أبدى الفنان راغب علامة، في حوار مع صحيفة “الراي”، اعجابه بدبي وبمسؤوليها ونظامها، مشيراً إلى أن “المسؤولين في لبنان لا يخدمون سوى أنفسهم ولا يجيدون سوى تعبئة الناس طائفياً خدمة لمصالحهم الشخصية”، لافتاً إلى أنه “إذا استمر الناس على هذا النحو نحن ذاهبون نحو الدمار”.

وأضاف علامة: “ما يحصل في لبنان سيؤدي الى دمار أولادنا وأولاد أولادنا. نعم أنا حالياً أفكر في بالإنتقال للعيش في دبي، على الأقل يمكن ان أنقل عائلتي كي تعيش في دبي ويمكن ان اتنقل بين بيروت ودبي”.ragheb family

ورأى علامة أن “لبنان يعيش أزمة تعبئة سياسية كلها كراهية ومن كل الأطراف”، مشيراً إلى أنه “لم يعد هناك احترام للرأي الآخر والكل يعتبر أنه على حق 100 في المئة وأن الآخرين مخطئون. وأنا أقول إن كل الأطراف، ومن دون استثناء، لديهم شيء من الصواب وأشياء من الخطأ”.

وأكد أنه “يشعر بالإرتياح في برنامج “Arab Idol” من خلال ثنائيته مع نانسي عجرم، لأنهما متشابهان في الحكم على المواهب كما في الشخصية، أما عن أحلام فهما لا يشكلان ثنائياً”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. مش قلت لكم أن الفنان هو أول من يغادر بلده إذا أحس بخطر..
    و أما ينتهي الخطر يعود ليغني عن حب الوطن و الصمود و الصبر في المحن..!!
    بينما جواز السفر + حقيبة السفر موجودتان تحت التصرف في أية لحظة هربا من الخطر !!
    ايام حرب لبنان الاهلية طار كل فناني لبنان باتجاه “كل أقطار الدنيا” غربا شرقا شمالا و جنوبا..!!
    حتى عاد السلام ل بلد الارز رجعت الطيور المهاجرة أو بالاحرى “الهربانة” إلى عشها من ثاني لكي تغني مواويل عن حب الوطن و الصمود و التضحية في سبيله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  2. هدا حال الفنانين اومانسمهم بي النجوم لما حسو بالخطر اول يوم تجدهم في المطار قبل أسبوعين على موعيد طائرة ……..

  3. عادي ان يخرج من بلادو خوفا على عائلته وهذا لا ينقص من وطنيتو شيء ..
    هو انسان قبل ان يكون فنان وليس ملاك وكل منا لو احس ان بلدو راح تدمر خوفا على اولادو كان راح يسافر الى بلد امين…ليس جبنا لكن من حقو كانسان يتمنى العيش في امان …!!!
    واصلا شعب لبنان يحارب بعضه فمن الاحسن الانسحاب في معركة خسيئة مثل هذي…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *