تستعد الفنانة اللبنانيَّة، ديانا حدَّاد، لتكون الوجه الجديد لمجموعة أزياء “نعومي” المتخصِّصة في إنتاج أزياء قمصان النوم، والملابس الداخليَّة النسائيَّة، والَّتي سيتم الإعلان عنها في مدينة دبي يوم الأثنين المقبل، الموافق الحادي عشر من أكتوبر الجاري في فندق أبراج الإمارات.

حيث سيتم عرض المجموعة الجديدة للخريف والشتاء المقبل خلال الحدث، والإعلان رسميًّا عن الشراكة

الإعلاميَّة والإعلانيَّة الجديدة بين الفنانة اللبنانيَّة و”نعومي”.

هذا وستمثل ديانا حدَّاد الَّتي تستعد لإصدار ألبومها الجديد خلال الفترة المقبلة، الوجه الجديد لأزياء “نعومي”، بعد الفنانة اللبنانيَّة، رزان مغربي، الوجه السابق للحملات السابقة، حيث سيتم الكشف عن تفاصيل هذه الحملة الإعلاميَّة خلال إطلاق التشكيلة الجديدة من قمصان النوم الذي سيتم عرضه خلال يوم الحدث.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. يعني حنشوفها لابسة قمصان نوم وبتتمختر فيهم بالاعلانات
    لو خلو غادة عادل احسنلهم ههههههههههههههه

  2. sahih ..3ala raiy ikhwana,,,masriyinne ,,,ili ikhtachou matou…….mabaat 3ir ,,dianna hadad,,,ti3mil difiler de mode,,,we,,iheeeeeeeeeeeee,,bi komsan e noummm…lek wenou jozha,,,,,……ya jama3a lazim had y wekaf hadihi mahzala…bokra rah nissma3333333333333333333, ino 3adel imam rah ye3mil…colection…omsan noum…..bass rigaliiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii ………..

  3. حتى من غير هذا الموضوع ديانا منذ ان اخذت حريتها من زوجها الاماراتى تغيرت 360 درجة لبس مكشوف كليب دون المستوى كلمات هابطة ياعيبو واضح ان زوجها كان مقيد حريتها ويختار لها حتى الملابس طبعا ه كان المخرج

  4. الله يسامحك يا ديانا حداد
    ما فكرتك هيك
    فكرت يعني انتي احسن
    تاري كلو متل كلو 🙁
    طيب فرد مرة بلا القمصان
    كملي الاغراء عل اخير 🙁

  5. يعني هيي مطربة ذات صوت حلو و مانا من هل الشلل الطالعة لا شو تعرض و تتمختر باشياء بتضغرا …. ال عرض قمصان نوم ال هههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *