أحيت سوبر ستار العرب ديانا كرزون في منتجع بورت غالب مرسى علم ، حفلا فنينا متميز باستقبال العام الجديد 2010
حيث قدمت سوبر ستار العرب ديانا كرزون ليلة طربيه نالت أعجاب الحضور الذي قدر بأكثر من ألف شخص ممن فضل قضاء ليلة راس السنة في منتجع بورت غالب ، وتوديع العام 2009 على أنغام الصوت ألطربي الأصيل للفنانة ديانا كرزون . وكانت سوبر ستار العرب ديانا كرزون بدأت بتقديم أغنياتها الخاصة وتقديم الأغنيات الطربية التي تتميز بتقديمها سوبر ستار العرب كرزون لتقابل بالتصفيق الحار الذي عبر عن مدى أعجاب الحضور بصوت الفنانة ديانا كرزون ، حيث امتدت السهرة حتى ساعات الصباح الأولى .

هذا وتغادر سوبر ستار العرب ديانا كرزون من منتجع بورت غالب للقاهرة ، لتبدأ بعدها جولتها للعام الجديد 2010 للمشاركة في برنامج صباح الخير يا عرب يوم الاثنين 4-1-2010 على قناة mbc ، حيث ستتحدث كرزون خلال البرنامج عن أخر أعمالها ، وإطلاق ألبومها العاطفي مع قناة مزيكا ، وكذلك أطلاق ألبومها الوطني والذي تقرر أن يتزامن مع احتفالات المملكة الأردنية الهاشمية بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين .

حيث ستعود كرزون للأردن لاستكمال تسجيل الأغنيات الوطنية في ألبومها الجديد ، لتعود بعدها للقاهرة للبدء في بروفات مسلسل منتهى العشق الذي تلعب فيه دور البطولة المطلقة أمام الفنان مصطفى قمر .

يذكر أن سوبر ستار العرب ديانا كرزون ستبدأ العام الجديد 2010 وبمشاركة لنجم عربي بالاحتفال الذي سيقام في الأردن بتاريخ 29-1-2010 للاحتفال بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين .

وتأتي تلك الحالة التي تعيشها سوبر ستار العرب ديانا كرزون والنشاط الفني المتواصل بعد توقيعها عقد الإنتاج وإدارة أعمالها مع مؤسسة الأمل الأردنية للإنتاج الفني للمنتج محمد ألمجالي

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. لو لم تدخلي يا غ ب ي ه ياeve كنت قد حققت اكبر عدد من التعليقات .افشلت الامر

  2. ايش الوزن الزائد هذا ؟ يابنت روزحي جددي اشتراطكك في الgym

    فشلونا الفنانات العربية بسمنتهم والي رحمها ربي وصارت نحيفة تكون مترهلة !! عيب

  3. بنت لندن…بالله عليك اوصفيلي نفسك وبصدق لانك ما يعجبك شيئ وكأنك ملكة جمال الكون…ياخوفي لاتكوني غيرانة من الجميع لانك لاتتصفين بما يملكون هن من الجمال

  4. بنت لندن وحده بشعه من الداخل قبل الخارج بعرفها كتير منيح
    وحده غ ب ي ه

  5. هذا موقع من يحب المشاركة في حملة التوقيع ضد الجدار مع شرفاء مصر .. ارجوا المشاركة في التوقيع .
    amlalommah.net/nogedar

  6. سوزي انت وبنت لندن واحد ياملعونة…اثنتان بشخص واحد هذا محرم شرعا حسب رأي اخوك

  7. مابحبا هي الدبدوبة يلي عملت شفط ولا مابعرف شو
    فيييييييييلة اديشك غليزة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *