نفت المطربة الأردنية ديانا كرزون ما تردد عن أنها قالت “لن أعري جسدي مثل نانسي عجرم وهيفاء وهبي”، مضيفة “هن زميلاتي في الوسط الفني، فأنا بنت مثل أي بنت أحب أن ألبس ما يناسب عمري، لكن أحب كل شيء يكون في الوقت المناسب”، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن قيصر الغناء كاظم الساهر هو اختيارها المفضل للدويتو.

وقالت المطربة الأردنية إن هيفاء لها “استايلها” الشخصي والفني المختلف عنها، كما نفت أن تكون شقيقتها “زين” قالت من قبل إن ديانا مثل نانسي وهيفاء، مؤكدة أن أختها لم تدل من قبل بأي تصريح صحفي.

من جهة أخرى، أكدت ديانا كرزون -في لقاء مع برنامج “القصر” على التلفزيون المصري الاثنين 9 نوفمبر/تشرين الثاني- أنها تخشى اللحظة التي ستفقد فيها والدتها؛ لأنها ترتبط بها بشدة، مشيرة إلى أنها تخلت عن أشياء كثيرة في الحياة من أجلها.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه المطربة الأردنية أن المطرب العراقي كاظم الساهر هو اختيارها المفضل لتقديم دويتو غنائي مشترك.

رسالة إنسان

ومن جهة أخرى، اعتبرت ديانا أن أغنية “رسالة إنسان” تمثل خطابا موجها إلى الرئيس الأمريكي باراك أوباما، تطالبه فيه بتحقيق السلام والانسحاب من العراق.

وقالت ديانا إنني فكرت بطريقة مختلفة بأن أقدم أغنية على شكل رسالة لأوباما، ننشد فيها السلام ونضع آمالنا عليه لسحب القوات الأمريكية من العراق.

وأوضحت المطربة الأردنية أنها قامت بتصوير الأغنية، التي كتبها كريم العراقي ولحنها أيمن عبد الله بطريقة الفيديو كليب، وأنها ستعرض قريبا مترجمة إلى الإنجليزية.

وأكدت أن الأغنية سجلتها باللغة العربية الفصحى، مشددة على أنها لا تنافس بها المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم؛ الذي وجه هو الآخر رسالة للرئيس أوباما وأخرى ضد إسرائيل.

وعن المشكلة التي أثيرت بينها وبين المطرب المصري إيهاب توفيق لصراعهما على إحدى الأغنيات، أوضحت أنها فوجئت بأن توفيق يقول إنها أغنيته، على رغم أنها حصلت على تنازل مكتوب من الملحن محمد رحيم عن هذه الأغنية.

وردا على سؤال حول زوج المستقبل، كشفت المطربة الأردنية أنها غير مرتبطة حاليا؛ لأنها لم تجد الحب بعد، وقالت إن الحب يأتي صدفة وحينما يأتي يدخل بدون أي استئذان.

واعترفت المطربة اللبنانية بأن رومانسيتها تسببت في الضرر لها من قبل، لكنها علمتها في نفس الوقت.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫27 تعليق

  1. اجمل تحيه لديانا كرزون وانا اطالب من الاخوات الفنانات بالاحتشام بالملابس ومحاربه الفساد وان الرزق الحلال القليل يدوم والرزق الكثير الحرام ياخده الله او ينغص عيشتكم واخير باستاده ديانا اطالب منك ومن بقيه الفنانات التدخل لمحاربه الفساد فى بلدى وخصوصا فى الصحه فان فى الصحه منتسبات من طبيبات وممرضات منهن قليلات الادب ومنهن ساقطات يريدن جعل هده المستشفيا ت نوادى لهن ولعشاقهن ابناء المسؤلين واطالب منك ان توصلى هدا الى جلاله الملك وان يتدخل فى دلك لاننا كلنا بلاد مسلمين وحرام ان نترك المرضى بدون علاج وننشغل بالفساد والرديله ويحارب الكفؤ وتكافا المومس والساقطه والكواد فى دواءر بنيت لخدمه الفقراء والمرضى(فى داءره صحه الكرخ)

  2. اهديك ياستاده ديانا اخر قصيده بعنوان اين ندهب (فى بلادنا حاربونا دهبنا للغرب فرجعونا دهبنا للعرب فطردونا لاضافونا ولارحمونا فاين ندهب اين ندهب فاشهد انك عراقى ودمك ينحب عراقى وسترجع لك ابتسامتك العراقيه )

  3. مساء الخير للجميع… اخيليس من كثرة تعليقاتكم شاعرنا تنحى عن كتابة نحى ولكن اسألك هل تعرف ما معنى تنحى ام اترجمها لك

  4. a7la ta7ea la a7la sha3er belmoka3
    1000000000000000
    na7y alo
    o ya sha3rna alkber dal at7afna be kasa2dak al7eloa
    o a7la ta7ea la ahal al3erak o na7y

  5. مساء الخير ياشاعر الجريدة…احب ان اقول لك بان اول سلبيات الحرب هو الفساد الذي ينتشر في البلاد وليس مقتصرا على الكادر الطبي وانما يعم جميع الكوادر مع (احترامي الشديد لبنات بلدي) وانا لم اقصد الطعن فيهن لانني واحدة من بنات هذا الشعب الاصيل
    والشئ الاخر الذي احب ان اقوله لك، دائما الاصلاح ياتي من داخل البلد وليس من خارجه او بالوساطة، ماذا تفعل الحكومة العراقية وما هو واجبها تجاه ابناء بلدها (واجبها بس زيادة ارصدتها في البنوك الاجنبية) ومن جلب هذا الفساد للعراق أليست الحكومة العراقية، اذا الاختطاف والارهاب والجوع والفقرموجود فكيف لايعم الفساد في البلاد اذا الشباب قتلت وذبحت ولم يبقى معيل في البيت الا البنت ولم يوجد دخل شهري لهم فكيف تعيش هذه العائلة انا لاابرر سبب انتشار الفساد ولكن اقول من هو المسؤول عن كل هذا وما هو واجبك انت ألست شاعرا وتستطيع مخاطبة الحكومة والشعب بأشعارك، لانريد احرف على الورق فقط، افعلوا.. انت وانا والجميع لنهضة العراق الحبيب عراق الرافدين

  6. واول من تخلت عنه من اجلك هو ( والدك ) الغير راضي عما تفعليه !!! اليس كذلك ؟؟؟

  7. هون اكيد في غلط بحق شاعرنا ولازم نصحح معلومات ‘ نورت’ بهالنقطة:

    .. وأوضحت المطربة الأردنية أنها قامت بتصوير الأغنية، التي كتبها الشاعر العراقى احسان القزاز ولحنها أيمن عبد الله بطريقة الفيديو كليب، وأنها ستعرض قريبا مترجمة إلى الإنجليزية.

  8. انا بحب ديانا كتيييييييييييييييييييييييييييييروعايز اتزوجها وياريت توافق انا دايما براها وياريت تكون فى احسن حال وتكلمنى تليفونى0120666703
    انا امور وكول وغنى وكل المواصفات بس بحبها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *