وجه ​ملك المغرب محمد السادس​ رسالة شكر الى الفنان اللبناني ​راغب علامة​ الذي كان قد عبر عن تمنياته له بالشفاء العاجل.

وأعرب الملك المغربيّ عن تقديره لمشاعر علامة النبيلة التي تعكس ما يتحلّى به من خصال إنسانيّة رفيعة كفنّان عربيّ كبير، على حدّ تعبير العاهل المغربيّ.

وختم الملك محمّد السادس بالقول: “أدعو الله تعالى أن يُلهمكم المزيد من التألّق في مساركم الفنيّ الحافل بالعطاء”.

علامة علق على رسالة الملك المغربي بالتالي: “هذه مواصفات الملك الطيّب والمتواضع الذي أراه دائماً حبيب القلوب”.

وأضاف: ” أتمنّى لجلالة الملك كلّ الصحة والعافية، وأن تبقى المغرب قلب العروبة النابض كما أرادها جلالة الملك، وهنيئاً للشعب المغربي بملكه، وتحيّة حبّ كبيرة إلى هذا الشعب، حمى الله المغرب وملكها وشعبها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. يا سلام انعم و اكرم هذا الي شاطر فيه هذا الملك، من المغرب راسل بونيا باطمان و عبد الرحيم الصويري و ليلى غفران و فاطمة الزهراء العروسي، و من خارج المغرب راسل أحلام و مصطفى الآغا و راغب علامة. و في رمضان أفطر مع بطل الكيك بوكسينغ زعيتر و إخوته و أمس افطر مع كوميدي مغربي، لكن اين نحن الشعب من هذا؟ شهر و نحن نقاطع منتوجات لغلائها، و لا حد سأل فينا فنحن آخر همهم، قالوا في الاول نحن مداويخ و جيعانين و قطيع و براهيش فاستمرينا قالوا سوف نتعب و نمل و نعود لصوابنا فلم نستسلم، و هددونا بالمحاسبة و المتابعة فلم نهتم لهم خوفونا بأن شكرة سنطرال الفرنسية سوف تفلس و تغادر لفرنسا و يتشرد العمال و يتضرر الفلاحون الصغار فطنشنا مش شغلنا ههه و اليوم سقولخرج سعد الدين العثماتني ((أضعف رئيس حكومة في العالم و في الكرة الأرضية كلها)) ليقول انه يتفهمنان ((نعم فهمتكم و تفهمتكم و قلبي معكم)) و يستعطفنا أن نتراجع رفقا بالفلاحين الصغار.. نووووووووووووووووووووووووووووو و الف Nooooooooooooooooooooooooooo .. فلتذهب توسلاتكم إلى الجحيم، و الشعب قد أعلن أيضا مقاطعة مهرجان العهر موازين ، إلى الجحيم! و هناك فنانون مغاربة قاطعوا المهرجان مثل لطيفة رأفت و سميرة سعيد و غيرهم…قال رفقا بالفلاحين قال..بالعكس الفلاحين راهم عاجبهم الحال اصبحوا يبيعون الحليب للشعب مباشرة بدون هؤلاء الشركات الاحتكارية!مقاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااطعون.

  2. تصحيح:
    شكرة : شركة
    و اليوم سقولخرج سعد الدين العثماتني: و اليوم خرج علينا سعد الدين العثماني
    يتفهمنان: يتفهمنا …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *