قالت المطربة الأردنية ديانا كرازون إنها سعيدة للغاية بتشبيه بعض الأشخاص لها بأنها ليدي “غاغا العرب” أو “لوك الساحرات”، على خلفية ما تقدمه في الفترة الأخيرة من تغيير في “اللوك” بين الحين والآخر.
ونفت ديانا ابتعادها عن التمثيل، موضحة أنها تحاول الآن وضع اللمسات النهائية للألبوم الجديد الذي سيصدر الشهر المقبل.


وقالت ديانا إنها سعيدة بـ”اللوك” الجديد الذي ظهرت عليه مؤخرًا في بعض المناسبات الاجتماعية، وقالت سأستمر في هذا “اللوك” الجديد لأقدم كل ما هو جديد ومميز للجمهور، وسعيدة أيضًا بتشبيه بعض الأشخاص لي بـ”ليدي جاجا” ومنحي لقب ليدي جاجا العرب وأنا فخورة بذلك”.
وعن ابتعادها عن التمثيل الفترة الأخيرة، قالت ديانا “لم أبتعد عن التمثيل، لكنني لم أتلقَ عرضًا يعجبني أو دور يستفزني لأقوم به، وفي الوقت نفسه أنا مشغولة جدًّا بوضع اللمسات الأخيرة لألبومي المقبل الذي سيكون باللهجة الخليجية وسيصدر الشهر المقبل”.
وعن تفاصيل الألبوم، قالت ديانا “أفضل ألا أذكر أسماء، لأنه قد تجري تعديلات في آخر لحظة وقد تستبعد أغانٍ من الألبوم وتضاف أخرى، وأفضل أن أعلنها عندما يتم الاستقرار كاملًا”.
وأضافت ديانا أنها ستقوم بتصوير ثلاثة فيديو كليبات من الألبوم؛  أحدهما مع المخرج جاكوب لمبز، والأغنيتان الأخريان أقوم الآن بعمل ورشات عمل مع مخرجين آخرين، وهناك كثير من الأسماء الجديدة على الساحة، وهناك أيضًا أسماء معروفة للاستقرار أيضًا عليهم.
وعن وضع اسمها مؤخرًا لدى عديد من المخرجين لتقديم الفوازير على شاشة التلفزيون، قالت ديانا: “أتمني أن أقدم فوازير يومًا ما، فأنا أحب الاستعراض والتقليد، لكن في الفوازير سأكون حذرة كثيرًا، فيجب أن تكون بصورة ممتازة، وأن يُسوق لها بطريقة ذكية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. قد ما تحاولي تفرضي صوتك برضه دمك ثقيل ثقيل ثقيل…مالك حضور ولا قبول

    1. ريم
      ههههههههههههههههه
      التقليد مش زي النسخه الاصليه ولو النسخه الاصليه تقرف .

  2. مشان الله لا تكتبو اردنيه هاي البنت ما الها اصل قليله اصل اساسا ما عنا عائله اردنيه اسمها كرزون العشائر الاردنيه معروفه مين هي فحاجتك يا كرزون تتبري من اصلك مرة بتقول فلسطينيه مرة شركسيه مرة سوريه حددي موقفك يا بطابف ولا تنسبي نفسك للاردن لانه الاردن بريئه من اشكالك العفنه

  3. بربك وهل غاغا مثل يحتدى به ونتشابه به
    ولكن سبحان الله الظاهر كانت البدانة عاملتك مشكلة كبيرة
    لانك الان لا تهتمين الا بالظاهر

  4. وبئس الفخر و التشبه قول اقبح من ذنب !! يعني فيه حد عاقل يتشبه بالمجانين و المنحرفين ! وبعدين فعلا يبقي الاصل على قبحه افضل بكتير من التقليد ! ليدي جاجا على بذائتها وانحلالها فهي موهوبه تكتب و تؤلف اغنياتها بنفسها ! و انتي يا كرزون ماذا تتقنين سوي التقليد؟ مسكينه لبس لها قبول و شخصيه بالرغم من ان صوتها جيد و شكلها حلو بس دمها ما فيه اثقل منه !!

  5. bas bade es2al leh l 3arab deyman byetmaslo bel ajaneb …hal2 dyana karazoun bte3rfa la lady gaga…bas akid lady gaga ma bte3rfea la dyana la2nu l ajaneb ma byetmaslo be nes jehlenn…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *