الفنان اللّبناني راغب علامة أكد أن الفنانة الإماراتية أحلام زميلته فى لجنة تحكيم Arab idol لم تكن جادة عندما توعّدته بأن يخرجوه من إحدى حلقات البرنامج .

وقال علامة: أحلام كانت “بتهزّر” أو أنها كانت “تحلم”، فهي امرأة “حالمة” هذه هي شخصيتها.

وكشف الفنان اللبناني أنه بصدد إطلاق أغنية جديدة بعنوان “ما بهزرش” وهي باللّون المصري و”زي العسل” من كلمات ناصر الجيل وألحان محمود الخيامي وستصدر قريباً. وإذا ما كان يزعجه القول أن جمهوره من النساء أجاب: يشرّفني أن يكون جمهوري من النساء، وأضاف: المرأة عالم بكامله، وهي أكثر إحساساً وأذكى وأقوى من الرّجل، وتستطيع الوصول لكل ما تريده بأسلوبها وعلى طريقتها الخاصة.

وقال علامة في برنامج “سمر والرجال” مساء الأحد في 25 نوفمبر تشرين الثاني على قناة الجديد إنه ليس ضد القبلة في ما لو صوّر “كليب” مع شاكيرا أو مع فنانة أجنبية أخرى، حتى ولو طلب من “المونتاج” أن يلغيها في ما بعد، معترفاً أنَّه يفضّل الصداقة مع النساء، حيث لديه عدد من الصديقات يحكي لهنّ أسراره بأدق تفاصيلها، ويأخذ بنصائحهنَّ.

ومن جانب آخر اعترف الفنان اللبناني أن زواجه كان تقليدياً بكل معنى الكلمة، حيث أحضرت له والدته صورة زوجته الحالية جيهان، ليتعرّف عليها في ما بعد ويتم الزواج، ويولد الحب في ما بعد، مبرّراً أنَّ الزواج مشروع قد ينجح أو يفشل بحسب أداء الطرفين، لافتاً إلى أن الزواج يحتاج إلى تضحية.

وركّز أنه سعيد جداً لوجوده في هذا الزمن وليس في زمن سابق، وإلاّ كيف سيعيش من دون سيّارة وموبايل وتكييف وخدمة طبية متقدّمة وغير ذلك، بعكس السّابق حيث كان المرض والموت أكثر، جرّاء البرد والحرّ والخ.
ضد جرائم الشرف

وشدّد أنه ضد القتل لأي سبب كان، وضد جرائم الشَّرف، وأن الرّجل الذي يرى أن زوجته تخونه فليطلّقها، فكما ارتبطا بالمعروف ينفصلان بالمعروف أيضاً، خاصة وأن الطّلاق مسموح، مؤكّداً أنَّ المرأة إن أحبّت لا يمكن لها أن تخون، بعكس الرجل الذي قد يضعف أحياناً حتى لو كان في حالة حب من دون أن يفصح عن السّبب، مع أنه ضدّ الخيانة إلى أبعد الحدود، واعترف علامة بأنه قد يلجأ أحياناً إلى الكذب الأبيض، معترفاً بكذبة بيضاء واحدة هذا الأسبوع وكذبة بيضاء واحدة الأسبوع الماضي.

وقال إنه لا يستطيع أبداً العيش في مكان خالٍ من النّساء، فالمرأة هي كل شيء، هي الحياة، حتى في أسوأ حالاتها، والعيش مع امرأة “نكدية” أفضل بكثير من العيش بدونها، فلا حياة من دون المرأة.

وشدّد أنه ضد الضّرب وضد العنف وضد المعاملة القاسية للمرأة، فكلمة “ضرب” ليست بالكلمة السَّهلة، ولا يحق للرجل أن يمد يده للضّرب، مع أنه لا يتخلّى عن دوره كرجل وكأب، والجميع في المنزل يعود إليه ويطلب منه والكلمة الأخيرة له.

حبيبتى جاكلين

وإذا ما كان سيختار حبيبةً ما من السيّدات “القديمات” قال: أختار جريس كيلي “زوجة أمير موناكو” أو جاكلين كنيدي. وأكدأن زوجته لا تغار أبداً من معجباته، وفي أحيان كثيرة تأخذ الكاميرا وتصوّرهنّ معه، مع أنه حصل وأن غارت مرة أو مرّتين فقط، ولا تشكو إلا من ضيق وقتي حيث أمضي قسماً كبيراً منه في العمل ومع الأصحاب.

وقال علامة إنه ليس ضد بكاء الرجل، كما ربّته أمه بأنَّ ” الرجّالة” لا يبكون، وعندما يبكي ابنه لا يمنعه وإنّما يحضنه، معترفاً أنه بكى مرّة منذ 18 عاماً، من دون أن يقول لماذا، “فالدموع فشّة خلق”، مع أنه يكتم دموعه حالياً في حال تعرّضه لموقف ما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. بصراحة فعلا النساء يتحملنا اكثر من الرجال وهاذ واقع النساء يتحملنا اكثر بسبب حنانهن وصبرهن اما بلنسبة للذكاء فهذة موضوع اخر اكتر النساء يدبربن امور البيوت ويشغلون اموالهم ايضا

    اما هذة الشئ فاحلام بريئه من كل المواصفات التي ذكرت انسانة انانيه ومتكبرى وشايفه حالها على ولاشي

    تقبلو رايي يامحبين احلام وشكرا

  2. جريس كيلي و جاكلين كندي … هههههههه
    والله العربي اذا شطح نطح!
    معروف ذوقك يا ابو شاورما .. النسوان ام الاضافر التركيبه والعراقيب و الشفايف الي مصبوغه احمر وفيها ذرات ترتر و لمعه ….

  3. احلام طبيعتها حالمه !! no way قول طبيعتها ملاسنه متضاربه مهدده متوعده ..اما حالمه اسمحلي تراك زودتها يا راغب اعتقد انك خايف من النسره احلام اللي حتى مجوهراتها سحالي وشنطتها جلد تمساح !!
    ذوقها في الصوره مش حلو ابدا ! طالعه كأنها فاترينه او شماعه معلقين عليها كل شيئ مجوهرات وشنطه وفرو وكأن الصوره هذه بدون فوتوشوب هالمره ..حتى الالوان مو متناسقه

  4. زوج عفاريت يا ظالم تراهن !!
    ما أتقل من دم أحلام إلا دم راغب …يالطيف جلطة التنيين …الحمد لله اللي ما بشوف هالبرنامج كنت انجلطت من شوفة خفيف الدم راغب و كوابيس ساعة كاملة أو أكتر …بعيد الشر عني

    1. هههههه نور** يا حزرك لما الواحد بكون دمو تقيل وجلط ليش ما بيروح يتبرع ليتميع هالدم
      كتير بقووووووووول الله يعين هالنسوان ع هيك رجال وااااع لافهم ولا استفهام حاشا السامين

      1. هنونة ولا يهمك
        مو كل ذكر بالهوية بيكون رجال ..لهيك الواحد ما يتدخل مع هيك ناس حتى بالنصيحة حتى ما يتعب راسه ويضيع وقته وجهده
        لأنه فيه ناس سبحان الله بتفهم بالإشارة وفيه ناس الفهم بعيد عنها مشي سنة !

  5. ”وإذا ما كان سيختار حبيبةً ما من السيّدات “القديمات” قال: أختار جريس كيلي “زوجة أمير موناكو” أو جاكلين كنيدي…”……………………………………… جاكلين كينيدي و أميرة موناكو مرة واحدة يا علامة……مالها إنعام سالوسة بتشتكي من إيه ههههههههههههههههه لما تكون الأول قـــد أمير موناكو أو أوناسيس اليوناني إبقى إحلــم…

  6. واضح عليك يا احلام أنك كنتى ساكنه في صحراء ، لو تنزع المكياج يصير شكلك مثل جدة جادتي الله يرحمها ويهدينا ، نساء آخر الزمان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *