قالت الاعلامية ديانا فاخوري في حديث مع الاعلامي بيار البايع عبر “لبنان الحر” أنها لا تزال تتعلم من بحر اللغة العربية الواسع، وكشفت انها باتت تركز اكثر على الحضور دون اهمال التركيز على القراءة ومضمون الخبر.

ورات ان الفتاة الجميلة تستطيع أن تقدم مادة جيدة رافضة رفضا مطلقا مقولة soit belle et tais toi.

وعن وجه الشبه بينها وبين الاعلامية سعاد قاروط العشي قالت: “انا لم اقلد احدا ولكن شرف كبير لي ان أتشبه بالاعلامية القديرة سعاد قاروط العشي”.

وعن المنافسة بين الاعلاميات في MTV قالت:”لا ادخل في هذه المتاهات ولا استمع للقيل والقال أحب قراءة منى صليبا، لأنها تمرست في العمل على الارض أكثر وابتدينا سويا في العمل يوم كنت مندوبة وكنت ارى اندفاعها ولكن الجميع يقرا جيدا على MTV.

وعن عدم خوضها مجال البرامج السياسية قالت :”ربما هو اهمال مني مع العلم أنني أعرف ان الـ MTVستعطيني الفرصة”.

وعن اللقب الجمالي الذي نالته منذ عام اعتبرت انه في كل مرة تسأل عن الموضوع تؤكد انها ليست ملكة جمال، ولم تقدم على اي مسابقة لا بل الناس هي التي صوتت لها وتقديرا لهؤلاء الناس واكراما لهم قبلت الجائزة.

فاخوري لفتت الى ان صداقات كثيرة تربطها بعدد من الزملاء لا سيما فادي شهوان وروبير النخل والمخرج كميل طانيوس اضافة الى صداقات أخرى خارج الـMTV.

وعن زواج زميل لها من شاب في ال م تي في قالت: “انها حرية شخصية لا يحق لاحد ان يتدخل بها وكل انسان حر ولكن مجتمعنا لم يتقبل بعد هذا الامر وفي حال كان الخبر صحيحا فانا ابارك لهم على الهواء”.

وفي السياسية شددت على انها مستقلة ولا تنتمي الى أي جهة سياسية ومع لبنان السيد الحر والمستقل وقالت: “من يرتهنون الى الخارج لا يمثلوني”.

فاخوري نفت قيامها باي عملية تجميل مؤكدة أنها خضعت لتجميل رباني فقط.

وعن ماذا تعني لك الاسماء التالية قالت فاخوري:

رفيق الحريري: جسر لبنان، سمير جعجع: حكيم، سامي الجميل: احبه كثيرا، ميشال عون: ذكي، وليد جنبلاط: أذكى، سعد الحريري: الله يعينو، بشير الجميل: قائد، مي شدياق: فراشة كانت وستبقى، نديم قطيش: “أخوت”، جيسكا عازار: مهضومة، منى صليبا: جريئة، شانتال أبي خليل: ملاك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. وعن زواج زميل لها من شاب في ال م تي في قالت: “انها حرية شخصية لا يحق لاحد ان يتدخل بها وكل انسان حر ولكن مجتمعنا لم يتقبل بعد هذا الامر وفي حال كان الخبر صحيحا فانا ابارك لهم على الهواء”.
    ياااااااااااااااااااااااااااااالطيف اللطائف الطف بعبادك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *