في خطوة جريئة، تعاقدت الفنانة دينا مع إحدى القنوات الفضائية لتقديم برنامج لتعليم الرقص الشرقي واكتشاف مواهب جديدة يتم بثه على الهواء مباشرة.ومن المتوقع ان يثير البرنامج الذي سيحمل اسم “شارع محمد علي” جدلا وانتقادات كثيرة رغم ان فكرته تشبه فكرة برنامج “هزي يا نواعم” الذي تم تقديمه من قبل.و تقوم فكرة “شارع محمد علي” على تعليم الرقص واكتشاف مواهب الفتيات في الرقص الشرقي من مختلف أنحاء الوطن العربي.وسيتضمن البرنامج لجنة تحكيم تضم عددا من الراقصات تترأسها دينا التي بالطبع ستشارك في البرنامج ليس فقط كحكم ولكن أيضا كراقصة تؤدي عددا من الرقصات على الهواء مباشرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. جتك الفقعة بالقنبلتين النوويتين اللي ناتعتيهن في الصحراء القاحلة اللي عندك…………؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
    دي الست مش لاقية حد يختشي على نفسه ويغتالها…….!……غول اللي ينفلت علي كرشج ويفقعه مالت عليج وعلى شكلج كنج بـ عـ يـ ر ة وهاربة من القطيع…….!!
    هع هع مفرفس…..تصدق بمين…….؟!؟!

  2. دينا؟؟؟ شو دينا هي؟؟؟ شو اكلي ابل ما تتصوري هل صورة لعمى طالعة متل بياعين اللحمة بهل كرش ,انشر حبي على راية الهبلة

  3. الناس رايحة تمسح ادنوبها وتطلب رحمت ربنا وانت تترقصين بالشوارع وبعدين مالقيتي تترقصين الا بالشتاء لعنت الله عليك وعلي بتهز خصرها وراك روحي ياشيخة وجهك بيبشر بزلازل وبراكين ٠٠٠٠وما اطلب الا ربنا يهديك ويصلح حالك

  4. عليها إثمها وإثم كل من تعلم منها … هذه الشيطانه يجب أن يطبق عليها حد الحرابه … لأنها تسعة إلى الإفساد في الأرض … أعاذنا الله من شرها أمين

  5. تدريب هؤلاء الطالبات على الرقص والإيقاع بتلك الملابس الفتانة، حتى يحكمن هذا الفن الممقوت؛ تمهيدًا للاستعراض، وضمانًا للنجاح في مجال الشر، بإعجاب الحاضرين، وله توابع مرذولة، قد ينتهي بهن أو بكثير منهن إليها، هي: اتخاذ ما دربن عليه وبرزن فيه مهنة لهن، يكسبن من حمأتها ما يعشن به في دنيا اللهو والمجون.من كشف عوراتهن، وإبراز مفاتنهن بلبس الملابس القصيرة والضيقة، ولما فيه من لهو الرقص والإيقاع، وهما شر مستطير، يثير شهوة من حضر.
    حسبنا الله ونعمة الوكيل

  6. دينا دي رقصه نمره واح في الرقص وفي السكس ونفسي يا دينا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *