اتصل رجا ناصرالدين ورودولف هلال بالسوبر ستار “راغب علامة” ضمن برنامجهما “بخصوص هلشي” الذي يعرض عبر أثير اذاعة صوت الغد ليباركا له على أغنيته الجديدة “شو مهضومة لما تغاري”.

بدايةً تمنّى راغب أن تكون لحن وموضوع أغنيته الجديدة قد أضافا لمسة سعادة للناس خاصّةُ في زمن الحزن الذي نعيشه اليوم. ذاكراً أنه هو من لحنها فقد كان جالساً مع الشاعر “طوني أبي كرم” الذي كتب الفكرة مباشرةًragheb arab idol.

وتابع راغب أن العمل على هذه الاغنية استغرق حوالي الستة أشهر، فكان هدفه أن تصيب قلوب الناس بعيداً عن الحزن النابع من الغيرة، فهذه الأغنية لبنانية قويّة كاشفاً أنه التقى مع المخرج “فادي حداد” وطلب منه أن يخصص له فكرة تصوير كليب للأغنية لكونه لم يتعامل معه سابقاً. ولفت الى أنه ينفق مبالغ مهمة على عمل ما اذا كان يستحق. مشيراً الى أنه صوّر سابقاً كليب أغنية كلّفه مبالغ طائلة لكنه ندم فيما بعد لأن العمل لم يكن جميلاً.

وبالنسبة لمشاركته في لجنة تحكيم برنامج “أراب أيدول”، اعتبر راغب أن الصدق أهم ميزة يجب أن يتمتع بعا الفنان، فهو يحكم على المشتركين بعدل وأمانة، كما يسعى لمساعدة المواهب وعندما بضطر ليقول “لا” للمشترك يقولها بعيداً عن اللؤم وتكون لمصلحته لكي لا يضيّع المشترك وقته.

وأضاف راغب أن نجاح لجنة حكم برنامج “أراب أيدول” يعود لعمل دؤوب من فريق عمل “أم بي سي” المحترف الذين اتفق معه على اختيار أعضاء اللجنة وسعوا معاً ليكمل أعضاء اللجنة بعضهم البعض حتى لو كانت مواقفهم مثيرة للجدل.

وصرّح راغب أنه أخذ قراراً بالابتعاد عن الجدل مع الفنانة “أحلام” على الهواء لان الجدل لم يعد فنياً. فهناك بعض الكلمات التي قيلت لم تكن بمكانها المناسب. لافتاً الى أنه يفضل التخلي عن المزاح عندما يتخطى حدوده. وعن المصالحة مع احلام في حلقة الاسبوع الماضي حيث وقفت له اثناء غنائه على المسرح صرّح راغب انه تبادلا السلام في الكواليس وهدأت الامور بينهما.

وعن تصريح الموسيقار “ملحم بركات” في مقابلة أجرتها معه الزميلة “جيسّي أبو فيصل” عبر أثير اذاعة جرس سكوب أف أم، بأن راغب سيحي مهرجانات جونية وسيغني أغنية لبنانية من أصل عشرة باللهجة المصرية، ردّ راغب عليه قائلاً: “لا دخل له بهذا الموضوع، وليلتزم الرّاحة ويهتم بنفسه”. مضيفاً أنه سيغني عشرين أغنية مقابل واحدة لبنانية. كما وجّه له عبارة أغنيته الجديدة قائلاً له ضاحكاً: “شو مهضوم لما تغار”. وطلب منه بدل ان يستمر بتحدّيه والردّ عليه، بأن يلحن له أغنية لبنانية جميلة لافتاً الى أنه سيكون سعيداً بها لكونها من صديقه الموسيقار “ملحم بركات”. وأعرب راغب عن فخره به فهو صاحب الحان جميلة وعبارات سلسة كما أنه فنان قدير ورأى راغب أن العمل يبقى أفضل من الكلام والهجوم، مشيراً الى أن الفنّ ثقافة متمنياً أن يوصل الاغنية اللبنانية الجميلة كذلك المصرية. وأعلن راغب أنه من الممكن أن يحضر أغنية باللغة الفرنسية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. اللحن مثل وجهه و الكلامات مستهلكه .. و هذا المطرب تربت عليه واغانيه الجدات و احنا ملينا من هالشيبان يغنو ويرقصو على المسارح… واحد بعمرك المفروض يلبس شروال و كوفيه و يفتح اذاعه القران ويطيح على ربه صلاه وصيام لحد ما يجي عزرائيل يشيل روحه الله ياخذ روحه !

  2. ههههههههههههههههههه أنتي بتجنني فعلا …..كلامك بمحله دائماً الله عليكي ههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *