نفت الفنانة المصرية دينا علمها بوجود زجاجات خمر وكمية من مخدر الحشيش التي تم العثور عليها بسيارتها بعد تعرض سيارتها لحادث تصادم الثلاثاء 26 أكتوبر/تشرين الأول بعد إحيائها حفلة بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، مؤكدة أن التحقيقات ستكشف المسؤول عنها.
وأكدت دينا  أنها غير مسؤولة عن الأشياء التي تم ضبطها في سيارتها، وهي عبارة عن حشيش ومواد كحولية أثناء عودتها إلى منزلها ليلا بعد انتهائها من إحياء إحدى الحفلات بفندق شيراتون المطار.


وأوضحت أنها غير مسؤولة عن هذه المضبوطات، مشيرة إلى أن السائق اعترف بنفسه بأنه الذي كان يقود السيارة.
وردا على ما قاله السائق في محضر الشرطة بكون مدير أعمالها هو الذي أقنعه بالقول بأنه هو الذي كان يقود السيارة بنفسه على أساس أن المحضر سيتم غلقه على أنه حادث سير ليس أكثر؛ قالت دينا: إن هذا الكلام لم يحدث على الإطلاق لسبب بسيط، وهو أنها لا تحب على الإطلاق قيادة السيارات.
واستشهدت دينا بالأمن الموجود في الفندق الذي كانت تحيي فيه حفلها ليلة الحادث؛ حيث خرجت واستقلت سيارتها وجلست بجوار السائق عبد الناصر.
وأضافت دينا أن الحادث لم يقع لكون السائق مخمورا، كما نشر في بعض الصحف، لأنها لا تقبل أن يقود بها أي شخص وهو بهذه الحالة، خوفا على سمعتها وحياتها.
وأشارت إلى أن ما كشف وجود الحشيش بالسيارة هو اصطدام سيارتها بإحدى سيارات الأجرة، وهو ما أدى إلى ضبط المضبوطات الموجودة في السيارة، مشيرة إلى أنه تم التحفظ على السائق دون أي إدانة تمسها، بدليل أنها لم تذهب إلى قسم الشرطة، وفي انتظار انتهاء التحقيقات.
وأكدت الفنانة المصرية أنه في حالة إدانة السائق قانونيا فلن تتعامل معه مره أخرى لأنها لا تستطيع التضحية بسمعتها، وأن تكون هناك أي شبهات حولها.
لكنها قالت في الوقت نفسه: إنها رغم ذلك مندهشة لكون السائق لم تحدث معه أي سابقه مشابهة، بل كان دوما في قمة الاحترام في معاملاته، ونفت دينا تعرضها لأي إصابات خلال هذا الحادث.
وكانت نيابة قسم النزهة قد أمرت بحبس سائق الراقصة (دينا) 4 أيام على ذمة التحقيق، بعدما عثرت الشرطة بداخل السيارة على حشيش وزجاجات كحولية إثر تصادمها مع سيارة أجرة في مطلع كوبري الطيران بشارع صلاح سالم، مما أسفر عن إصابة أحد ركابها باشتباه في ارتجاج بالمخ، ونزيف بالمعدة.
كما أمرت النيابة بإرسال المتهم (السائق) إلى مستشفى قصر العيني لتحليل عينات من دمه لبيان ما إذا كانت تحتوي على مواد كحولية من عدمه.
على جانب آخر؛ انتهت دينا من تصوير آخر مشاهد فيلمها (دقي يا مزيكا) مع أحمد عزمي، وريكو، ومروة عبد المنعم، وتنتظر عرضه في عيد الأضحى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. بريئة صادقة ههههههههه قالو للحرامي احلف حلي عنا ديناااااااا ولله ما ناقصناااااا بس اول مرة بشوفك لابسة بنطلون ههههههههههه في تقدم ع رأي سوزي

  2. فلن تتعامل معه مره أخرى لأنها لا تستطيع التضحية بسمعتها، وأن تكون هناك أي شبهات حولها ههههههههه ههههههههه

  3. hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh لأنها لا تستطيع التضحية بسمعتها، وأن تكون هناك أي شبهات حولها.
    very fuuny

  4. مافيش فايدة اصل الفضايح حاجة بتجري في دمك يادينا متعقلي بقى وروحي امسكي مسبحة واجلسي في البيت واتبرعي بالبلكونتين الي عندك لناس محتاجه يمكن ينوبك ثواب

  5. تذكرت روحي فتوح أحد قادة فتح الذي وجد الإسرائيليون في صندوق سيّارته آلاف من أجهزة الخلوي . حينها كان سائقه السبب. لماذا يبتلي الشرفاء دائماً بسائقين ولاد حرام.
    كان الله بعونك يا حجة دينا

  6. ح ق ي رة دينا كل مشكلة تفضحها تقول انها بريئة لازم يعدموها في ميدان عام لأخلاقها الزفت

  7. انا شايفة يا جماعة ان ربنا يهديها وان بعد الظن أثم وربنا يغفر للمسلمين وللمسلمات

  8. المغفرة للتائبين بحق من جميع الناس … وليس للمسلمين فقط
    إذ لا مبرر لذلك يا أخت lela

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *