تضامنت الفنانة ديانا حداد مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لعدوان “اسرائيلي” جديد على قطاع غزة، ونشرت اكثر من تعليق عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي للتضامن مع غزة، كما دعت جمهورها للدعاء كي يخفف الله عن أهالي غزة، وكتب التالي:

“اللهم نسألك بعزتك التي لا تضام ان تحفظ أهالينا وأطفالنا في غزة الجريحة من العدو الآثم ،، دعواتكم يا عرب !!”diana haddad0

“قسماً بالله شي بيموت من القهر وحرقة القلب شو اللي عم بصير يا عرب مش قادرين نعمل شي لهالناس المساكين ما في حدا يستنجدوا فيه ! اي انسان يحط نفسه مكانه شو صعبة ومؤلمة والله وصلنا لمرحلة مات الضمير وماتت الرحمة وماتت المشاعر، حالنا مؤسف جداً وصرنا مضحكة امام الغرب”.
“يا جماعة اللي لو سمحتوا اللي بدو يعلق على شي بخصوص كلامي يكون عالأقل عنده خلفية عن اللي اكتبه دائماً سوريا، العراق، فلسطين لبنان مصر او اي بلد عربي او مسلم منتهك حقوقه من واجبي اتعاطف مع قضيته وقضيتهم قضيتنا أجمعين”.
“لنرفع دعائنا جميعاً في هذا الشهر الفضيل اللهم رد كيدهم في نحرهم اللهم أنصرهم على من عاداهم اللهم جمع شملنا وشتت أعدائنا اللهم امين”.
“وما زال الصمت العربي مخيم !! غزة تحت القصف”.

“لا والله مش سبات عميق الا هو موت وترحموا علينا من زمان غزة تحت القصف”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. و من إمتى كنتم قادرين يا عرب تعملوا شي لفلسطين؟؟ هذا العجز ما هو جديد عليكم !! أنتي تناشدي أمة لا تطبق مبدأ الأخوة و التضامن إلا في الأوبريتات!! يلاه يا ست ديانا .. استعدي و جهزي حالك و اعملي لنا شي أوبريت غنائي مثل الحلم العربي تساندون من خلاله الاشقاء في غزة!! و هذا هو أقصى ما تملكون.. مااالت عليكم بس!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *