ذكرت تقارير إخبارية أن الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو -36 عاما- يعتزم بناء منزل في إسرائيل، بلد صديقته عارضة الأزياء بار رافائيلي -25 عاما-.

ووفقا لصحيفة “إسرائيل هايوم” الثلاثاء 16 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري فإن دي كابريو، الذي يقيم حاليا مع صديقته في إسرائيل، يخطط للبحث عن قطعة أرض مناسبة جنوب البلاد خلال الأيام المقبلة.

وأضاف التقرير أن الممثل الشهير يرغب في بناء هذا المنزل حتى يقيم فيه أثناء زياراته لإسرائيل؛ ما يعزز من شائعات اقتراب زواجه من صديقته الإسرائيلية.

ومما يزيد أيضا من التكهنات حول زواج دي كابريو هو أنه اصطحب والدته معه، خلال هذه الزيارة لتتعرف بوالدي صديقته.

وكشفت سائل الإعلام الإسرائيلية مؤخرا عن الزيارة السرية التي قام بها دي كابريو إلى إسرائيل؛ للقاء صديقته، ولاصطحابها معه في رحلة استجمام إلى مصر احتفالا بعيد ميلاده الـ36.

وذكرت صحيفتا يديعوت أحرونوت ومعاريف والإذاعة الإسرائيلية أن النجم الهوليودي الشهير ليوناردو دى كابريو وصل الأحد الماضي إلى إسرائيل سرا، بعد تغيب دام قرابة 4 سنوات، مستخدما طائرته الخاصة التي هبطت في مطار بن جوريون الدولي قادمة من مطار لوس أنجلوس الأمريكي، وكان هدف زيارته لإسرائيل هو لقاء صديقته بار رفائيلي، أشهر عارضات الأزياء في إسرائيل، والاحتفال معها بعيد ميلاده، ولتحديد ميعاد للزواج بها.

وأوضحت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن السبب الرئيس لزيارة دي كابريو السرية لإسرائيل، هو تكذيب الشائعات التي أثيرت مؤخرا حول انفصاله العاطفي عن صديقته عارضة الأزياء الإسرائيلية بار رفائيلي، التي توجه دى كابريو إلى منزل عائلتها ليزورها سرا، بهدف الابتعاد عن وسائل الإعلام وعدسات مصوري المشاهير والفضائح.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. يضرب على هالذوق …… شوفو شعرها كيف عامل متل مكنسة القش القديمة
    وفوق هيك يهودية قرررررررررف

  2. من ايام مدحتوه مدح لهاد المتخلف ولا هو حاسس بيكوا ولا عارف محلكوا من الاعراب ايه
    ولحد اليوم قنواتنا العربية تعج بافلام من انتاجهم وتمثيلهم

  3. متطفل انت وياها على الارض العربية الفلسطينية وعلى كل حال انت وياها ضيوف ثقال الدم وعن قريب نرميكم باقرب سلة مهملات

  4. متطفل انت وياها على الارض العربية الفلسطينية وعلى كل حال انت وياها ضيوف ثقال الدم وعن قريب نرميكم باقرب سلة مهملات

    copy

  5. يا كاتب هذا المقال ألا تخجل من نفسك وانت عربي وتقول
    يعتزم بناء منزل في إسرائيل، بلد صديقته عارضة الأزياء بار رافائيلي -25 عاما-.

    هل بار هي فلسطينية ؟
    لو كنت وطنيا وصاحب غيرة على فلسطين لقلت في فلسطين المحتلة
    متى أصبح للصهاينة بلد ؟
    أني متعجب من أن ارى ان كثير من العرب أصبحوا يقولوا أسرائيل وليس فلسطين المحتلة حتى بعض الفلسطينيين انفسهم بدأوا يقولون أسرائيل وليس فلسطين
    لا حول ولا قوة الا بالله

  6. عادى ما فيه شى غريب فى الخبر أكيد يحب يهوديه وراح تجر رجله لسكنها فى فلسطين المحتله !!!
    هم زواج وهم فلوس وهم دعايه للصهيونيه ! ناس تعرف تكتك ؟

  7. موهو دايم يمثل انو طيب ويرد الحق لاصحابه وانو احسن واحد في العالم وكلمة الحق تنقال لو ع جثته وغالبا يقول ان الادوار اللي امثلها فيها شيء مني يمكن قصده يشتري الارض ويعطيها لواحد فلسطيني))ترى امزززززززززززززح ذي الاشكال محد يستنى منها خير

  8. حسنا … نحن نعلم ان ( المشخصاتية ) في العالم من اتفه الناس ، الا من رَحِمَ ربي منهم !!!! لكن الم يفكر هذا الممثل النتن أنه ببنائه بيتا في فلسطين على ارض مسروقة من فلسطيني ! خالف كل قوانين ربه ( هذا اذا كان عنده رب يعبده ؟؟؟!!!)… انسان تافه يعشق يهودية وسيتزوجها !!! بماذا نستطيع ان نصفه بأكثر من انه تافه ( ومشخصاتي _ مضحك ملوك ) !!!

  9. منذ متى اصبحت فلسطين تسمى اسرائيل
    الا تخجل من نفسك ياكاتب المقال
    ان شاء الله يبنيلكم قبر في فلسطين المسروقة من الصهاينة

  10. الانسان العاقل البالغ لا يغير رايه في المواقف والاشخاص كل يوم لان المفروض ان هناك اسسا تبنى عليها التقييمات وليس مسالة مزاج او عواطف
    فنحن كمسلمين نحب من يحب الله ورسوله ونكره من يكرههما ايا كان .
    وذلك مصداقا لقوله تعالى”قل إن كان آباؤكم وأبناؤكم واخوانكم وأزواجكم وعشيرتكم وأموال اقترفتموها وتجارة تخشون كسادها ومساكن ترضونها أحب إليكم من الله ورسوله وجهاد في سبيله فتربصوا حتى يأتي الله بأمره . والله لا يهدي القوم الفاسقين).

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *