تغيب الفنانة المصرية منة شلبي عن الاحتفال برأس السنة، بسبب ارتباطها بتصوير فيلم “بيبو وبشير”، بينما تطير مواطنتها غادة عادل إلى الولايات المتحدة بصحبة زوجها وأبنائها للاحتفال بالعام الميلادي الجديد.

وفي الوقت الذي سيقضي فيه المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني رأس السنة باليمن، فإن المطربة شيرين ستكتفي بالجلوس في البيت مع زوجها وبناتها.

وقالت منة شلبي إنها رغم اعتيادها كل عام الاحتفال بليلة رأس السنة مع أصدقائها في الوسط الفني وصديقاتها وصنع المقالب في هذا اليوم، فإن المخرجة مريم أبو عوف منعتها هذا العام لارتباطها بتصوير فيلم (بيبو وبشير) مع آسر ياسين.

وأشارت منه إلى أنها ستحاول الانتهاء من التصوير مبكرا حتى لا تضيع فرصة الاحتفال بالكريسماس مع أصدقائها، خاصة أن والدتها ليست من هواة السهر خارج المنزل وتفضل النوم بشكل كبير.

من جانبها قالت المطربة شيرين عبد الوهاب -والتي تتواجد حاليا في قطر للمشاركة في مهرجان الدوحة- إنها ستعود إلى القاهرة يوم 30 ديسمبر/كانون الأول وستقضي ليلة رأس السنة في منزلها مع زوجها وبناتها.

وأكدت أنها رفضت عديدا من المشاركات في الحفلات الغنائية، لكونها بالتأكيد ستعود مرهقة من إحياء المهرجان.

أما الفنانة غادة عادل، فقالت إنها ستسافر إلى أمريكا مع زوجها المخرج والمنتج مجدي الهواري لقضاء رأس السنة هناك، خاصة وأنها -في مثل هذا التوقيت من كل عام- تفضل الاحتفال بالكريسماس في أمريكا، وتلك عادة اعتادتها منذ سنوات طويلة.

من ناحيته قال المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني إنها سيقضي ليلة رأس السنة في اليمن لارتباطه بحفلة غنائية هناك، مضيفا أنه في معظم السنوات لا يستطيع قضاء هذا اليوم مع أهله في المغرب؛ لأنه من أكثر الأيام الذي يكون مشغولا فيها بالحفلات غنائية.

بدورها تقضي الفنانة اللبنانية نيكول سابا ليلة رأس السنة في القاهرة، وذلك لارتباطها بإحياء حفلتين غنائيتين في إحدى الفنادق الكبرى.

وأشارت نيكول إنها ستحاول السفر إلى لبنان بعد انتهاء الحفلتين لقضاء اليوم مع أهلها بلبنان، لكنها حتى الآن لا تعرف كيف ستسير الأمور في هذا اليوم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. والله اتاري البت شيرين بتفهم, احسن حاجة راس السنة تكون في البيت

  2. غادة عادل ستحتفل بالكريسماس وراس السنة الميلادية في امريكا ومنة شلبي تريد الانتهاء من التصوير حتى لاتضيع عليها فرصة الاحتفال بالكريسماس وراس السنة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ما هذا الكلام العجيب الغريب

  3. “الجريني يطير لليمن”
    اكيد لازم يطير لليمن هذا موسم الطيور المهاجره
    لازم يبيضون بمكان دافي واعتقد اليمن ما بي موجه برد
    طيري طيري يا عصفورا انا متلك حلوي صغيورا

  4. وش الخبر هدا قولولي مادا راح نستفيد نحن من هدا افرحو يا عرب غابره رايحه امريكا و شرين في بيتها و جيريني في اليمن افروحو اسعدو

  5. هذا على اساس انوا الكريسماس وراس السنة الميلادية تخصكم حتى تحتفلوا بها يعني صحيح ممكن تعايدوا وتقدموا التهاني هذا امر طبيعي لكن تحتفلوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  6. bas badi awad7 chi fi ra2 kbir bin el christmas we new year we bchouf eno 3ib ma9al metl had yertekbo fih metl had el khata2 li2ano el christmas bi kou bi koun bi 24 december biye7teflo bi 3id el massi7 we new year le 31 december biye7teflo bras essana lejdida

  7. واحنا مالنا بيكم تحتفلو او تسافرو
    نورت قريبا راح تخبرينا انهم دخلو الحمام كم مرة في الليوم

    اووووووووووووووف

  8. ياسلام فرحتنا مش حتكمل إل بهده الأخبار عن الفنانين حيكلو ايه وحيلبسو ايه وحيسفرو فين في رأس السنة؟ أنا أساسا لا أحتفل بالسنة الميلا دية.

  9. pffffffffff…vraiment du n importe quoi!!!!!!! alors moi je vais passé la nuit a compter les morts et les malheureux du monde arabo_musulman!!

  10. فإن المطربة شيرين ستكتفي بالجلوس في البيت مع زوجها وبناتها.
    يا حرااام قلبي معاكي شيري معقول رايحة تقضي راس السنة في البيت آخ
    مأسااااااااااااااااااااااااااااااااااة

    وحفلتين لنيكول سابا هي عندها اغاني اصلا عايزة اشوف الهبل العبط اللي رايحين يدفعوا فلوس مشانها

  11. نسيت البدوية القروية الهبلة الكبيرة غادة اللي بتحتفل كل كريسماس في الو م ا يمكن كان واحد من عيلتها ومش عارفين

  12. ليل والدنيا ظلمه وانا قاعده اضحك على الطيور المهاجره

    عنجد شى مضحك يا جماعه

  13. Normally at this time of the year the news should be where the parties going to be held by which artist, where is the news with these bunch of ppl, they staying home or holidaying and they are actors, especially nicole saba she has nothing to do with singing

  14. أولا الكريسماس حاجة وnew year حاجة تانية خالص..أيه وجه الترابط ما بينهم
    والست غادة اللى بقضى “الكريسماس” اللى هو رأس السنة عندهم ..الست هتقضيه فى أمريكا زى كل سنة..الله يرحم..والنبى مش ناقصين أشكالك هنا
    God bless America..اللى بتلم زبالة زى دوول
    proud to be American

  15. يا جماعة الكريسماس غير النيو يير …الكريسماس ي 24 ليلة ال25 وهي ليلة الميلاد والنيو يير السنة الجديدة ب31 ليلة 1 ويجد شيرين بتفهم اكتر وحدة بالفنانين كلهم…..

  16. الجريني رايح اليمن هههههههههههههههههههههههههههههه ابقى خل بلك من شوشتك لحسن يفتكروها قات ويفضو عليها قضى عليك عزرائيل انشاللله انشر حبي!

  17. الكريسماس يوم الميلاد وليلة راس السنة هي نهاية سنة ميلادية وبداية اخرى يوم 1/1 وهي سنة جديدة من عمر السيد المسيح يعني عمر السيد المسيح اصبح 2011 سنة يعني العيدين واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *