علق النجم اللبناني راغب علامة على استقبال الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون وعقيلته بريجيت لرئيس الحكومة اللبناني المستقيل سعد الحريري وعائلته في قصر الاليزيه واصفا فرنسا بأنها ما زالت هي الأم الحنونة للبنان.

وكتب علامة، عبر حسابه على تويتر: “هذا المشهد الذي ترى فيه الرئيس الفرنسي العظيم مانويل ماكرون يستقبل فيه دولة الرئيس بهذه الحفاوة وهكذا ظرف يثبت للعالم بأن فرنسا ما زالت هي الأم الحنونة للبنان”.

كما تمنى راغب علامة أن يتراجع الحريري، عن استقالته، وكتب: ” بعد الاطمئنان على سلامة الرئيس الحبيب الان نتمنى أن يعود عن استقالته وإعطاء وقته للدفاع عن أوضاع اللبنانيين داخل وخارج وطنهم وهم الذين استماتوا في الدفاع عنه وتوحدوا حوله خلال غيابه، الحمد لله على عودتك بالسلامة دولة الرئيس”.

شاهد ايضا.. الحريري يمازح زوجته على درج الاليزيه

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ويا ترى مين الاب الحنون ? تصدق فرت الدمعة من عيني ههه
    لا حنون ولا شي كل دولة عظمى لها حصة بالدول العربية مثلا امريكا حنونة عالعراق وبريطانيا حنونة عالخليج وفرنسا حنونة على لبنان ودول شمال افريقيا وروسيا حنونة على سوريا يعني باختصار كلها توزع حنان ?

  2. الله يجيبك على خير، فرنسا ليست أما حنونا و لا أبا رؤفا لأحد، فرنسا هي الأم الحنون لمصالحها. اسألنا نحن المغاربة نقول لك من هي فرنسا.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *