اكدت الفنانة المصرية دينا ان الحرية ليست مطلقة بل يجب بقاؤها وسطية ومعرفة المسؤولية المترتبة عليها كي لا تتحول الى انحلال. واعتبرت ان معظم الشباب يفهم الحرية اليوم بشكل خاطئ وهم يأخذونها بمفهوم “التخبيط”.

وعن الفكرة الموجودة في المجتمع ان الراقصة تأتي من خلفية غير متعلمة اكدت دينا لبرنامج “بدون رقابة” “انا عملت راقصة ولست جاهلة واهلي ليسوا جاهلين والصورة ستتغير مع الوقت”، مضيفة “لكن في الوقت نفسه لن اعلق شهادة على صدري واقول انا راقصة شاطرة لكن طريقة التعامل مع الناس هي التي تختلف”.

واعتبرت ردا على سؤال ان الرقص ليس تهمة تعير بها العائلة، “فانا كل اخواتي متزوجات وهذا الامر غير موجود في مجتمعي”.
ورأت ان مهنة الرقص لا تجلب الملايين فالغناء يجيب “فلوس اكثر”، مؤكدة ان الرقص يعطي احساسا بالامان المادي في فترة مقبلة لكن ليس في البداية.
وردا على سؤال، اكدت دينا “انا اغلى راقصة في مصر” متابعة “لم تأت اي راقصة وتاكل الجو مني”.

وعن ادوارها التمثيلية، اعترفت دينا انها كانت كسولة جدا في التمثيل لكنها بدأت جديا منذ 4 سنوات واخذت دروسا في التمثيل. وبالنسبة للانتقادات التي تطالها تمثيليا قالت “هل ارفض كل الادوار التي تأتي الي واجلس في المنزل، انا اختار دورا واحدا من اصل 10 واردفت “الرقص حبيبي الاول لكنني موهوبة في التمثيل انما دينا الراقصة في فيلم(الممثلة) تأتي بـ”فلوس” اكثر من وجودها في فيلم لا ترقص فيه وانا في الطريق الى ان اجد من يؤمن بي”.

واوضحت ردا على سؤال “انا مصدر للسياحة المصرية فهناك عرب لا يأتون للآثارات بل ليشاهدوا الفنانين”. دينا رفضت مقولة ان الرقص في الماضي كان حلالا اما اليوم فهو حرام، قائلة ” في الماضي كانت مظاهر العري تبدو أكثر من اليوم، فنحن نلبس شورتات لكن في الماضي كانوا “عريانين” والمجتمع يفرض علينا الاحتشام اكثر اليوم”. واضافت “لو ارتدينا ملابس “الباليه” ورقصنا بها لقبض عليا بقضية آداب”.

دينا وردا على سؤال اكدت انها ليست ضد النقاب ولا معه لكنها لا يمكن ان تتنقب اذ لا يمكنها ان تتنفس فيه.

كما اختارت فيفي عبدو كالاكثر تلقائية في التمثيل بالمقارنة بينها وبين لوسي وزيزي مصطفى ونجوى فؤاد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫82 تعليق

  1. يا جماعة هوا ده منظر واحده ؟؟؟؟…دي شيطانة في صورة راقصة…ألا تعرفين أن كل من ينظر إليكي ستكتب له ذنوب وانتي مثله..طيب شوفي إنتي كل يوم بتحوشي كام سيئة وذنب…يعني آخرتك سودة…سودة..
    ومين اللي إدالك حق تتكلمي عن النقاب أو الحجاب ؟؟؟؟…طيب خليكي ف هز الوسط أحسن…المفروض واحدة زيك بعد السي دي إياه تتلم وتحط ف عينها شوية ملح أو شوية مية نار وتختفي عن الوجود…ده لو واحدة بتحس وعندها دم…بس ياخسارة….دمك كله اتمص…من كتر..ال….
    عيب على واحدة زيك تتكلم عن النقاب والحجاب…عيب …عيب…
    طيب خللي واحدة غيرك تتكلم…صحيح اللي اختشوا ماتوا…

  2. صدق نبيه الوحش لما قال
    هو احنا رح ناخذ قيمنا من العوالم
    وقال ان الرقص الشرقي خلاعة مش فن
    روحي يا عالمة خليك فحالك, العوالم للبارات والكباريهات و المسخرة
    وارائك في الدين احتفطي بها لنفسك اريح للكل

  3. لا افهم كيف تدافعون عن النقاب ووجوده في اوروبا وتقارنوه بالعري والحرية
    وفي بلدانكم ترفضون العري ولاتقارنوه بالنقاب والحرية الشخصية
    نفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااق

  4. ليه ؟هو انت كنت اتحجبت الأول عشان تتكلمي عن النقاب؟بادعيلك دعوتين كل ما اشوفك او اسمع سيرتك يا إما ربنا يهديك،وتستري جسمك بس حتي،يا اما ربنا ياخدك ويريحنا من فسادك وفجورك.

    شيرين يا حبيبتي الف حمدلله علي السلامه،ومبروك،ودلوقت اقدر اقولك،راحت السكره وجت الصحوه أو الصدمه،،اختاري الكلمه اللي تعجبك هههه،ربنا يهنيك ان شاء الله.

  5. سارة اهلين حبيبتي
    الله يهديها على الاقل بستر صدرها اللي منظرو م قرف وبعدين تفكر في الحجاب والنقاب

  6. دينا اختي الغزيزة
    بقلك جمله وحده لاغير
    راعي ضميرك وشرفك في حياتك لانو من دونهم الانسان ولاشي

  7. depuis quond les salon comme toi parle de niqab si le niqab te coupe la soufle nchallah lkber yedik w yreyahna menak salle ……………….

  8. man talaba minki an tada3i nikab akal chi osturi sadrak li ya monhala tatakalamini 3ani eljahl fahal ta3rifina ma3nah sakoulo laki : eljahlo houwa
    DINA

  9. هههههههههههههههههههههههههههه سعلوه ههههههه ماقصة الكرش المتكرمش … ومهذه اليد الخفية التي تمسك بوسطها المنخثق؟ هههههههههههههههههههههههه القرف متجســــــــــد في امرأه …… انا نفسي اتسدت و اتقلبيت عليه … عن ازنكوووووو ..انشر حبي!

  10. هييي في كتير تعليقات اليوم!! يا حرام انفها كتير بشع ليش ما بتعمل تجميل!!

  11. و الله ما بعرف ليش تعلقوا إذا الموضوع و الكلام الّذي يحتويه ليس فيه منطق. يعني هي راقصة و أنتم تسبّونها لأنّها ترفض النّقاب. ليش وين شايفين رقّاصة بنقاب هههههههه

  12. الموضوع قديم..شو ما في شي جديد يا نورت
    لو تعرفي يا دينا..النقاب افضل ليكي مشان الناس متضطرش تشوف وشك دا لي بيشبه القرد
    استغفر الله العلي العظيم

  13. كل يوم عريس جديد وبدلة رقص جديده شكل العريسان مرتبطه بالبدل بلاش النقاب لانك راح تصيرى اسيره للبيت فقط

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *