تحدثت الفنانة ديانا حداد عن مسيرتها الفنية وقالت: مسيرتي محطة واحدة، ومررت خلالها بظروف صعبة رمت بثقلها علي، خاصة وفاة والدي وتزامنها مع انفصالي، وهذه الظروف حالت دون رغبتي في الغناء، لأن الإبداع في الغناء بحاجة إلى فرح وسعادة، أما طلاقي فقد استطعت تجاوزه بسهولة، بينما وفاة والدي كان صعبا علي تجاوزها، خاصة أنني فقدت والدتي باكرا، وقد عوضت غيابها بوجود والدي إلى جانبي، كنت إلى جانبه في مرحلة مرضه وشعرت بألمه، وعندما توفي شعرت حقيقة بأن الحياة لا معنى لها، غياب الأهل لا يعوضه أحد.
وعن الفنان من أعضاء لجان التحكيم في برامج الهواة الذي يعجبها، ردت ديانا في احد حواراتها الصحافية: كل واحد في مكانه نجم، لكن أنا أحب وأحترم كثيرا الفنان كاظم الساهر، فهو راق ومحترم جدا على الشاشة وخارجها، حقيقة هو نصير النساء، ومن خلال تعامله الراقي مع المرأة لا أجد رجلا مثله.

وبسؤالها أي أم من الأمهات الفنانات تشبهها كأم، أجابت: ربما نوال الزغبي ظروفها كأم تشبه ظروفي، لكن الفرق أن والدتها إلى جانبها تعينها في تربية أولادها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. طيب … طالما راقي ومحترم * ونحن فعلا نحبه* لماذا النهاية التعيسة مع زوجته ام اولاده ؟؟ اتوقع الغيرة توقعي وكان المفروض احترام غيرة ام اولاده والتخفيف من فيديو كليب مع النساء فهو ناجح بكل المقاييس لايحتاج الى موديل تدلل في اغانيه فهو فنان رااااااااائع وارجو تقبل تعليقي وتحياني للعظيم كاظم ورقيقتنا ديانا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *