انتشر خبر خطوبة ديمة بياعة في جميع وسائل الإعلام، وأكدته صفحة “الفانز” الخاصة بها. وهلل كثيرون لهذا الخبر الذي اعتبروه خطوة هامة في حياة الفنانة السورية لتنسى زوجها السابق تيم حسن بعد عشرة أشهر على الطلاق.

لكنّ “أنا زهرة” علمت عبر مصادرها الخاصة والموثوقة أنّ نجمة “صبايا” دخلت القفص الذهبي بالفعل، وتزوجت من أحد المقيمين في الإمارات والعامل في إحدى أهم المؤسسات الإعلامية هناك، علماً أنّه مغربي الجنسية ويصغرها سناً.

زواج ديمة يثير التساؤلات عن سرّ إخفاء المعلومة الصحيحة والاكتفاء بخبر الخطوبة فقط، مع التحفظ غير المبرر على هوية زوجها الجديد.

ويبدو أنّ ابنة مها المصري اضطرت لتأجيل خبر زواجها خوفاً من ردة فعل تيم، إيماناً منها بأنّ التدرج في إعلان الزواج يجدي نفعاً أكثر من بثه بشكل مفاجئ.

فهل من الممكن أن تخشى ديمة سحب أطفالها منها بعد إعلان خبر زفافها أو قد تكون خافت غضب السوريين، خصوصاً أنّ الأفراح باتت بعيدة جداً عن حياتهم، وباتوا يلاحقون الفنانين ويلومونهم على تصرفاتهم، فارتأت أن تؤجل إعلان زواجها لحين زوال الغيمة السوداء عن البلد، وبالتالي تفادي ردة فعل جمهورها.

في كل الأحوال، لم يصمد جمهور تيم حسن أمام الخبر الذي وصفه بـ”الصاعق”، فانهال على ديمة بوابل من التعليقات القاسية، خصوصاً أنّ ديمة عاشت مع تيم عشر سنوات كانت مثالاً للحب والزواج الناجح. واستغرب هؤلاء سرعة نسيانها لزوجها القديم ونسفها لأي محاولة لإعادة المياه إلى مجاريها.

يذكر أنّ ديمة بياعة قررت الإقامة مع والدها في دبي بعد طلاقها من تيم حسن، ورفضت عروضاً درامية بسبب عدم رغبتها في العودة إلى دمشق في ظل الأحداث الدامية هناك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫36 تعليق

  1. كل شئ عند الفنانين سهل وبسيط الزواج الطلاق الانجاب السفر الرجوع العمل العطل التعري الحجاب خلع الحجاب المنازل السيارات………
    إحنا كل حاجة من الأشياء المذكورة مشكل يؤرقنا لأشهر وممكن لسنوات من التفكير لكي نقرر…. حكم

  2. مشالله سوقهم هالمخزيات ماشي عند الرجال العربان المقروحين تتطلق تقعد يومين تتزوج الثاني و هي معاها كومه فروخ … و البنت الي على سجادتها مصليه راكعه خاشعه تصوم الست و العشر و رمضان وتحج و تعتمر و منسدحه على قناه الحرم المكي تردد الدعاء ممع السديس و الجهني و المعيقلي كاسده عند اهلها !!
    اكيــد له حكمه!!

  3. قاليك في طيارة مليانة بناس من الوطن العربي اتكلم معاهم القبطان وقال: الطيارة راح تقع لازم نخفض وزنها لازم نرمي تلات اشخاص منها
    قام المصري وقال:تحيا مصر التي علمتني الرجولة ورمى نفسوا
    قام ليبي وقال : تحيا ليبيا التي علمتني الرحولة ورمى نفسو
    وقام المغربي وقال : تحيا المغرب التي علمتني حمل الاتقال ورمى الي قاعد جنبو ☺☺☺☺☺☺☺☺☺☺☺☺☺☺☺☺

    1. سلوى ي حلوة ياجميلة بديت كنشك راكي مغربية ههههه آش هاذ النكتة ألي كتقلل من خوتك سمحي لي إذا قلتها ليك وخا نكتة

  4. والله صدقتي بكلامك يازينة
    مرات تخربقين وتزربقين على قولت المغربيات
    ومرات كلامك ذهب الله يهديك

    1. هذه حركه المراه العربيه لتشعر انها مثيره … بينما حركت الرجل العربي علامه النصر ليشعر انه رجوله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      1. تقض ذراعي من شحمة أذني اذا ما كنت تسوي نفس الحركة
        هع هع

        1. مايحتاج يا خاله …
          الاثاره تكون تلقائيه من الله لا يمكن تمثيلها والا تكون ” دعاره” !
          وهذا الي ماتعرفه اغلب فنانات العرب و بعض *نسوانهم …
          أحم أحم..

  5. لا والله انا هي القديمة نفسها
    مرات اتعاجز اكتب الاسم كله
    الله يسلمك احنا بخير وسبع نعمات

    1. حياكي الله يا كسوله
      عههههههه
      طيب بس انتي مو لازم تكتبي اسمك كل ما تدخلي ؟

  6. ولو هو تزوج. كنا قلنا حقه
    علما انه هو من أراد الانفصال كونه اصبح يمثل في هوليود الرمضانية المصرية
    على كل الله يوفق وان كنت حاسة انه تسرع من اجل الانتقام عاطفيا

    1. معكي حق يا محايدة
      مبين زواجها السريع ردة فعل عاطفية او قالت ليش لأستنى حتى هو يتزوج ..
      أنا برأيي عملت الصح لان حضرته ما عاد مصدق حاله فكر نفسه الملك فاروق عن جد … مبروك يا أم ورد الله يهنيكي بس كان لازم تتزوجي من شخص على الأقل من جيلك وليس أصغر

  7. بنت لندن
    كلامك ذكرني بأغنية لبنانية
    يا دهر يا ماشي عاكيف ابليس بترضي اللئيم بتزعل القديس بنت الهوى سواقها عالباب و الآدميه ناطره السرفيس ٠٠٠

  8. صرّح الممثل تيم حسن أنّ من أكثر الأسباب التي دفعت الى طلاقه من زوجته الممثلة ديمة بياعة هو طبعه العصبي وسرعة غضبه. فهو يدرك أّنه يُستفزّ بشكل سريع وصعب على أي شخص أنّ يتحمّله مع عدا والده ووالدته. وفي الوقت عينه، تيم جاهز دائماً للإعتذار إذا أخطأ بحق أحد الأشخاص تعمدّاً أو عن غير قصد.
    من ناحية أخرى، أعلن تيم أنّه ينزعج كثيراً إذا إتهمه أحدهم بالغرور معتبراً أنّ من يصفه بهذه الكلمة، فكأنما يشتمه، فابتعاده عن الإعلام قد يفسره البعض على أنّه غرور. كما اعترف أنّه يعيش اليوم من أجل أولاده، ويدّخر لهم المال رافضاً أنّ يسيطر عليه حبّ المال.

  9. ردّد بعض المقرّبون من الملياردير المصري أحمد أبو هشيمة، أنّه قام بدفع 5 ملايين دولار، أو ما يعادل 30 مليون جنيه، كمؤخّر صداق لطليقته النجمة هيفاء وهبي.

  10. حركة الشفايف يا بنات هذه بسبب الحقن والتكبير لذلك تكون حركه متشابهه بين الكثيرات وهي اكيد ليست طبيعيه ولا هي حركة اغراء انما نتيجة التجميل !!
    نهى الاغنيه كتير عجبتني مين بيغنيها ؟ اول مره اسمعها

  11. الست لاقت اللي يتزوجها وهو واد حليوه وزي القمر تقعد حزنانه ليه طول الدهر؟ علشان ترضي الجمهور ؟!!! الظاهر ان ذوقها عالي في الرجاله ! دنيا حظوظ ناس تلاقي بدل المره اتنين وثلاثه وناس مش لاقيه خالص ! اكيد له حكمه (يا سبحان الله)

  12. خليجيه في ديسمبر 10, 2012 5:04 ص
    وضعت لك رابط الأغنية التي اعجبتك و هي من الأغاني النادرة شكراً للأخ الأردني هاني الذي حفظها لنا

  13. واستغرب هؤلاء سرعة نسيانها لزوجها القديم ونسفها لأي محاولة لإعادة المياه إلى مجاريها.
    ……………..
    انا ايضا استغربت السرعة بزواجها فلم تمضي سنة على طلاقها!

    بصراحة تيم حسن ممثل رائع

  14. هههههه والمصيبة يا بنت لندن أن كل زوج أحسن من السابق .. ماهي الرسالة التي يقدمها الرجال يا ترى ههههههه

  15. الله يحفظك يا نهى وتسلم ايدك عن جد اغنيه نادره واول مره بسمعها بحياتي ..! شكرا لك ول هاني من الاردن ..الله يحييكم

  16. ايش فيهامن حقها الزواج من الشخص اللي تختاره بدل ماتوقع في الحرام وربي يسعدها ويوفقهافي حياتها الجديدة عاشق ديمة للابد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *