ما يزال الفنان راغب علامة في مرحلة التفكير في العرض الذي تلقاه من قبل مكتب المطربة العالمية شاكيرا لمشاركته في “دويتو” يجمعهما.

وأكد راغب أن يدرس مشروع “الدويتو” مع شاكيرا حيث يقوم فيه بالغناء باللغة العربية وتقوم هي بالغناء باللغة الإنجليزية مشيرا إلي أنها تجربة مختلفة تستحق التفكير إلا انه لم يتخذ بعد قرارا سواء بالموافقة أو الرفض.

راغب علامة اعترف بتأخره في إصدار ألبومه الجديد مبررا ذلك بمحاولته المستمرة بالبحث عن الجديد بحيث يكون الألبوم إضافة إلي مشواره الغنائي خاصة وان العثور علي أغنية جيدة في الوقت الحالي أصبح أمرا صعبا خاصة في ظل حالة الازدحام الغنائي وانتشار الفضائيات التي أصابت الجمهور بالملل خاصة في ظل تشابه الكلمات والألحان وساهمت الأجهزة الحديثة في إخفاء عيوب الصوت إلا أن الحفلات “اللايف” هي المقياس الأساسي لبيان مدي موهبة وجمال صوت المطرب.

ونفى راغب علامة أن يكون “غاوي مشاكل ” مع شركات الإنتاج التي تعاون معها من قبل وخاصة قناة ” LBC ” و”عالم الفن” مؤكدا انه كان صاحب الحق في تلك الأزمات التي تم تضخيمها بشكل مبالغ فيه معبرا عن احترامه البالغ للمنتج محسن جابر الذي يعتز بصداقته كثيرا كما انه منتج يقدم فنا راقيا وشهدت فترة تعاونه معه أجمل أعماله الغنائية لذا يفكر جديا في العودة إلي عالم الفن من اجل التصدي لشركة الإنتاج الخليجية التي حاولت تدمير صناعة الفن في مصر بحسب راغب علامة.

راغب أكد أنه سيتخصص في السياسة بمجرد اعتزاله الفن خاصة وان علاقته بالمسئولين اللبنانيين جيدة للغاية وتجمعه صداقة قوية برئيس الوزراء سعد الحريري وقد تم ترشيحه لمناصب سياسية هامة في الحكومة ولكنه دائما كان يطلب التأجيل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. مشالله مكتب شاكيرا طلب راغب علامه .. ليه من قل معلمين الشاورما يعني؟؟ اقول اترك البربره الفاضية والكذب واحلام وهلاوس الليل وكلم ناس لها عقل .. لا تستخف بعقولهم … شاكيرا اصلا مو ستايلها الغنائي زي ستايلك .. انت خليك مع يلا يلا يلا ياشباب والمطربين الايرانيين و الهنود والبدو و الصعايده و الشعبيين هم الي يناسبو شكلك ووضعك و انتاجاتك الفنية الغير فاخره … انشر واهدي تعليقي لبياعين الشاورما الي بشنبات واللي بدون هاهاها !

  2. سبحان الله …
    وقت مكان راغب شغال وعليه الطلب مكنّاش بنسمع تصريحاتة ، وبعد ما خف الطلب عليه ومبقاش لاقى حاجة يعملها بقينا نسمع حسّه كتير !
    فعلاً الفاضى يعمل قاضى !
    تعرف ياراغب إللى زيك إنت وإيهاب توفيق ومُصطفى قمر المفروض ينتحر لمّا ييجى عيل فى سن أولادهم زى ( تامر حُسنى ) ويدخل شركة الإنتاج إللى بتنتجلهم ( مزيكا عالم الفن ) ويبقى المُطرب رقم واحد فيها وإنتم قاعدين !! كان الله فى عونكم .
    خلّيك مستنى شاكيرا تكلمك وأوعى تنام أحسن هى بتتصل مرة واحده ياتلحق يا متلحقش !

  3. الف شكر على اللقاء ومنتظرين حفلة النجم راغب علامة مع الصوت الاصيل شذى حسون

    تحيااتي

  4. بالتوفيق لراغب بكل شي
    بس بحب اقول لـ بنت لدن
    عيب عليكي تتكلمي عن انسان عمره الفني تجاوز الـ 27 عام
    كلها متوجة بالنجاح
    فنان يحترم جمهوره ويقدم لهم الاعمال الفنية المميزة والمتجددة
    فنان قدم فن راقي في جيله والجيل الحالي ولا يزال يقدم الاعمال الرائعة مقارنة بالفن الهابط الذي نراه اليوم على الساحة الفنية
    لك الحرية في التعبير عن رأيك
    لكن أن تقللي من راغب علامة لاسباب تافهه فهذا مرفوض بالمنطق
    ثم ان راغب لم يقل ان مكتب شاكيرا قد اتصل به
    قال ان الشركة المنتجة لشاكيرا هي صاحبت الفكرة
    فأين الغلط او العيب في ذلك ؟ هل راغب فنان مبتدىء ؟
    وهل وصل فنان عربي قبله لأن يقوم بعمل ديو مع شاكيرا او أي نجم عالمي آخر
    أشم رائحة غيره وحقد في الموضوع
    الرجل تصريحاته قلت ومش خالص منكم
    اطلالاته قلت في وسط الكم الهائل من الفنانين المتخلفين والهابطين لكي يكون لاطلالته النادرة قيمة بين محبيه
    فنان ينتج البومه كل ثلاثة سنوات ويعمل عليه بكل اجتهاد ليرضى عشاقه
    وغيره ينتج البوم في اقل من سنة طمعاً في المال

    الله يهدي الحاقديين

  5. بحب ارد على vip عليه هيدا كلوا من غيظك واكيد رح تفقع من الاهر لانو شاكيرا ما عملت ديو مع تامر حسني المعروف بشعر صدرو
    ومين انتي حتى تحكي عن راغب هيك بالفعل لا تجادلو السفهاء
    اذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخير من اجابته السكوت
    وبقولو الله يكون في عونك اكيد بدك دكتور نفساني حتى تتعافى من المرض
    وبقول لسوبر ستار راغب علامه ان السوبر ستار وما غيرك و رقم واحد في الوطن العربي وبتمنى انك ما تهتم لهؤلاء السفهاء وخليك بشغلك وبانتظار الالبوم ع احر من الجمر

  6. Nobody has right to attact Ragheb Alama. He don’t attact anybody. But, some people love to attact him. He has good caracter. But, some people don’t have good caracter.

  7. بالتوفيق يا باشا..والله راغب علامة من اوائل الناس اللي كنت بسمعهم و انا صغيرة…عشان كده انا بحبه جدااا…و نفسي يرجع زي زمان

  8. بانتظار الالبوم الجديد والديو قريبا يارغب وموفق بكل اعمالك وحفلاتك ومشاريعك ونحا دائما معك ووراك ولكل محبي راغب بقلهم لاتهتمو بكلام الحساد لو ما رح يطقو ويموتو من غيظهم ما كانو بينو عن وجههم الحقيقي اللي بيشبه نفسية اللي بيحبوهم نفسية مريضة وحاقدة ونحنا محبي راغب ما رح ننزل الى هالمستوى حرام خليهم ينفسو عن غضبهم احسن ما يفرقعوا هههههههههههههههه

  9. هههههههههه مازال راغب يفكر في العرض !!!!! هههههههههههه
    ده هوّ بآلو سنه مستنيها ترد عليه عايز يلمّع نفسو بشاكيرا

  10. مممم…..!
    راغب خلص زمنو طار من ال 2002 بلش نجمو يخف من بعد ديو((بتغيب بتروح)) مع النجمة اليسا اللي استغل نجاحها الساحق باغنية بتغيب بتروح…..بس للاسف ما عرف كيف يستمر على نجه وعلى نجاح الغنية… وضل كل فترة ينزل شوي شوي……!
    راغب ((كان)) نجم واله حجمو بالسوق بعكس عمرو دياب لحد هلأ ما تأثرت مسيرتو ولا تخلخلت ولا شوي مع انه فيها شوية هفوات وشوية اغلاط لانه ما في انسان ما بيغلط بس ما فينا ننكر انه من التمانينات لهلأ النجم الوحيد اللي ضل عالساحة وبنفس القوة تقريبا هم عمرو دياب……!
    وهلأ بلش محمد فؤاد يرجع شوي شوي…..!
    فيعني يا راغب ازا ما عرفت هلأ تتحرك وتعمل شغل بتفكير زكي فاعتبر حالك انتهيت…….!
    خصوصا انه هلأ الناس مو متل قبل وما عاد فيها تسمع يا يا يا يا حبيبي و غنية طب ليه كدا تشغل قلبي ومدري شو…..!
    حاول تطور من حالك مشان ترجع بس بما انك عم تحصر حالك وعم تعيش على نجاحاتك وامجادك السابقة فهالشي رح يأثر عليك…….!
    هع هع مفرفس…..!

  11. مممم…..!
    راغب خلص زمنو طار من ال 2002 بلش نجمو يخف من بعد ديو((بتغيب بتروح)) مع النجمة اليسا اللي استغل نجاحها الساحق باغنية بتغيب بتروح…..بس للاسف ما عرف كيف يستمر على نهج وعلى نجاح الغنية… وضل كل فترة ينزل شوي شوي……!
    راغب ((كان)) نجم واله حجمو بالسوق بعكس عمرو دياب لحد هلأ ما تأثرت مسيرتو ولا تخلخلت ولا شوي مع انه فيها شوية هفوات وشوية اغلاط لانه ما في انسان ما بيغلط بس ما فينا ننكر انه من التمانينات لهلأ النجم الوحيد اللي ضل عالساحة وبنفس القوة تقريبا هو عمرو دياب……!
    وهلأ بلش محمد فؤاد يرجع شوي شوي…..!
    فيعني يا راغب ازا ما عرفت هلأ تتحرك وتعمل شغل بتفكير زكي فاعتبر حالك انتهيت…….!
    خصوصا انه هلأ الناس مو متل قبل وما عاد فيها تسمع يا يا يا يا حبيبي و غنية طب ليه كدا تشغل قلبي ومدري شو…..!
    حاول تطور من حالك مشان ترجع بس بما انك عم تحصر حالك وعم تعيش على نجاحاتك وامجادك السابقة فهالشي رح يأثر عليك…….!
    وياريت نصيحتي توصل لانه النصيحة كانت ببغل…….!
    هع هع مفرفس…..!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *