اكد السوبر ستار راغب علامة انه لم ينسحب من “أراب أيدول” الا بناء على قناعات شخصية، وكل الاشاعات التي تُنشر هنا وهناك خالية من الصحة، واضاف: “ما يبنى على خطأ لا يدوم، وهناك اخطاء كثيرة حصلت في الموسمين الاول والثاني لا تزال موجودة في الموسم الثالث من البرنامج”.

وأضاف “هذه الأخطاء، أنا لم اقبل بها ولم أقبل ببدء التصوير قبل حلحلتها، وما حصل أن إدارة البرنامج لم تتجاوب معي في حل هذه الاخطاء. ولتصحيح مسار الامور ومنعاً للمشاكل الكبيرة في المستقبل كان قرار الانسحاب، القرار الذي اتخذته هو حتماً لمصلحتي ولمصلحة المشاهدين، وفي المستقبل القريب الكل سيعلم مقصدي في هذا الكلام، و”منذكّر بعضنا” في المستقبل”.

وعن نجاح البرنامج في موسمه الثالث قال “ما عندي توقع، كل همي اطلع من هالازعاج”.

وحول مشاركته في “إكس فاكتور” كما قيل أجاب علامة “عم ينحكى معي بأكتر من برنامج، ولكن ما حسمت امري بعد”.

وحول موضوع الـ50 مليون دولار الذي سُرب الينا اجاب راغب “قرأت الخبر وقرأت ما كتبتموه مشكورين، انا طبعا لا اساوم ولا اقبل بهكذا مساومات، بعدين أحلام اذا بتدفع 50 دولار بتفوت عالمستشفى وانا ادرى الناس بها. لا انا ولا إدارة الـmbc نقبل بالدخول في هذه المهاترات”، وختم حديثه بالقول “خللي التفاصيل لبعدين، لوقتها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫42 تعليق

  1. ليش ولك راعب؟
    شايفها تشحذ على باب السيده؟
    انت انقلعت من ارب ايدول خلاص انقلع لا تخرج لنا كل
    يوم والثاني بفتاويك التافهه الي مالها معنى..

  2. إلي الزميل مصطفى : أيهما تحب أكثر المغنية أحلام أم بلدك العراق ؟
    انتظر الإجابة يا زميلي مصطفى

  3. انت على صدق راغب لو ما كانت تدخل المستشفى ماكانت جمعت هالثروة كلها !!!

  4. راغب رجال عاقل احلام تسويله مشاكل مافي حد يقدر يستحملها وستفتعل المشاكل مع وائل كفوري خصوصا لو تغزل بنانسي لول

  5. عبدالله
    لا تنتظر لانك ستنتظر كثير..
    من انت وكيف تجرأ على هذا السؤال؟
    من انت حتى تسالني عن حب بلدي العراق..
    الي هو نبع شرياني وشرارة قلبي وروحي..
    حب بلدي العراق لا اقوله الى واحد غافل مثلك..
    قال ايهما تحت بلدك العراق ام احلام ههه..
    اهبل جاتك نيلة..

  6. وبعدين انا لست زميلك..
    احنا مو قاعديين بمدرسه علشان تقول زميلك..
    ومن يشتم مصر واهل مصر هو ليس زميلي بل هو … الخ..

  7. راغب علامه احيانا السكون يكون اقوى من الكلام , الموضوع واللي فيه لا يستاهل كُل هذا !!!

  8. دلشاد
    عزيزي تركت لك تعليق في موضوع سما المصري..
    لا اعرف ان رأيته ام لا..
    تحياتي ابن بلادي.

  9. إلي الزميل مصطفى العراقي: أجب على السؤال التالي:
    إذا كنت تحب بلدك العراق أكثر من المغنية أحلام إذن لماذا قلت للمغنية أحلام ” يا بعد ديرتي ” ؟
    انتظر الإجابة منك زميلي مصطفى .

  10. هاها تافه ومفجوعة هذه الأخبار السخيفة متى سيتوقف الأعلام عن نشرها ……………………الجزائر

  11. أولا: إلي الزميل العراقي مصطفى : لا أزال انتظر ردك على سؤالي .
    ثانيا: إلي فاطمة : أ- الملكات لا يغنين ولا يتبرجن للرجال ولا يؤخذن أجر مالي لهذا الغناء والتبرج بل من يقمن بذلك هن الجواري فلا يمكن أن تنطبق معايير الملكة على العاصية المتبرجة أحلام ولكن معايير الجواري هي من تنطبق على العاصية المتبرجة أحلاف , فأحلام جارية وليست ملكة وإن كان الإسلام قد حرر العبيد والإماء ولكن أصرت الجارية أحلام أن ترجع بنفسها لهذا العصر .
    ب- يا فاطمة أنت قلت ما يلي :” أحلام الملكة و من لم يعجبه الأمر فليشرب البحر ” وأنا أسألك ما يلي : لو كان الرسول محمد صلى الله عليه وسلم موجود في وقتنا الحالي فهل ستعجبه المغنية المتبرجة العاصية أحلام ؟؟ وهل تستطيعين يا فاطمة أن تقولي للرسول محمد صلى الله عليه وسلم ما قلتيه لأمته وهو ” من لم يعجبه الأمر فليشرب البحر ”
    انتظر الإجابة من الزميلة فاطمة .

  12. عبد الله شرشح الملكة العاصية
    والملكة حلومة قاعدة تقراء —- وهسة تفجر الجريدة علينا

  13. كيف قبل وائل ينضم لتلك اللجنة المجنونة… تهريج وصبيانية احلام خربت البرنامج اكثر مما هو مخرب… ربحنا منه فقط شوفت عساف

  14. إلي Etoile : لماذا تعتب على وائل كفوري فوائل كفوري نصراني وكذلك لا عتب على نانسي عجرم فهي نصرانية وليس بعد الكفر ذنب ولكن العتب على المسلمة أحلام والمسلم حسن الشافعي اللذين نسياا أوامر الله تعالى ورسوله محمد صلى الله عليه وسلم وأخذا ينشران كل هذا الفساد في أمة رسولهما ورسول العالم أجمع محمد صلى الله عليه وسلم .

  15. أخ عبد الله أظن انك مخطئ في الوجهة … نورت مجلة فنية سياسية عبثية هزلية وليست دعوية …
    وماشاء الله تعرف وائل واحلام ونانسي وراغب ودياناتهم يعني متابعهم … اترك الناس تعلّق وترفه عن نفسها واتجه الى الدعوة في مكان يليق بذلك
    شكرا

  16. إلي الزميل Etoile : أنا متأكد أنك مخطئ بكلامك فجريدة نورت ليست هزلية وعبثية كما قلت أنت ولكنها جريدة تنشر جميع الأخبار والمعلقين يتفاعلون معها كل حسب وجهة نظره فليس هناك أي مشكلة . واسمح يا زميلي Etoile أن أكرر عليك سؤالي لك : ” لماذا تعتب على وائل كفوري فوائل كفوري نصراني وكذلك لا عتب على نانسي عجرم فهي نصرانية وليس بعد الكفر ذنب ولكن العتب على المسلمة أحلام والمسلم حسن الشافعي ” فلماذا تعتب على إنسان ديانته نصرانية ؟ اعتب على المسلم والمسلمة , أليس كذلك .

    الزميلة noha : كلمة إيجابي الهمزة تكون تحت الألف وليست فوق الألف كما كتبتيها ” الأيجابي ” بل الصحيح أن تكون ” الإيجابي ” .

    1. اخ عبدالله هلكتنا والله مسيحي ونصراني !!ّ! انت وايش دخلك بباقي الاديان , يا اخي انتقد اللي يتبعو ديننا الاسلام واترك عنك الاديان الاخرى وانت من تفتح المجال للاخوه للمسيحيين ان ينتقدو ديننا .
      خلاص فهمنا عمي !!! اووف
      انت ليل نهار مقابل نورت !! اللي يسمع كلامك يقول انك مقضيها بالمسجد ولكن اللي باين انك متربع بنورت !
      في مسيحيين باوروبا ملتزمين بدينهم اكثر ما انت ملتزم بدينك لكن الفرق بينك وبينهم انهم شايفين دينهم وبس ولا يتدخلون بالاديان الاخرى عكس حضرتك !!!

      1. اخ عمر تحياتي القلبية وباقة ورد وشكر لحضورك الجميل , ان كنت محقا لانزعاجك من تعليقات الاخ عبدالله فلا تكن عونا للظالم على اخيك , انظر التعليقات التي تليك !!!!
        اشكر رحابة صدرك في قبولي .

  17. شكراً أخ عبد الله للتصحيح فعلاً لدي مشكلة لغوية مع التاء المربوطة

  18. الاخ عبد الله
    في كل تعليق تذكر هذا نصراني وهذا غير نصراني يا اخي ما هذا التخلف ؟ انا اعتقد انو في نصراني عاملك حاجة ويمكن ماثرة بنفسيتك وعايشة معك من طفولتك لحد الان

  19. ميس
    انظري يا بنت بلادي … انظري هذا الي وقفتي معه وطلبتي منه يشتم احلام فقط لكي تغيظيني!!
    انظري يا بنت بلادي ماذا يقول عليكم ” يقول ليس بعد الكفر ذنب ” يعني انكم كفار…
    تذكري يا ميس من الي وقف بوجه المنذر لانه كان يجرح مشاعركم…
    هذا هو الي تطلبيين منه ان يغيظني بسب الملكة هاهو وهاهي تعاليقه عليكم..
    عفيه عليج بنت بلادي..

  20. الاخ عمر ابو ناشي
    كلامك ذهب ولا تتوقع ابدا ان ياتي احد ويسيء للاسلام والمسلمين مادام اكو ناس محترمين مثل حضرتك

  21. OMAR ABOU NASHY
    ELIOM ENT 3IUNY
    KLAM JMIL BRAVO
    3BDALLAH
    LAT7Y 3LNAS KHLLIK M3 RBBK WRBK Y7ASB ELNAS SIB ELNAS
    ABDALLAH
    HAL ENT 3BDALLAH BADR ELDA3IA ELMSRY?????!!!!
    WKOL 3AM WELMSI7IIN BALF KHER
    3ID S3ID MBARK

  22. الحمد لله ارتحنا من راغب وثقل دمه

    اما احلام جوها مخملي واكبر من كلامه التافه

  23. مصطفى — حاول تتجنبة
    ومن تطلع اخبار احلام لاتعلق
    لان هذا لزكة وما راح يفكك دير بالك منة
    لانو انتة صبرك قليل وبسرعة تنفجر — اسم بنصيحة اخونا ابو ادم

  24. أولا: إلي الزميل عمر أبو ناشي : أنت قلت لي ما يلي : ” اخ عبدالله هلكتنا والله مسيحي ونصراني !!ّ! انت وايش دخلك بباقي الاديان , يا اخي انتقد اللي يتبعو ديننا الاسلام واترك عنك الاديان الاخرى”.
    وأنا أقول لك زميلي عمر أبو ناشي : أ- وأنا أقوم بما نصحتني به يا زميلي عمر أبو ناشي فأنا فعلا لا أتدخل بالأديان الأخرى بل أنا أطلب من المعلقين والمعلقات أن لا يعتبوا على الفنانين والفنانات النصارى لأنه ليس بعد الكفر ذنب وأنصحهم بالعتب على الفنانين والفنانات المسلمات فأنا أصلا أطلب من المعلقين والمعلقات تجنب لوم وعتب الفنانين والفنانات النصارى لأنهم لا لوم عليهم مهما عملوا أو قالوا لأنه ليس بعد الكفر ذنب .
    ب- وأنت يا زميلي عمر أبو ناشي قلت لي ما يلي :” وانت من تفتح المجال للاخوه للمسيحيين ان ينتقدو ديننا ”
    وأنا أقول لك: يا ليت ينتقدون ويقيمون ديننا الإسلامي لأنهم لن يجدوا فيه سوى التوحيد الخالص النقي لله تعالى ولن يجدوا التناقضات الرهيبة التي يجدونها في دينهم وسوف يجدون فيه كل الإجابات على الأسئلة التي يبحثون عنها . فأنا فعلا أتمنى أن يدرسوا وينتقدوا الإسلام لكي يعرفوا حقيقته.
    ثانيا: الأخ ” واحد ” والأخت ” نهى ” : فعلا شكرا لكما .
    ثالثا: الزميل نصراني : أنت قلت لي ما يلي :” انا اعتقد انو في نصراني عاملك حاجة ويمكن ماثرة بنفسيتك وعايشة معك من طفولتك لحد الان ”
    وأنا أقول للزميل نصراني : أ- بالعكس أصلا النصارى هم أكثر الناس قربا للمسلمين وهذا ما قاله الله تعالى لنا في القرآن الكريم لذلك فـأنا لا أخدع النصارى بل أقول لهم الحقيقة بأنهم على خطر عظيم إن لم يتوبوا إلي الله تعالى ويعلنوا إسلامهم له وأنا لا أخدعك لكي تمدحني وأقول لك بأنك ” أخونا ” وبأنه لا فرق بيننا ثم إن مت ودخلت قبرك تورطت أنت بهذه الخديعة التي خدعتها أنا لك .
    ب- صدقني يا زميلي النصراني بأن عمر أبو ناشي يخدعك من غير قصد منه فهو لا يعرف بأنه يخدعك ولكنه يتكلم بسلامة نية ولكنها سلامة نية في غير موضعها ولن ينفعك فلو كان عمر أبو ناشي يحبك حبا حقيقيا لوضح لك الصورة وبين لك زيف دينك ولكنه يحب نفسه فمن أجل أن ينال مدح منك ومن غيرك يضحي بك وبغيرك من النصارى لكي يحصل على قليل من المدح فلا تصدقه بل صدق ما قاله لك ربك في القرآن الكريم واذهب واقرأ القرآن الكريم.
    رابعا: إلي الزميل مصطفى: أنت قلت للعراقية ميس ما يلي :” انظري يا بنت بلادي ” وأنا أقول لك ما يلي : أ- عندما قلت لميس ” يا بنت بلادي ” أليست هذه بلادك التي جعلتها أنت فداء للمغنية العاصية الجارية أحلام ؟!! أليست بلادك هذه هي التي بعتها أنت وضحيت فيها إرضاء للجارية العاصية أحلام , فإذا كانت بلدك تذهب عنك فداء للعاصية أحلام فما بالك بميس التي هي بنت بلادك ؟
    ب- لو كان عندك أنت أي احترام لبلادك لما قلت للجارية العاصية أحلام ” يا بعد ديرتي “.
    ج- يا زميلي العراقي مصطفى أنت زعمت بأن من يشتم بلدك الحبيب العراق سوف تمسح به الأرض وأنا أقولك : إذن اذهب وامسح بنفسك الأرض فلم يشتم العراق سواك حين جعلتها تذهب فداء للجارية أحلام .
    د- يا زميلي العراقي مصطفى : سماع الأغاني والجري وراء المغنيات الجواري لا يخلق لنا رجولة لذلك فأنت تضحي ببلدك العراق من أجل الجارية المغنية أحلام فأين رجولتك وحبك لبلدك .
    و- إذا كانت ميس عراقية نصرانية فلو كان عندك حب حقيقي لها فيجب أن تنصحها وتأخذ بيدها إلي الصراط المستقيم بفضل الله تعالى لا أن تنضحك عليها في الدنيا وتورطها في الآخرة , ولكن هذه شيم من يستمع للأغاني ويجري واء الجواري دائما النفاق أساس تعامله مع الناس.
    سؤال لمصطفى العراقي : أيهما تحب أكثر العاصية أحلام أم بنت بلادك ميس ؟
    انتظر الإجابة منك .

  25. عبدالله اسمحلي كلامك هذا واسلوبك لو رآه النصراني لهرب منه ولكرهك ومادخل الاديان في الفن والفنانين يعني انت منزعج جدا من احلام وحسن الشافعي؟ يا اخ الكل يعرف ان الفن والاغاني غير جائز ولهو الحديث وفساد وكل الفنانين المسلمين يعرفون ذلك ويعرفون انهم على خطأ نحن هنا فقط نتسلى احيانا على اخبارهم التافهة كلامك ينبع عن جهل لو فعلا اردت ان تصنح هؤلاء الفنانين اذهب لصفحاتهم في الفيس وتويتر وانصحهم فانت ليس الوحيد لان هناك الكثير من الصالحين الصادقين الذين يدخلون لصفحات هؤلاء الفنانين وينصحونهم وباسلوب حسن لو انت كنت صادق في نفسك لما قضيت وقتك على اخبار الفنانين لو كنت صادق اذهب لصفحة الفنانه احلام وانصحها وصفحة حسن الشافعي وانصحه مو جاي هنا تقول لفلان انتا تحب بلدك ولا تحب احلام وانتي تحبين نانسي وهي نصرانيه وتحاسب مصطفى وتقوله ليه تقول يا بعد ديرتي؟ ماهذا التخلف

  26. يقول الله تعالى في مُحكم كتابه العزيز ﴿ فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ﴾ (آل عمران: ١٥٩) و في الحديث القدسي (( إذا أردتم رحمتي فارحموا خلقي )) و من حديث أبي برده :
    (( يَا مَعْشَرَ مَنْ آمَنَ بِلِسَانِهِ وَلَمْ يَدْخُلِ الْإِيمَانُ قَلْبَهُ لَا تَغْتَابُوا الْمُسْلِمِينَ وَلَا تَتَّبِعُوا عَوْرَاتِهِمْ فَإِنَّهُ مَنِ اتَّبَعَ عَوْرَاتِهِمْ يَتَّبِعُ اللَّهُ عَوْرَتَهُ وَمَنْ يَتَّبِعِ اللَّهُ عَوْرَتَهُ يَفْضَحْهُ فِي بَيْتِهِ )) [رواه أبو داود وأحمد]

    ______________________________
    ما قصدتُهُ هُنا يا أخ عبدالله من ذكرِ هذه الآيات و الأحاديث هو أن رسولنا العظيم كان ليناً عطوفاً و مُتبّعاً لسياسة الترغيب قبل الترهيب و لكنك تتبّع سياسة الترهيب فقط بأسلوبٍ إستفزازي مُنفّر و حتى في لغتنا العربيه هُناك ما يُسمى بأسلوب التقابل و هو من أساليب البلاغه العربيه و الظاهر بشكل كبير في القرآن الكريم و الغاية من هذا الأسلوب أن “يكون العبد راغباً راهباً، خائفاً راجياً”، و”لتبقى النفوس بين الرجاء والخوف” و لكن و إسمحلي بأسلوب دعوتك لا مكان للرجاء و حتى في إسلامنا الحنيف لم يتم المنع مُباشرةً و لكن على مراحل كما حدث مع شُرب الخمر و البدء بلا تقربوا الصلاة و انتم سُكارى و الإنتهاء بالمنع التام و الرجس الذي يُمنع الإقتراب منه و مع التطور التكنلوجي و كون العالم قد أصبح عباره عن قريه صغيره و إنتشار الكثير من الآفات في مُجتمعاتنا العربيه و الإسلاميه أعتقد أننا بحاجه بالبدء بتعلُم مبادئ الإسلام من جديد و لهذا وجبّ إتباع طريقة الحبيب المُصطفى من لينٍ و تدّرُج !!! و سإُعطيك مثلاً عن أسلوب الدعوه فأنت قد هاجمت من ترحّم و يترحّمُ على الأموات من الفنانين و قُلت أنهم عُصاه و يتمرغون في المعاصي و الخطايا ( مع تحفظي على هذا لأن هُناك أعمال فنيه تاريخيه و سياسيه و دينيه و إجتماعيه هادفه ) و كان الأولى بمن يترحّمُ عليهم أن يدعوا من تبقى منهم على قيد الحياه للتوبه . و لكن هل أنت في قلوب الناس ؟؟ و هل تعرف مقدار إيمانهم ؟؟ و ها أنت مُتأكد أنهم سيموتون على هذا الحال ؟؟؟؟ ألم يُعاتب الله رسوله حين عبس و تولى و حكم على ظاهر الأُمور و هل تُنكر أن المرأه دخلت النار بقطتها و جار أبي حنيفه السّكير الذي رفض أبو حنيفه أن يُصلي عليه و لكنه حلم أنه من أهل الجنه و المقصود هُنا “إن أحدكم ليعمل بعمل أهل النار حتى مايكون بينه وبينها إلا ذراع فيسبق عليه الكتاب فيعمل بعمل أهل الجنة فيدخلها” !!!! أُوافقك و يوافقك الكثيرون على كثيرٍ مما تقول و لكن لو إتبعت أسلوباً آخر لقرأ لك الكثيرون و نالك الكثيرُ من الثواب و الأجر و لكن أكادُ أُجزّمْ أن الكثيرين قد توقفوا عن قراءة ما تخُطُه يمينُك بسبب الهُجوم الدائم !!! و سأختُمُ كلامي لك بمثل يُقال عندنا في فلسطين ” الكلمه الطيبه بتطلع الحيه من جُحرها ” و تقبل مُروري و دُمتَ بخير !!!!

  27. برشلونه
    انا لو لا اتباع نصيحه اخي ابو ادم..
    والله العظيم لو ورجيت هذا الغ افل معنى الله حق..
    ____________
    دخل علينا مثل الافعى بشتم ام الدنيا مصر ثم اهلها
    ثم الملكة احلام والفنانيين..
    والان اخواننا المسيحيين تبينت نوايه الغ ا فل العاطل الهابل..
    تحياتي برشلونه..

    1. ههههههه إديها زغروته ميس!!! مساء الخير ميس شلونك ؟؟؟ شاكو ماكو ( صح هيك ؟؟؟ بعرف لُغات ) !!! نهارك سعيد حبيبتي !!!

  28. ههههههههه شفتي ههههه راح يصير فرح بنورت
    اهلا ياوش السعد ياحبت القلب
    انا اشتريلك الفستان ال توحي فية العرس هههه
    لليييييششششش زغروطة ——– تتكلمي فصيح من قد الفرح
    خلي نروح لصفحة العرس احسن ههههههههههههههه

  29. ميس
    ههههههههههه
    روحي اقرأي تعليقي الاخير في الموضوع مال 
    هيفاء راح تموتيين ضحك..
    وطلبت من عندك طلب روحي نفذيه.

  30. و- إذا كانت ميس عراقية نصرانية فلو كان عندك حب حقيقي لها فيجب أن تنصحها وتأخذ بيدها إلي الصراط المستقيم بفضل الله تعالى لا أن تنضحك عليها في الدنيا وتورطها في الآخرة , ولكن هذه شيم من يستمع للأغاني ويجري واء الجواري دائما النفاق أساس تعامله مع الناس.
    سؤال لمصطفى العراقي : أيهما تحب أكثر العاصية أحلام أم بنت بلادك ميس ؟
    انتظر الإجابة منك .————— ااخ عبد الله احنا العراقيين لانفرق بين العبد والحر والمسلم والنصراني والصابئي واليهودي كلنا عباد الله الواحد الاحد – ومسالت انو مصطفى يحبني انا بنت بلدة لو يحب احلام هذا شي خاص بية لكن انا احبة في الله لانة ابن بلدي والحروب اخذت كثير من شبابنا انا وحدة من العراقيات افدي شبابنا بعمري لانهم عزوتنا وسندنا وحمايتنا —
    ونا لاتقلق علية انا موحدة تابعة لدين ابراهيمي حنيف والحمد لله
    وشي واحد اطلبة منك ان تتبع مقولت ابو الانبياء واولادة واحفادة — دع الخلق للخالق – او لاتكن غليض القلب بالنصح واللين تقدر ترغب الناس بكلامك – انا وجدة من الناس احب اقراء لك
    لانو كلام الله وتعاليمة نزلت لكل الانبياء والخلق وتحياتي الك
    وتحياتي للعزيزة سنفورة وتعليقك الي فوق يجنن عاشو ايديكي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *