تصدر الداعية ذاكر نايك رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقاطع فيديو لـلحظة وصوله إلى دولة قطر وذلك قبل يوم من انطلاق بطولة كأس العالم 2022.


ويظهر الشيخ ذاكر نايك في مقطع الفيديو المنشور منذ 4 أيام، وهو يسير بجانب أفراد الأمن لحظة وصوله لقطر التي تستعد لانطلاقة المونديال اليوم الأحد.


وذاكر عبد الكريم نايك هو داعية إسلامي وواعظ إسلامي هندي مشهور، ومؤسس ورئيس مؤسسة البحوث الإسلامية. وهو أيضًا مؤسس قناة السلام. 

وقال عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بينهم صحفيون ومؤثرون إن دولة قطر استدعت الداعية ذاكر نايك لتقديم محاضرات دينية لجماهير المونديال.


وفي هذا السياق كتب فيصل الهاجري مقدم البرامج على قنوات الكأس الرياضية إن الداعية الشيخ ذاكر نايك يتواجد في قطر خلال فترة كأس العالم وسيقدم العديد من المحاضرات الدينية طوال المونديال.

ومن جانبه قال الصحفي تركي الشلهوب: “الشيخ الداعية ذاكر نايك في قطر.. إن صح خبر مشاركته في إعطاء محاضراتٍ تعرّف بالإسلام في أيام كأس العالم قطر 2022، فإن ذلك سيكون خدمة وإضافة كبيرة للدعوة الإسلامية”.

بينما قام اخرون بعرض صورة ذاكر نايك بجانب صور للنجمة العالمية نيكي ميناج والنجمة اللبنانية ميريام فارس في اشارة الى التناقض الواضح لمونديال قطر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هذا الداعية في بعض محاضراته بيعطي معلومات تاريخية خاطئة .

  2. وهل هنالك مسخره اكثر من ان الاخوان يعزمون داعيه هندي حتى يعطي محاضرات هزلت وبنفس الوقت جايبين مريام فارس والاخوان جايبيها فقط لتستعرض جسمها لان اغنيتها لا تحتوي على كلام ولا لحن ولا بطيخ فقط حركات كلبيه و رقص مبتذل على وحده ونص وملابس شبه عاريه ماعدا حركاتها وكانها كلب وتريد ان تقضي حاجه اما المطربه الاخرى بسم الله ماشاء الله على ملابسها حدث ولا حرج وللي يقول ان الخمور ممنوعه في قطر اقول له اخرس يااهبل الخمور مسموحه في كل انحاء قطر فقط في داخل الملاعب لا يجوز ماهذا هو اخلاق الاخوان ا لا ن ج ا س يمشون حسب مصلحتهم والهندي اللي جايبيه ماهو الا بغبغاء يردد مايريدون ومايعتقدون من قذاره وهو صدى لمعتقداتهم بس الله يستر وما يسون هذا التجمع الكروي نكاح جهاد ويحدث ماحدث في رابعه العدويه وتضيع الانساب يصراحه ا لا ن ج ا س مسهلين الموضوع على الناس ومرخيصه تدفع 50 جنيه او اذا ماعندك 50 جنيه بدل زوجتك بس مااعرف شكد يطلع 50 جنيه بالريال القطري يمكن واحد اخواني متعود يعرف ويفيدنا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *