بدأ العدّ العكسي لحفل إنتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2017 المُقرّر عرضه اليوم الاحد 24 أيلول مباشرةً عبر شاشتي LBCI وLDC، وهو الحدث الأبرز الّذي ينتظره اللبنانيون سنويّاً لمشاهدة ملكة جديدة تتربّع على عرش الجمال اللبناني، بتوقيع المنتجة رولا سعد.

وفي حين يتشوّق الجمهور للتعرّف على هوية المشتركات الجميلات في مسابقة ملكة جمال لبنان 2017، بدأ متابعو الـ LBCI وLDC بمتابعة الإعلان الرسمي للحفل الّذي يقتصر على الكشف عن عيون الحسناوات تحت شعار “هنّي عيونن عالتاج، وعيون الناس كلّها علين”.

في سياقٍ متصل، نشرت الإعلامية ديما صادق الصور الأولى من كواليس التحضيرات لحفل ملكة جمال لبنان 2017، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي إنستغرام.

وظهرت ديما صادق في الصورة التي شاركت متابعيها بها وهي تستعدّ لتقديم حفل ملكة جمال لبنان الّذي وصفته بـ “الحفل الأضخم في لبنان”. وعلى طريقة الـ Insta Story، نشرت صادق صورة أخرى مع عبارة “48 ساعة من العمل المتواصل”.

كما تحيي النجمة كارول سماحة سهرة انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2017 ليلة الأحد 24 أيلول في كازينو لبنان حيث ستقدم باقة من أجمل أغنياتها ضمن استعراضات راقية ومميزة.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *