أكدت الفنانة اللبنانية ديانا حداد أنها نادمة علي الزواج ولو عادت بها الأيام إلي الوراء لقررت التركيز في الغناء وتأجيل مشروع الزواج الي مرحلة تكون فيها أكثر نضجا كي يكون اختيارها صائبا.

واعترفت ديانا أن الزواج المبكر خطأ فادح يجب الانتباه إليه لأنه لا يكون علي قناعات بل عاطفة ولا يتضمن أي خبرة حياتية نافية تفكيرها في تكرار الزواج مرة أخري لان لديها أمور أكثر أهمية في الوقت الراهن وهي ابنتها صوفي وفنها.
ديانا أكدت أن حياتها تسير عادية بعد الانفصال سواء في لبنان أو في الإمارات حيث تستعد لإصدار ألبومها الغنائي الجديد وتساعدها والدتها في تربية ابنتها وتمارس دور الأب وإلام معا وتحاول التوازن بين عملها كفنانة وواجباتها كأم.


ديانا أشارت إلي أنها لم تغلق الباب نهائيا في وجه السينما بل مستعدة لدخول عالمها بشرط أن تجد العمل المناسب الذي يليق بها وهو الفن المحترم البعيد عن الإثارة وقد تلقت مؤخرا عرضا للتمثيل مع الفنان هاني سلامة ولكن لم يعجبها النص فرفضت الفيلم وعندما تجد نصا لائقا فستقدمه علي الفور.
ديانا شددت علي أن عدم ارتدائها الحجاب لا يعني أنها غير ملتزمة بواجباتها الدينية بل أنها حريصة علي المواظبة علي الصلاة وملتزمة جدا في فنها وربما يأتي اليوم الذي تقرر فيه اعتزال الفن وارتداء الحجاب وفي النهاية مسألة العبادة هي علاقة بين العبد وربه.
من ناحية أخري انتهت ديانا من تسجيل أربع أغنيات تعاونت خلالها مع عدد من الشعراء والموزعين من بينهم الملحن أحمد يحيي ومحمد يحيي والموزع مدحت خميس كما سجلت مؤخرًا “دويتو” مع المطرب اللبناني كارل وولف بعنوان “انت معي كل حياتي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. الان تندم على الزواج من سهيل العبدول؟
    بعدما صنع منها فنانة واطلق شهرتها؟
    عيب عليك كنتي خليتي هالافكار بقلبك …بيظل ابو ابنتك…يالله فنانين شو حيطلع منهم..
    بعدين حجاب ايه يلي جاء تحكي عليه وهيا مسيحية الديانة؟؟؟!!!

  2. قبيحة! و ليست موهوبه ..ضهرت ايام فوره الغناء وضهور بنات لبنان للعالم.. وكسدت يوم كسد الغناء و مل الناس من وجوه فنانات لبنان ! انشر بيبي ..

  3. شو صار بلمطربات الكل عم يطلقوا من ازواجهم الله يهديهم لان ابغض الحلال عند الله الطلاق

  4. ديانا حداد كلها ذوق واحساس واحترام لنفسها وللآخرين, وخفة دم وقبول مو طبيعي, بس نجوميتها قلّت اكيد هي الآن مو مثل قبل 10 سنين

  5. الزواج مابيستمر لمجرد انو ساعدها حتى تشتهر.
    الزواج حب تفاهم الشعور بالامان احترام .والظاهر ديانا خسرت هاي الاشياء.الله يهديهم ويكون بعون البنت الي مالها ذنب.

  6. its her life why should we get into it its non of our business so we must leave her alone she is free to stay with her husband or to leave him its her life and no one know why did she divorced her husband . she knows what she want so lets back of… and about 7ejab i thought that she is not a muslim  

  7. walay himik ya fanana ya mohtarama 9awi imani bi alah w khodo balik min bintik li ano malhashedanbe hitiha bl hobe w hanae el ome aktar shi

  8. هذه امرأة انتهازية ، اولا عاشت هي وعائلتها وولدت في الكويت واشتهرت هناك اولا ، ولكنها انكرت فضل الكويت عليها ، ثم تزوجت من الاماراتي وحصلت على جنسية الامارات واستفادت مالا وشهرة ، ثم ها هي تُنكر فضل زوجها عليها وفضل بلده … هي مغنية باهتة لا لون لها ولا طعم …كما انها قد كبرت في السن ولا تليق عليها اغاني الشباب …

  9. الطلاق ليس عيبا ولكن أن نعيش في عذاب حتى نتجنب العتاب واللوم
    فهذا حرام خلقنا لنخد حقنا من الدنيا وبالطبع لا ننسى الأخرة
    من يده في النار ليس بمن يده في الماء وتبقى البيوت أسرار
    لقد حلل الله الزواج والطلاق لأنه أدرى بتقلابات البشر

  10. أولا ..أخوتي الكرام.. هذا الزواج استمر 14 سنه ولا كان زواج مصلحه من قبل ديانا مثل ما تقولون كان يكفيها سنتين على الأقل..
    ديان تزوجت في سن صغيره جدا وتزوجت واحبت زوجها بكل تفاني واخلاص., وللأسف سهيل العبدول لم يحفظ لها هذا الحب والأخلاص ..كان متعدد العلاقات النسائيه…ويرى نفسه دون جوان عصره .. ومن أجل الأبناء ومن أجل محبتها لسهيل صبرت وتحملت وتجملت وضحت..وكانت تهتم بنفسها وتغييراللوك والإهتمام والرعايه لزوجها.. وغفرت له الكثير من النزوات والهفوات..لدرجة ان صديقاتها كانوا يتضايقون من كلامه وتلميحاته لهن الغيرلائق وكانوا يضعون حدا لتصرفاته معهن.. ولكن في محيط عمله الكثير من الفتيات الضعيفات النفوس والعديمات التقدير..وهاهو بعد طلاقه بفتره تزوج من أخرى تعمل معه في قناة النجوم وأقول انها ستشرب من نفس الكأس الذي سقاه لديانا ولكن لن تتحمل ولن تكون مثل ديانا وستأتيكم الأخبار.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *