نفى النجم اللبناني راغب علامة أن يكون هو من سعى لتقديم دويتو غنائي مع النجمة العالمية شاكيرا، مؤكدا أنها من سعت لذلك لمعرفتها أنه أوسع منها شهرة في الوطن العربي.

وقال الفنان راغب علامة: فوجئت بسيلٍ من الاتهامات من بعض الصحفيين بحجة أنني أبحث عن نجومية إضافية بطلبي تقديم دويتو مع شاكيرا، وهو الأمر غير الحقيقي بالمرة حيث إن شاكيرا هي من طلبت تقديم دويتو معي لمعرفتها أنني أوسع منها شهرةً في الوطن العربي.

وأضاف راغب: فوجئت بمكتبها يتصل بي ويقترح عليّ أن اشترك معها في دويتو غنائي أقوم أنا فيه بغناء الجزء العربي وتقوم هي بغناء الجزء الأجنبي، ووقتها لم أقبل على الفور، بل طلبت مهلةً للرد لحين قراءة الكلمات وسماع لحن الأغنية.

وأشار راغب إلى أنه طوال مشواره الفني لم يسع لتقدم أي دويتو مع أي فنان كبيرا كان أم صغيرا للابتعاد عن مثل هذه الأقاويل المغرضة.

وتابع: وجدت في الدويتو مع شاكيرا فرصةً جيدةً للتقريب بين الغرب والشرق من خلال نجمين محبوبين كلا في منطقته -حسب تعبيره- وكذا للوصول بالأغنية العربية إلى الغرب، ولذا كان الاتفاق على تقديم الدويتو والذي سيتم تسجيله خلال الأيام القليلة القادمة في أمريكا بالنسبة لشاكيرا وفي القاهرة بالنسبة لي.

التمثيل والأغنيات القديمة

ومن ناحية أخرى، أكد علامة أن فكرة إعادة تقديمه لأغنياته القديمة بتوزيعات جديدة لا يعد إفلاسا؛ بل محاولة منه لإعادة تذكير الجمهور بالأغنيات التي قدمها من قبل وكان عمره وقتها لا يتجاوز 17 عاما.

وقال علامة: أفكر في هذه الخطوة منذ فترة وكثيرا ما يطالبني الجمهور بها، ولكنني كنت أخشى دائما أن يجد النقاد الفرصة للهجوم علي واتهامي بالإفلاس، لكن ما جعلني أقدم على هذه الخطوة مؤخرا رغبتي في ظهور الأغاني التي قدمتها عندما كان عمري سبعة عشرة عاما ولم تطرح في ألبومات.

ومن جهة أخرى، أشار علامة إلى أنه عُرض عليه مؤخرا العديد من السيناريوهات السينمائية ولكنه رفضها جميعا لعدم رغبته في العمل بالتمثيل والاكتفاء بكونه مطربا فقط.

وقال علامة: منذ فترة طويلة وأنا يعرض عليّ العديد من الأعمال خاصةً في السينما المصرية، ودائما ما أرفضها لأنني أحب أن أكون طوال الوقت على حريتي دون تجميل أو تمثيل أول تكلف.

وتابع علامة قائلاً: أضف إلى ذلك أن الشهرة والنجومية والنجاح الذي حققته كمطرب له جمهوره العريض من المحيط إلى الخليج ربما تضيع لو أنني غامرت ودخلت في هذه التجربة غير المحسوبة، ولذا فلن أكون ممثلا في يومٍ من الأيام.

وكشف علامة أن هناك مفاوضات حاليا تجمعه بالمنتج المصري محسن جابر لرؤية إمكانية التعاون معه في ألبومه الجديد الذي أوشك على الانتهاء من تسجيل معظم أغنياته.

يذكر أن راغب قد أحيا مساء أمس الأول حفلا فنيا كبيرا بمدينة شرم الشيخ المصرية بدعوةٍ تلقاها من نقابة المهن الموسيقية التي أحضرت له طائرةً خاصة اصطحبته من القاهرة إلى مكان الحفل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. ro7 ya 3am 7ada ma bya3ref shakira lak sar yindarab fiha il amtal b bladna w bt2oli hiya rakadet warak hahaha

  2. شوية تواضع ياكركوب ضحكت الناس عليك
    واضح انك عاوز تلمع نفسك بيها

  3. هههههههههههههههههههههه يا راغب روح نام بس…..نومة اهل الكهف ان شالله..!!
    قال هي اوسع شهرة من شاكيرا هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها بواهاهاهاها عن جد ناس ما عندها غير الكزب والنفاق……….!!!
    حباب راغب شاكيرا لو هي اللي بدها تعمل ديو مع فنان كتير مشهور بالوطن العربي كانت عملت طلبت من عمرو دياب او تامر حسني مو انت اللي عم تعمل كل شي بس مشان ترجع للساحة الفنية……..سحسح الله ركبك…….!!!
    كزب الكزبة وصدقها هاهاهاهاهاهاهاهاها………..!
    جاتك نيلة فنانين اخر زمن……..!
    هع هع مفرفس….!

  4. راغب علامة أجا علي وقت كانت أغانيه هي الأفضل, وكان هو أحسن مغني بوقت من الأوقات,
    يمكن اللي ماعاشوا وقت التسعينات مايعرفون هالكلام,
    بس هو دائما حاط نفسه بهالمستوى, من هيفاء وشاكيرا, فهو هذا مستواه الحقيقي, الوسط الفني يعرف مصالح مو مستويات
    وشكراً جزيلاً

  5. أقوى من هيك انت روح الله يخزيك يا بعيد، قال شاكيرا قال،روح لف حالك بشي شرشف انت واليسا وتروك الكبار بحالهم وبدك تكذب إكذب كذبة على قدك.

  6. ibn il janooub loubnani.haram 3alik tihki 3an ilisa ilisa malikat il rina2 il 3arabi.mafi hada yiwsalha.ama chakira wmitlaha fahoma bas momatilat rinae bigismihom wilibas min rir hodoum.badak tifham bil rinae il ha2i2i mo bas il madahir wititfitin bilkhla3a wiraks il morri.

  7. معلش اللي اختشو ماتو. خبر مضحك لانه يضهر مذى الهبل والشيخوخة والنسيان التي يمر بها هذا المخلوق الغير معروف والغير مصنف.

  8. lihe yaani kolkom kadhebtouhe hiya chakira ahsane minnou fi ihe ana bamoute fi ragheb we yebka ala toul the best

  9. اشهر من , ط ي ز ي
    هدا هو غرور كل المطربين العرب بيفكرو حالهم عنجد معروفين على مستوا العالم.
    الفنان العربي الوحيد المعروف في الغرب , الشاب خالد ,

  10. راغب انت فنان كبير وكنا بنعرف انو لمل طلب عمرو دياب من شاكيرا عمل دويتو قالت لو بدي اعمل عمل مع فنان عربي حيكون راغب اوعاصي لانها من اصول لبنانية معناها هي اللي اختارت راغب وصح راغب انتشاره عربيا اكثر منها لان الناس بتسمعه اكثر من شاكيرا وللناس اللي عندهم عقدة الغرب اقول الغناء العربي اجمل وشاكيرا تميزت لانها تجيد الرقص الشرقي فيا اخوان اعملوا لنفسكم قيمة عشان يعملوهالكم الغرب وعلى فكرة راغب لما بدى يغني شاكيرا كانت لساها باللفة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *