تحدث الفنان محمد دياب، عن سبب تسميته بـ”دياب” واسمه الحقيقى محمد مبروك أبو الحديد على، قائلا: “أنا أخ غير شقيق لإخوة عائلتهم ملقبة بدياب، ووالدى انفصل عن أمى وانا عندى سنة، ومتربى معاهم ومعروفين بآل دياب وأنا بقيت دياب نسبة ليهم، وأخذت اللقب منهم”.

وأضاف محمد دياب، خلال حواره بـ “برنامج ع المسرح“، مع الإعلامية منى عبد الوهاب، على قناة الحياة، أن والده توفى فى 2004 قبل والدته بـ 4 سنوات، كنت بحب والدى وكان أقرب صاحب ليا وكنت بحكى معاه وبفضفضله على كل حاجة، وكان حكيما ومثقفا وواعيا، وكان طبيبا بشريا وشخصا موسوعيا، وانا مكملتش تعليمى”.

وأكد: أهم شىء أصر عليه والدى وانا مكنتش عاوزها وعملتها إرضاء ليه أن أحصل على شهادة الثانوية العامة ومدخلش معهد موسيقى، وعلشان عملتها غصب عنى مكملتش الثانوية العامة”.

محمد دياب في برنامج ع المسرح
  • وتحدث دياب بصدق وشفافية عن تجاربه القاسية في نشأته، قائلاً: “لم تكن تتوفر لدي أساسيات الحياة. العوز والفقر ده كان أكتر حاجه بتضايقني، عايزة أقتله. دوقت أمر مره، إني أبقى محتاج آكل ومش لاقي آكل أو بردان ومعنديش جاكيت يدفيني، الحاجات دي كانت مضيقاني جدًا”.
  • ونفى دياب أن يكون هدفه من كشف تلك المعاناة هو استعطاف الجمهور، مؤكداً أن هذه هي الحقيقة التي عاشها، مُضيفًا: “مش بكدب، بطاقتي على إمبابة، روحوا اسألوا الناس في إمبابة وهي تقول لكم”، وهي من أبرز التصريحات التي تحدث عنها مؤخراً في أحد البرامج التليفزيونية التي تقدم في شهر رمضان المبارك.
  • وعن بداياته الفنية، كشف دياب أنه بدأ الغناء في سن مبكرة، حيث قال: “أول عمل امتهنته كان الغناء وهو في سن الخامسة عشرة. كان فرح في إمبابة بالشارع، وخدت 45 جنيه، جبت بيهم أكل كلهم، وكلت أنا وصحابي، كانت سعادة غامرة، الـ45 جنيه كانوا رقم مكنتش مسكته قبل كده، كنت بقعد أحوش فيه سنة عشان أقدر اشتري جزمة”.
  • وتجدر الإشارة إلى أن محمد دياب قد حقق نجاحاً كبيراً في مسيرته الفنية، من خلال أعماله الغنائية المتنوعة، والتي حظيت بشعبية واسعة بين الجمهور العربي، وأكد الفنان دياب خلال حواره في برنامج “ع المسرح” المذاع على قناة “الحياة” تقديمه للإعلامية منى عبد الوهاب، أنه لا يعارض وجود مطربي المهرجانات على الساحة الفنية، بل يدعم قرار نقابة المهن الموسيقية بضبط أوضاعهم وتنظيم عملهم.
  • وأوضح دياب أنه انتقد في وقت سابق بعض كلمات أغاني المهرجانات التي تعبر عن العدوانية، لا رغبة منه في منعها بشكل قاطع، بل سعياً لتصحيح مسارها وتقديم محتوى فني هادف، وأشار إلى أنه كان سعيدًا بقرار النقابة بمنع أي مغني من مطربي المهرجانات من الغناء دون الحصول على تصريح مسبق وتوفيق أوضاعه، مؤكدًا أن هذا القرار سيساهم في تنظيم العمل الفني وتحسين جودة الأغاني المُقدمة للجمهور.
  • وخلال الحوار، شدد دياب على أنه لم يكن مع منع أي أغنية بشكل قاطع، بل مع تصحيح مسارها وتقديمها بشكل لائق. وأضاف: “الكلام والرقص على الأغنية يكون بحركات بهلوانية، اللي ميعرفش يغني يوشفله شغلة تانية”، وحرص دياب على التأكيد على أن أغانيه “غمازات” و”العو” لم تتضمن أي كلمة خارجة عن الآداب أو مثيرة، وذلك في معرض رده على بعض الانتقادات التي وجهت له.
  • ويُذكر أن نقابة المهن الموسيقية المصرية كانت قد أصدرت قرارًا بمنع مطربي المهرجانات من الغناء دون الحصول على تصريح مسبق، وذلك في إطار سعيها لتنظيم العمل الفني وتحسين جودة الأغاني المُقدمة للجمهور.

ويشارك الفنان دياب في الموسم الرمضاني الحالي في بطولة مسلسل مليحة، والتي يقدم من خلالها البطولة المطلقة لأول مرة، ويتناول المسلسل القضية الفلسطينية وبدايتها وتداعيتها، ويشارك في بطولة المسلسل معه كل من ميرفت أمين، أشرف زكي، علي الطيب، سيرين خاص، أمير المصري، وآخرين من إخراج عمرو عرفة وتأليف ألمي كفارنة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. تفضلوا على المكلوبة للفطور ههههههههه

    دعت رابطة الجالية الفلسطينية في لندن، أبناء الجالية العربية إلى إفطار رمضاني، يوم الأحد 7 أبريل 2024، في بامبو لاونج، الطريق الغربي، لندنNW10 7LT.ش

    وأوضحت الرابطة أن ريع التذاكر والتبرعات الأخرى ستذهب إلى غزة، حيث يبلغ سعر التذكرة للكبار: 20 جنيهًا إسترلينيًا، وللأطفال أقل من 12 سنة: 10 جنيهات إسترلينية. ريع التذاكر والتبرعات الأخرى ستذهب إلى غزة.

    اذا جيجي وبيلا حديد هناك هههههههه الاحسن ما اروح هههههههههه خوفا من الفتنة والافطار قبل الوقت ومدفع الافطار ههههههههه

    1. تروح تفطر عند الجعبورين ههههههههه تلاقي كثيرات غير محجبات بل غير صائمات اما اذا كانت جيجي وبيلا حديد موجودات هههههههه يبطل صيامك وحتى الصلاة فيها اشكال شرعي هههههههه ، واذا معاك الشلة تدفع شي اربوعمية باوند تذاكر دخول ، وسوتمية تبرعات للكضية ، يعني ليلة فطور بالف باوند عدا ونقدا ، مو مشكلة وعلى العين والراس و كل شيء يهون وفداء للكضية المركوزية تبعنا ههههههههه لكن الشيء الغير مقبول ، انه الولية تجيب لك مكلوبة وكلها بيذنجان حتى تفطر هههههههه وتقول لاننا نعز العراقين حطيت لك بيذنجان كثير ههههههههههه يا ولية بحق الكضية خلي البيذنجان على صفحة وهاتي لي شوية شوربة على لحمة ههههههههههه والا اعمل الحفل ستين مكلوبة ههههههههه قال مكلوبة بيذنجان قال هههههههه ما يكفي الكضية المركوزية بتمر بمنزلق زحلوقي خطير ههههههههه تقومون تزحلقون الفطور تبعنا ؟؟!! هذا امر غير مقبول ويخلي الواحد يشتم بدليلة العمشة تبع شمشون الى ما بعد السحور هههههههههه

      1. احتمال بني جعبور نباتين هههههههههه وبيذنجانين وتبع فلفل اخضر فقط على الارجح ههههههههه واعداء لكل شي اسمه لحمة ههههههههه اما اذا تفطر عند المغاربة بيعملون لك كرش اضافي ههههههههه

        1. تقعد تخطب بالجعبورين خطبة عصماء وينشف ريقك هههههههههه وتصفهم انه احفاد الانبياء العظماء ، وانه كل عائلة فلسطونية يجب ان تمنح مئة الف دولار من خلال توزيع ثلاثمائة مليار دولار عليهم من المال العربي المهدور وتبرعات اخرى وباسبورت بريطاني ( لان بريطانيا كانت السبب في مصيبتهم) وتعلمهم كيف يستعيدون ليس فقط ارضهم وبيوتهم انما كذلك هويتهم الحقيقة المسلوبة ، وكيف يكونون رواد في توحيد الامة العروبية ، ابتداء من مصر وغزة والضفة والاردن ، ويقعدون يصفقون لك نصف ساعة ههههههه وبناتهم تزغرد هههههههه ويهتفون لك الدوق دكتوري دكتوري هههههههههه ويشعروك انك نابليون ابن بونابرت المتوج على عروش اهل الارض ههههههههههه وفي الاخر يفطروك مكلوبة بيذنجان ههههههههه لا يا عم شغلة ما جايبة همها هههههههه وما نافعة بنوب ، من الافضل ان تلغي المشاريع وتمسح النظريات والبحوث الابداعية من الوجود هههههههه قال مكلوبة بيذنجان قال هههههههههه

          1. يعني تضع لهم مشروع انقاذي متكامل يرتقي بهم الى مصافي المجد قائم على بحوث ونظريات واليات عمل تحققه خلال سنة او سنتين بالكثير وبسهولة وابداع غير مسبوق ههههههههه وبالاخر جزاءك مكلوبة باذينجان ؟؟!!! ههههههههه هل هذا معقول يا بني ادم !!؟؟ ههههههههه

  2. دعاء يوم الاثنين
    بِسْمِ الله الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ
    الحَمْدُ للهِ الَّذِي لَمْ يُشْهِدْ أَحَداً حِينَ فَطَرَ السَّماواتِ وَالاَرْضَ ، وَلا اتَّخَذَ مُعِيناً حِينَ بَرَأَ النَّسَماتِ لَمْ يُشارَكْ فِي الاِلهِيَّةِ ، وَلَمْ يُظاهَرْ فِي الوِحْدانِيَّةِ.
    كَلَّتِ الاَلْسُنُ عَنْ غايَةِ صِفَتِهِ وَالعُقُولُ عَنْ كُنْهِ مَعْرِفَتِهِ ، وَتَواضَعَتِ الجَبابِرَةُ لِهَيْبَتِهِ ، وَعَنَتِ الوُجُوهُ لِخَشْيَتِهِ ، وَانْقادَ كُلُّ عَظِيمٍ لِعَظَمَتِهِ.
    فَلَكَ الحَمْدُ مُتَواتِراً مُتَّسِقاً ومُتَوالِياً مُسْتَوْسِقاً وَصَلَواتُهُ عَلى رَسُولِهِ أَبَداً وَسَلامُهُ دائِماً سَرْمَداً
    اللّهُمَّ اجْعَلْ أَوَّلَ يَوْمِي هذا صَلاحاً وَأَوْسَطَهُ فَلاحاً وَآخِرَهُ نَجاحاً ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ يَوْمٍ أَوَّلَهُ فَزَعٌ ، وَأَوْسَطُهُ جَزَعٌ وَآخِرُهُ وَجَعٌ.
    اللّهُمَّ إِنِّي اسْتَغْفِرُكَ لِكُلِّ نَذْرٍ نَذَرْتُهُ وَكُلِّ وَعْدٍ وَعَدْتُهُ ، وَكُلِّ عَهْدٍ عاهَدْتُهُ ثُمَّ لَمْ أَفِ بِهِ ، وَأَسأَلُكَ فِي مَظالِمِ عِبادِكَ عِنْدِي فَأَيُّما عَبْدٍ مِنْ عَبِيدِكَ أَو أَمَةٍ مِنْ إِمائِكَ كانَتْ لَهُ قِبَلِي مَظْلِمَةٌ ظَلَمْتُها إِيّاهُ فِي نَفْسِهِ ، أَوْ فِي عِرْضِهِ أَوْ فِي مالِهِ أَوْ فِي أَهْلِهِ وَوَلَدِهِ ، أَوْ غيْبَةٌ اغْتَبْتُهُ بِها ، أَوْ تَحامِلٌ عَلَيْهِ بِمَيْلٍ أَوْ هَوَىً أَوْ أَنَفَةٍ أَوْ حَمِيَّةٍ أَوْ رِياءٍ أَوْ عَصَبِيَّةٍ غائِباً كانَ أَوْ شاهِداً أَوْ حَيّاً كانَ أَوْ مَيِّتاً ،`فَقَصُرَتْ يَدِي وَضاقَ وُسْعِي عَنْ رَدِّها إِلَيْهِ والتَحَلُّلِ مِنْهُ ، فَأَسْأَلُكَ يا مَنْ يَمْلِكُ الحاجاتِ وَهِي مُسْتَجِيبَةٌ لِمَشِيَّتِهِ وَمُسْرِعَةٌ إِلى إِرادَتِهِ أَنْ تُصَلِّيَّ عَلى مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ وَأَنْ تُرْضِيَهُ عَنِّي بِما شِئْتَ ، وَتَهَبَ لِي مِنْ عِنْدِكَ رَحْمَةً إِنَّهُ لاتَنْقُصُكَ المَغْفِرَةُ ولاتَضُرُّكَ المَوْهِبَةُ ، يا ارْحَمَ الرَّاحِمِينَ اللّهُمَّ أَوْلِنِي فِي كُلِّ يَوْمِ اثْنِينِ نِعْمَتَيْنِ مِنْكَ ثِنْتَيْنِ : سَعادَةَ فِي أَوَّلِهِ بِطاعَتِكَ ، وَنِعْمَةً فِي آخِرِهِ بِمَغْفِرَتِكَ ، يا مَنْ هُوَ الاِلهُ وَلا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ سِواهُ

  3. عيد سعيد على الجميع
    الحسيني حل القضية بطريقة مدهشة .
    صرت اصدق كلمات زوجاته في نورت انه عبقري ، لكن لو الله يخلصه من النسوان ويبقى جدي دون مزح كان اجمل 😂 وربما يصير حاجة كبيرة .

    كلامه هذا ما عليه غبار لحل القضية

    ( وتصفهم انه احفاد الانبياء العظماء ، وانه كل عائلة فلسطونية يجب ان تمنح مئة الف دولار من خلال توزيع ثلاثمائة مليار دولار عليهم من المال العربي المهدور وتبرعات اخرى وباسبورت بريطاني ( لان بريطانيا كانت السبب في مصيبتهم) وتعلمهم كيف يستعيدون ليس فقط ارضهم وبيوتهم انما كذلك هويتهم الحقيقة المسلوبة ، وكيف يكونون رواد في توحيد الامة العروبية ، ابتداء من مصر وغزة والضفة والاردن ، )

  4. مدح ام ذم ؟ هههههه
    حب النساء ان كان بمعقولية وطلبا للحلال وليس اتباع النزوات فما على المؤمن من اثم .
    كثيرة هي الاحاديث التي تمتدح حب النساء ، فمثلا :
    مدح حب النساء – رسول الله (صلى الله عليه وآله): كلما ازداد العبد إيمانا ازداد حبا للنساء
    الإمام الصادق (عليه السلام): كل من اشتد لنا حبا اشتد للنساء حبا وللحلواء
    رسول الله (صلى الله عليه وآله): حبب إلي من الدنيا النساء والطيب
    الإمام الصادق (عليه السلام): من أخلاق الأنبياء (عليهم السلام) حب النساء .
    فهنا حب الانبياء للنساء ليس نزوة انما رفقا بالقوارير والحلال حلال ، فمنذ عهد ابراهيم عليه السلام كان هناك تعدد زوجات ، مرورا بسليمان عليه السلام .
    والدعابة ( المزاح المعقول ) كذلك من اخلاق المؤمن ( فالمؤمن دعب لعب والمنافق قطب غضب)
    يعني يحتاج المؤمن مرات ان ينفس عن همومه وحتى يتزحلق بالحلال هههههه فهو بالتالي بشر .

  5. عن اطروحاتي لحل الكضية
    بعض الفلسطونيون غير مقتنعين بها رغم محاولاتي المستميتة هههههه فقط قلة من ذوي العقول المتفتحة .
    اما الاغلبية فهم ينزعجون جدا لو اقول لهم انتم احفاد الانبياء العظماء ؟؟!! حتى لو صفقوا او زغردت نسائهم شوي بسبب الكاريزما الصوتية تبع حضرتنا هههههههه الا انهم ينزعجون ويتضايقون ؟؟!!
    لكن جدا يفرحون لو نقول لهم انت الجبابرة الذين لعنوا لانهم قاتلوا انبياء الله وطلب الله من انبياءه تقطيعهم وان تؤخذ ارضهم ويدخل عليهم الباب كما في قصة موسى عليه السلام في القران الكريم .
    اما اذا تقول لهم انت احفاد الولية دليلة الفلسطونية الي عملت كوحكاح مع شمشون الاسرائيلي ثم هدم عليها وعلى الي خلفوها المعبد هههههههه فانهم يرتاحون نفسيا خاصة من هن امثال جيجي وبيلا حديد و يقعدون يهزون للصبح على اغنية انديلا زحلقوني ههههههههه ويصدرون بيانات ثورية ههههههه
    فهم مصرين انهم تبع دليلة الشقلوبة المكلوبة هههههههههه

    1. اما اذا تقول لهم ان المسجد الاقصى في السماء كما تذكر بعض الروايات الاسلامية ، وهذا المسجد بناء اموي مرواني بناه الاموين ( ووضعوا في فضل الصلاة فيه روايات عدة ) عندما كان ابن الزبير محتل مكة ، وقبل ان يرسلوا له جيش يضرب الكعبة بالمنجنيق ويقتلون عبد الله ابن الزبير ويصلبوه لمدة طويلة ! فاذا تقول لهم هذا الشيء جدا يزعلون ويا ويلك وسواد ليلك هههههههه وربما يصدرون بحقك بيانات ثورية !!!
      رغم انهم يعترفون ان الارض كانت خرابة ومكان لرمي القمامة ! وانه اول من بنى مسجد صغير هناك هو عمر بن الخطاب ، وما كان في اسطوانة يقول بعضهم انه فيها ريحة رسول الله صلى الله عليه واله .
      مساكين يحبون التخيلات والبيذنجان تبع المكلوبة كمان ههههههههه فالكضية برمتها ان كانت من الجانب الفلسطوني او الجانب السهيوني اليهودي قائمة على مغالطات وتزوير وجعبرة ههههه فاليهود مقتنعين ان هيكل سيدنا سليمان عليه السلام مازال تحت ارض القدس ؟؟!! وتلاقي المتطرفين تبعهم شعوذة وغباء وممسوخين قردة وخنازير بشكل واضح !! يخرب بيتهم هههههههه هم ونحنحياهو .
      فلو اكتفوا ان بيت المقدس هو قبلة اليهود واولى القبلتين للمسلمين كان انحلت الشغلة ، دون ان يخطر على بالهم ان هيكل سليمان عليه السلام ربما نقله العراقيون لبابل عندما احتلوا القدس وجعلوها المحافظة رقم عشرين ، او هو الان تحت بيوت الصبايا جيراننا الامورات في العراق مباشرة هههههههههه .

  6. الشغلة الوحيدة الي يوافقون عليها فيما اقول واطرحه هو مبلغ المئة الف دولار الي اطالب بتوزيعه على عوائلهم ههههههههههههه مع باسبورت بريطاني ، يعملون فيه سياحة للتايمزو ايام الصيفية والشتوية هههههههه ثم يقعدون يشتمون المرحومة جلالتها في الهايد بارك ههههههههه فقط هذا ما يوافقون عليه هههههههه
    اما اذا اقول لهم اعملوا وحدة بين غزة ومصر ووحدة بين الضفة الغربية والاردن ، فانهم يقعدون يلطمون هههههههههه ويقولون انك تريد ان تصادر القرار الفلسطوني ههههههههههه وكانه كتاب منزل من السماء القرار الفلسطوني هههههههه من جهة يقولون وحدة عربية ومن جهة متمسكين بالقطرية الضيقة .
    بيني وبينكم الشغلة مكلوبة ومشقلبة على الاخر ههههههههه لا بل انها بيذنجان اسود هههههههههه اذا كانت من جهة اليهود المتطرفين او الفلسطينون الجعابرة هههههههه يحتاج ان تنضج العقول ، فالاطروحة تبعي سابقة زمنها بالف سنة .
    فلا نقدر نفهم الفلسطينين بحقيقتهم واصلهم المشرف ، ولا قادرين نفهم احفاد القردة والخنازير ان تفسيرهم للتوراة والتلمود جحشنة على الاخر وانهم ما فاهمين شي ، والاسهل لهم يصيرون مسلمين على مذهب ما فيه ارضاع الكبير هههههههههه

  7. واخيرا الامور واضحة لا عبقرية ولا شيء ،
    اما اذا صادف وحدة او اثنين او عشرة قالوا عن حضرتنا عبقري ههههههه فذلك من باب عاشقة وغلبانة والنبي ههههههه النسوان لا يؤخذ بكلامهم ورايهن ، فهو الى افن ِ اي يتغير حسب الطقس والامطار الموسمية ههههههه

  8. وطبعا لان ابوك كان دكتور تلاقيه كان بيشحت علي اخر الشهر ومش لاقي ياكل اما المهرجين والمطربين والرقصات الفلوس عندهم زي الهم علي القلب
    بلد الاراجوازات يا مصر

  9. ويشارك الفنان دياب في الموسم الرمضاني الحالي في بطولة مسلسل مليحة، والتي يقدم من خلالها البطولة المطلقة لأول مرة، ويتناول المسلسل القضية الفلسطينية وبدايتها وتداعيتها، ويشارك في بطولة المسلسل معه كل من ميرفت أمين، أشرف زكي، علي الطيب، سيرين خاص، أمير المصري، وآخرين من إخراج عمرو عرفة وتأليف ألمي كفارنة.

    ما هو الواحد اما يشتغل رقاصة ههههههههه او يشتغل سياسي في الكضية الفلسطونية هههههه حتى يصبح مشهور وغني ، بعدما كان ما لاقي ياكل او يلبس كما قال ههههههههه
    فاصلا هو لم يكن معروف ( على الاقل انا لم يسبق لي ان سمعت به)
    لكن في شهر رمضان هذا ( كما يقول الخبر اعلاه ) انه حصل على البطولة المطلقة في مسلسل تلفزيوني يحكي عن الكضية الفلسطونية ومعاه مرفت امين ذات نفسها !!

    ابسط يا عم
    الغناء و الرقص والهز التزحلوقي ومعاهم اسم الكضية راح يخلوك فوق وفوق في العلالي هههههه

    1. لست ضد الحديث عن الكضية او تجسيدها فنيا ، والتحرك عليها سياسيا ، لكن شرط ان تكون طروحات وحلول ابداعية تصل لكل الناس بما يؤدي لانقاذ المساكين من اهلها الذين يذبحون، خاصة الاطفال كما في غزة والضفة اليوم .
      الاستمرار باتباع رؤية وافكار اصحاب القطيع والظاهرة الصوتية الحنجورية إلي من خمسة وسبعين سنة ارائهم لم تتغير لن تحل المشكلة او تحرر ارض او تنقذ طفل واحد .

  10. وقعت الحرب !!
    ايران تعلن عن اطلاق مئات الطائرات المسيرة والصواريخ عبر الاردن لضرب اسرائيل ، في عملية اطلق عليها : يا رسول الله صلوات الله عليه وعلى اله .
    والاخبار تاتيكم تباعا واكدها مجلس الامن القومي الامريكي وان الرئيس الامريكي احيط بها علما .
    لو سمحتم نورت ما تنسون تنزلون لنا خبر عن الراقصة ههههههههه شكشوكا الزحلوقية هههههههههه فهذا وقتها المناسب ههههههههه

    1. الخبر عن تهديد الاردن باسقاط الطائرات المجوسية الشيعية هههههههه منقول عن وكالة رويتر التي قالت بالنص :
      رويترز: الدفاعات الجوية الأردنية تستعد لاعتراض أي مُسيّرات تنتهك مجالها الجوي
      استعدت الدفاعات الجوية الأردنية لاعتراض وإسقاط أي طائرات بدون طيار أو طائرات إيرانية تنتهك مجالها الجوي، فيما وُضع الجيش في حالة تأهب قصوى، وفقا لما نقلت رويترز عن مصدرين أمنيين أردنيين.
      ؟؟؟؟!!!!!! شكلها فتوى من شي مفتي عامل ارضاع كبير بكثرة ههههههههههه وبالتالي لا يجوز تعكير مزاجه ههههههههه او الولية الي ترضعه تتركه جوعان وتروح تعمل كوحكاح متعة مع شيعي هههههههه يطلق مسيرة او صاروخ على الاخ الشقيق نحنحياهو هههههههههه

  11. السيسي والاردن يعلنون غلق الاجواء في مصر والاردن ، وان كل طائرة مسيرة شيعية مجوسية تعبد القبور هههههههههه ستعبر اجواءهم للوصول لاسرائيل البلد الشقيق سيتم اسقاطها فورا هههههههههه قرة عينكم يا عربان ، الطائرات الشيعية ما رايحة تعمل كوحكاح متعة مع بناتكم ههههههههه لا تخافون وبالتالي هي ليس تهديد لارضاع الكبير باي شكل من الاشكال ههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *