أنهت أخيرا، الفنانة اللبنانية، دينا حايك، تصوير فيديو كليب الأغنية الجديدة “تخيل” التي تؤديها باللهجة المصرية، والتي كتب كلماتها مصطفى مرسي، ولحنها غازي العيادي، ومن المنتظر أن تبثها مجموعة من القنوات الفضائية العربية قريبا.
وأوضحت دينا أن فكرة أداء أغنية مغربية تراودها، لكنها ما تزال تبحث، عن كلمات وألحان مناسبة يمكن أن تحقق انتشارا في مختلف الدول العربية، خاصة أن الجمهور العربي يبقى متعطشا للأغنية المغربية

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. Dina i love your red top.Finally someone from almashrek al3arabi admits tht our accent is good.i want to tell you if you use it well you can make a hit song cause honestly even though you are beautiful and your voice is very good but your songs are all alike nothing new with your style in singing and in look so try something new,do you want me to write you the lyrics?iam a good writer.

  2. ردي ان هذه النملة تريد ان تجد مصادر جيده للمال فقالت اغني مغربي… والفن مالمغربي مو ناقصها ,…… ماعلينا منها هذه النملة … ياي عالمغرب واهل المغرب .. زرت طنجة ومراكش .. ياااااااي احلا شي بالحياه … والشعب لطف غريب جدا … ونادر من نوعه …. الحمدلله الذي انقذهم من عرق فرعون …………………… والا صار شي اخر … حبايبي والله المغاربه مع ان لي بعض التحفظات على بعض الامر عندهم بس اموت على بلدهم وعليهم !!!

  3. و الله هل بنت لندن ماهياش سهلة ما اخطأت يا متيم الحب لما عطيتها الكلمة هههه يسلم فمها و الله عن جد احنا متعاطشين لرجوع الى دينا ,مبادئنا و اعرافنا منا ناقصين فضايح آل ناس متعاطشين للغناء مغربي بزنز تافه هاذ

  4. غني يا حبيبتي بالمغربي ربنا يوفقك كمان وكمان ..وماله يا خويا هو صغير يعني ولا صغير هههههههههههههههههههههههه

  5. كتير حابة روح زيارة للمغرب وكلام بنت لندن شجعني وحمسني اكتر واكتر….

  6. هههههههههههههههههههههههه دمك خفيف اوي اخونا اخيليس.. والله موتني من الضحك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *