في تصريحات للمطربة الأردنية ديانا كرزون عن سبب عدم إقبالها على الزواج حتى الآن خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته على هامش حفلها في مهرجان موازين بالمغرب .

أعلنت عن تلقيها العديد من عروض الزواج ولكنها لا تناسب قناعاتها الشخصية ولا تصلح لها قائلة : ” أحدهم يريد الزواج سريا وآخر متعدد الزوجات أو يريد زواجي بطريقة المسيار أو أن اترك الفن في حالة الزواج .. وأندهش من هؤلاء فماذا ينقصني كامرأة حتى أتزوج بهذه الطرق ” .

وأعربت ديانا عن حقها في أن تتزوج زواجا طبيعيا بالطريقة التقليدية مثل أي عروس أخرى قائلة : ” من حقي الزواج الطبيعي وأن يتم زفافي من منزل عائلتي ” .

View this post on Instagram

كشفت الفنانة الأردنية #ديانا_كرزون السبب الحقيقي وراء امتناعها عن الزواج حتى الآن، موضحةً أن الرجال الذين تقدّموا لها لا يصلحون للزواج منها، وفق تعبيرها. وأدلت ديانا كرزون، بتصريح صادم، خلال مؤتمرها الصحفي الذي عُقد اليوم بدولة المغرب، على هامش حفلها ضمن فعاليات مهرجان موازين، موضحةً أن من تقدّموا لها كثيرون ومنهم من يريد زواجها في السرِّ وآخر يريد زواج المسيار. وأضافت أن البعض ممن تقدّم لها طلب منها الزواج في العلن، ولكن بشرط أن تترك الفن، وآخر تقدّم لها وهو متزوج من أخريات، وله أولاد كثيرون. ولفتت إلى أنها فتاة طبيعية مثل أي فتاة تريد الزواج التقليدي، كما أن مهنتها عادية مثل الطبيبة والمهندسة وأوضحت أن من حقها أن تتزوج زواجًا طبيعيًا بـ"زفة"، وسط أهلها كأي عروس، فلا ينقصها شيء كي ترضى بمثل هذه الزيجات. وعلّقت "كرزون"، خلال المؤتمر عن مقاييس النجومية، معربةً عن اندهاشها من البعض الذي يعتبر أن النجومية بافتتاح المهرجان أو بمن يختتمه. وأشارت إلى أنها لا تقيس النجاح بالحاضرين لحفلها، لافتةً إلى أنها مرّت بالعديد من الظروف الفنية والشخصية، إلا أنها من مواليد برج العقرب الذي لا يستسلم، ووقوفها على مسرح "موازين"، اليوم يُثبت أنها "بطلة". . . . . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *