تعرضت الفنانة ” دينا ” للسخرية والانتقاد من جانب لاعب كرة القدم السابق ” أحمد حسن ” بعد نشرها لصورة لها وهي مرتدية كمامة وتتواجد في موقع تصوير مسلسلها الجديد .

وكتبت في تعليقها عليه : ” مضطرين ننزل نصور علشان مسلسلات رمضان .. اللوكيشن كله كمامات ومطهرات وخلصت التصوير ورجعت على البيت على طول ” .

وهو ما دفع أحمد حسن للتعليق على ذلك ساخرا في تقريدة له عبر حسابه على موقع ” تويتر ” قائلا : ” بما إن اللوكيشن معقم وفيه مطهرات وكمامات لا بقى ده إحنا نيجي نصلي الجمعة الجاية عندكم وإخواتنا الأقباط ييجوا يوم الأحد طالما مش عارفين نعقم ونحط كمامات في المساجد والكنائس .. والله هم يبكي وهم يضحك ” .

ولم يتوقف الأمر عند ذلك فخرجت دينا ببرد على تلك السخرية لتكشف عن زواج أحمد حسن من الفنانة ” دينا فؤاد ” وهو الأمر الذي أنكره الإثنان في مناسبات عديدة .

فكتبت دينا موجهة سؤالا له : ” يا ترى هتمنع زوجتك دينا فؤاد من التصوير لو عندها شغل ؟ ” .

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. بيقول ليها نجي نصلي الجمعة عندكم مادام تستعملوا مطهرات وتعقيمات ههههههههههههههههههههههههههههههه الولد هذا ما يعرف انه الهز في هذا الزمن صار هههههههههههههههههههههههههههه اهم من الصلاة في الجوامع والكنائس ، ومو مشكلة الصلاة تلغى وتنقفل الجوامع والمساجد هههههههههههههههههههههههههه المهم الكباريهات والرقاصات ومواقع التصوير يشتغلوا ههههههههههههههههههههههههههه يعني ما يكفي النوكاح العملي توقف يريد يوقف النوكاح والهز التصويري ؟؟
    اروح أصفق ههههههههههههههههههههههه اليوم عندنا تصفيق تشجيعا للكادر الصحي في عموم بريطانيا من شرفات المنازل !! على خيبتهم وفشلهم في إنقاذ حياة ثلاثة آلاف بريطاني ماتوا حتى الساعة ، امس كان اعلى معدل موت في بريطانيا ٥٦٣ شخص وإصابة عشرين الف شخص ، وبيقولوا تعالوا نصفق للكادر الطبي ، هههههههههههههههههههههههههههههههه ياخوفي غدا يقولوا تعالوا هزوا ههههههههههههههههههههههههههه وتلاقي بنات الانكلو ساكسون مشلحات وبيهزوا على طريقة المرضعات ههههههههههههههههههههههههههههه الوهابيات .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *