أكد الفنان راغب علامة ان والدته هي أعظم إمراة في حياته ، وقال :”لا يوجد نساء مثل أمي ، هي عظيمة بكل معنى الكلمة بما تملك من محبة وحنان وتضحية وعطاء لا محدود “.

أما عن الزوجة فقال:”لقد سألتني عن نساء عظيمات ، أمي لم تسافر يوماً للإستجمام ، أنا لا أشبّه أية إمراة بأمي ، نساء اليوم غير نساء أيام زمان “.

وسمّى راغب الأم تيريزا كإمرأة أسرت عقله اما عن الإمرأة التي أسرت قلبه فقال :”لا تعليق”.

كما قال راغب ان النجمة شارون ستون هي الإمراة التي لا يمل من النظر إليها ، وعن الصفات التي لا يحبها في المرأة قال الأنانية والفوقية أما الصفات التي يحبها فهي العطاء والتضحية والإبتسامة .

وأوضح راغب انه يخاف من العمر ، ولكن خوفه لا يشبه خوف النجمات من التقدم في السن ، وتابع:”أنا عشت فترة جميلة من حياتي وإختبرت محبة الناس والنجاح وهذا ما أخاف أن أخسره بعد سنوات ولا يخيفني الشعر الأبيض والتجاعيد أبداً، أفضل شكلي الآن على ما كان عليه قبل سنوات ، حتى أولادي يضحكون على شكلي عندما يرون صوري القديمة”.

كلام راغب جاء خلال لقاء صحافي له في مجلة سيدتي مع الزميلة كاتيا دبغي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ”….اما عن المرأة التي أسرت قلبه فقال :”لا تعليق”………………….ههههاي لا تعليق لأنهم ما ينعدوش..الدون جوان راغب غلاسة..لم يعد يتذكر العدد بالضبط!! حيفتكر مين و الا مين و الا مين..
    اما عن صوره القديمة القديمة القديمة جدااااا…فهو لم ينشر و لا أي واحدة منهم هنا..
    أقصد الصور القديمة زماااان أيام تسريحة الشعر القديمة ((الكويبا القديمة ديال الخياطة اللي تيبرموا الخيط في الدروبا ههههاي))..
    لن يجرؤ أبدا على نشرها..
    صدقوني لو نشرهم يبئى ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

  2. اه يامات فش كان موسطاشو يعكل train
    ويمات لقميجات الحرير لمزرقط الله لا يعيدها أيام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *