قال الفنان راغب علامة إنه في عمره لم يستخدم المال إلا لحاجته وليس من باب التبجح بل العكس .
وأضاف في حديثه لمجلة الشبكة :” قد تجدين العديد من الفنانين الذين يحاولون ترويج أنفسهم بالتحدث عن الأموال التي يملكونها والثروات الطائلة والسيارات والمجوهرات والساعات..في وقت أحاول شخصياً إخفاء ساعة يدي في إطلالاتي التلفزيونية لئلا يعرف الناس ماركتها ، أو يقولون (هالساعة حقّا هالقد أو إسما هيك)..كما لو أنني أستعرضها وأفاخر بها .arabidol8-ragheb

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. احلام قارون اقصد قارونه هالزمن و اضن الله سيسمخها و يجعلها عبره لنا س ليس لان عندها المال انما لانها تستعرضه امام الناس و كأنها هي من جلبته لنفسها و ليس لان الله الرزاق فما سمعتها مره واحده تقول الحمدلله على النعمه و الخير .. لكن ماعلى الطقاقات حرج .. اطلع من الموضوع احسن لا يطق لي عرق !

  2. ههههههه يعني انت تخفي ساعتك كي لا تقول الناس انك تتفاخر باموالك و في نفس الوقت أعلنت هذا الشيء للإعلام بالملا !!!!! المرة الجاية الجمهور حتى لي ما كان منتبه لساعتك راح يضل يبحلق فيها ……..

  3. هو انت اصلا واحد تعبان حاط عقلك ويه احلام لان هي شخصيه قويه وعفويه بنفس الوقت , ليس دفاعا عنها ولكن راغب اراد يتمريس على اعضاء اللجنه لكن احلام لم تعطيه هذه الفرصه ..لازق بنانسي ويدلع فيها كيدا باحلام..وعينه تفنجل عندما يرى وحده حلوه تغني . يعني تصرفات صبيانيه لا تليق بعمره الذي تجاوز ال 50..طاح حظ زوجتك الخيخه.. تضرب منك لها له هههههههههههه…..

  4. احلام قارون اقصد قارونه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سخفت بضحك عبقرية ماشاء الله عليك يا حبيبت قلبي بنت لندن صحيح عمري ما سمعتها تقول الحمد لله ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *