اعترفت الفنانة اللبنانية ديانا حداد بحدوث خلافات وأزمات بينها وبين زوجها المنتج سهيل العبدول مثلما يحدث بين أي زوجين، إلا أنها نفت في الوقت نفسه ما يتردد عن انفصالهما وعودتهما إلى بعضهما مجددا.

وقالت إنها من الممكن أن تغفر لزوجها خيانته إذا كانت هي المتسببة في هذا الأمر بإهمالها له وتقصيرها في حقه، موضحة أنها أيضا قد تسامحه لمرة واحدة إذا خانها ولم تكن مقصرة في حقه.

وأضافت ديانا -في مقابلة مع برنامج (اللعب مع الكبار) على القناة الأولي بالتلفزيون المصري الأربعاء 14 أكتوبر/تشرين الأول-: “إذا كنت مسئولة عن خيانة زوجي لإهمالي له أو تقصيري في حقه، فإن لديه الحق، ومن الممكن أن أغفر له هذا الأمر”.

واستطردت الفنانة اللبنانية قائلة: “إذا لم أكن مقصرة في حقه ممكن أسامحه على خيانته لمرة واحدة فقط، ولكن أكثر من ذلك سوف يكون جرحا لكرامتي، لأنني من الممكن أن أخطئ مثله وأجرح كرامته”.

وأكدت أن زوجها متفهم جدا لعملها كمطربة، ويقدر نجوميتها ومعجبيها كثيرا، لافتة إلى أنه يغار عليها بشدة ولكنه لا يظهر ذلك الأمر أمام الناس أو الإعلام.

وأعربت المطربة اللبنانية عن دهشتها من شائعات طلاقها من زوجها، مؤكدة أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، لافتة إلى أنها تعيش حياة طبيعية مع زوجها وابنتيها صوفي وميرا، كما أنها تواصل نشاطها الفني وتسجل أغاني ألبومها الجديد.

وأضافت “أنا إنسانة مؤمنة بقضاء الله وقدره، وعلى يقين من أن الإنسان مهما مرّ بأمور صعبة، فالحياة تستمر، وشائعة طلاقي لا أعتبرها أصعب ظرف مررت به، بل هناك ما هو أصعب، ويَتمثل في خسارتي والدتي، جراء وفاتها”.

ضد عمليات التجميل

ومن جهةٍ أخرى، شددت الفنانة اللبنانية على أنها ضد عمليات التجميل عامة، ولكن إذا كان الشخص سواء فنانا أو غيره يحتاج هذا الأمر فلا مانع منه، ولكن دون الإفراط في الأمر.

وكشفت ديانا عن أنها أجرت عملية تجميل واحدة لإزالة عظمة في أنفها، إلا أنها رجعت لها مرة أخرى، نافية خضوعها لمجموعة عمليات تجميل كما يردد البعض، خاصة أنها إذا فعلت ذلك لن تكون مجبرة على الكذب أو إخفاء الحقيقة.

وفى سياق مختلف، دعت المطربة اللبنانية إلى إقامة حفلات خيرية باستمرار يشارك فيها الفنانون والنجوم، ويخصص دخلها لصالح دعم احتياجات الفلسطينيين المحاصرين في قطاع غزة.

واعتبرت أن سبب الفشل في حل القضية الفلسطينية حتى الآن يرجع إلى عدم توحد العرب، مشيرة إلى أن الأغاني والكلمات لم تعد تؤثر، وأن مشاهد القتل وسفك الدماء التي يقوم بها الإسرائيليون ضد الفلسطينيين أصحبت عادية ونراها يوميا في الفضائيات ولم نعد نتأثر بها!

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. اذا بخونني زوجي …ما بعرف شو بساوي بس سماح لا …لا…ل… والولاد ممنوع يشوف شكلهم حتى…
    الخيانة الشغلة الوحيدة اللي ما بسامحو عليها.
    لا مش الوحيدة الضرب كمان الضرب يا لطيف اذا مد ايدو …

  2. شو هل الحكي يا سوزان انشالله ما بيصير خيانه بس ازا خانك بس هيك رح تعملي اي انا بقتلو وبشرب من دمو وبقطعو وبغنيلو يا خاين انس غرامك راح وبكبو بالزباله وبهرب عشان البوليس يعني بصير مع الطفار وبقول الله يسامحو

  3. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سوزي لها الدرجة…..والله احنا مساكين…

  4. ايه مش الكل المسكين ما بيخون
    اصعب شي بالحياه الخيانه من مين ما كان حتى من صديق لا صديق بتقدر
    تصدق انو عم يخونو الوطن يعني وين الشرف

  5. معك حق (كنت امزح)الخيانة صعبة والله و مو سهل تحملها……….
    بس انا بحسك دايما منرفزة ليش يا ترى؟
    شو اللي بعصبك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  6. لا والله انا كتير رايقه وعجبني انو عم تحكو عني اني بعصب وبنرفز لانو ما حدا بيقولي هيك القصه وما فيها انو انا بكون عم امزح بتصير القصه جد وحتى وهي القصه جد انا بكون عم اتمسخر عا تفكير يلي بيدعو الثقافه

  7. اذا جئنا وحبينا نناقش المسألة من ناحية الدين والشرع
    فهذا محرم والخيانة مشتقة من كلمتين خيانة وغش
    إذا ماذا تفعل المرأة مع هذا الرجل أو الزوج الخائن ؟!!
    حسب ردة فعل الزوج اذا ندم من قلبه واعتذر و في بينهم أولاد احتمال تسامحه ووقتها لم تكن
    المسامحة من اجله ولكن من اجل الاولاد … واذا تكررت الخيانة لا يوجد
    ان تكمل حياتها معه حتى العشرة التي بينهم هو الذي لم يقدرها فانا لست مضطرة ان تبقى هي متمسكة فيه
    والسؤال المحير لماذا يخون الرجل أو الزوج ؟ وخاصة عندما يجد من مخلص له ؟؟
    هناك اسباب كثيرة احداها
    اماان تكون نفس الانسان امارة بالسوء و محبة للشهوات…و ضعف الايمان له دور مهم والذي لا يسطر على شهواته يعمل اكتر من مجرد الخيانة
    وهل الإنسان الوفي والمخلص قد يخون يوماً ؟
    هذه وجهة نظري انا

  8. الخيانة ، الغش ، ( الكذب ) كلها كلمة واحدة وهى ( الجُبــــن )،،، اذا كان الانسان جبانا ، فان أول عمل له هو ( الكذب ) ومن يكذب ، يكذب لانه عمل عملا غير صالح ويخاف ان يعلم به الناس ، أين كان هؤلاء الناس ،، زوجة ،، أو حبيبة ، أو أحدا من الاهل أو الاصدقاء أو المعارف أو السلطات …وما دام يخاف أن ينكشف فانه (خائن ) ،،، الانسان بصورة عامة اذا كان شجاعا ، ويعمل عملا حتى لو كان سيئا ثم يكشف هو بنفسه انه قد فعله فانه في هذه الحالة ليس خائنا ، مثل ذلك لو جاء الرجل وقال لزوجته مثلا ، أنا أشعر بأننا لن نستطيع أن نُكمل حباتنا معاَ ، لذلك سأبحث عن امرأة اخرى لاتزوجها بعد أن ننفصل ،،، في هذه الحالة يكون شجاعا يتسحق أن نحترمه على صراحته مع زوجته،،، أو أن يأتيها ويقول لها لقد أحببت امرأة اخرى ، حيث تركها تأخذ قرارها بعد معرفتها الحقيقة منه وليس من غيره ، ولا يمكن أن نسميه خائن …وجهه نظري لكم أن تأخذوا بها أو تتركوها ,,, take it or leav it >

  9. وجهة نظر معقولة اخي توب خصوصا لو كانت الصراحة موجودة من الاول لما احتاجوا ان يصلوا لهكدا موقف
    فالصراحة كما قلت هي كل شيئ واساس اى زواج ناجح من اوله لاخره لانها لو انعدمت يصبحان غريبان لكل واحد عالم خاص واكاديب واخر طريقهم الانفصال او الخيانة.
    بس كلام الاخت ديانا حداد غير مفهوم هي موافقة لو قصرت عنده ضوء اخضر ولو مش مقصرة تسمح له بمرة واحدة وادا كان اكثر من مرة واحدة يصبح جرح لكرامتها, يعني كلام غير منطقي سواء مقصرة او لا لا يوجد تبرير للخيانة مهما كانت اسبابها,

  10. if that happend toooo me i will cut him to 4 pieces and keep his tcheating piece 4 the lady how tcheat me with her as a souvenier can you imagne if i tcheated what is he going to do !!!!!!!!! oh boy fadiha be galagel

  11. اخت سوزي انت الي قولتيه قاسي كتير و بعديها قلتي ح قول الله يسمحو ما بلاش اسحبها دي و قكملي الي عملتيه و قولي الله لا يسمحو بتشفي غليلك اكتر ههههههههههههههههه لول

  12. كلامك توب يعني توب بيفهمو الواحد وبيقتنع فيه وهيدا احلى شي انو مش معقد وبنفس الوقت كلام كبير يعني بدل ما يكتب الواحد نص ساعه وكلمه عربي وعشره انكليزي و12 فرنسي يعني قال هوي مثقف وعندو لغات يعني والدراسه اخدا وقت منو عامل دكتور جراح وبعد ما خلص عمل دكتوراه في علم النفس وبعدين قعد عا النت وترك كل شي وبلش يتجادل مع ناس متلي مش مثقفه الثقافه العليا واخر كلمه بتنقال عاطول بعد المحاضره
    تقبلو مروري ………

  13. hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhh
    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh ya rabbi souzi wallah ennek nahfeh ….mech ma32ouli salbetek..hhhhhhhhhhhhhh

  14. معقوووولة الصحافة الصفراء اكبر كذابين طلقوا الحرمة من زووجها,,,,
    ونزلوا خبر انها في حالة نفسية سيئة,,وانها من صف المطلقات,,,,
    وفي النهاية تكووون ف عصمة زووووجها,,,,,,,,,

    سمووووووووووورة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *