على اثر العاصفة الجوية التي تضرب لبنان والتي احدثت العديد من الأضرار الكبيرة في المنازل والمتاجر والأرواح خرج الفنان اللبناني راغب علامة عن صمته عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي حيث انتقد الفساد المستشري في لبنان.
ففي تغريدات لعلامة قال ” اعجبنتني جداً حملة تجار بيروت بعنوان بيكفّي ندفع ضريبة الإستهتار. بتمنّى ان الشعب اللبناني يجتمع لو لمرّة واحدة لمصلحتو الشعب عميدفع تشبيحات، مسا الخير جميعاً منظر الفيضانات مقزّز للنفس في بلد بلغت ديونه 60 مليار دولار هذا غير الخوّات “الضرائب” اللي اخدتها الدولة بدون رحمة من الشعب، كل سنة تجني الحكومة مليارات الدولارات تشليح ضرائب ورسوم وجمارك وtva من الشعب اضف 60 مليار دولار دين بهيك مبالغ ممكن نبني بلد من أوله لآخره، كل هالمبالغ اللي صرفوها من جيوبنا من حقنا نعرف وين راحت والناس عمبتموت من البرد والفيضانات والكهربا عاجزة والماء بتوصل عالبيوت بالقطّارة، وإذا وزير قرر يشتغل بالبلد بلاقي معارضة من الفريق الآخر وحملات تلفزيونية بتواكبهن عن الرشوة. على اساس مافي حدا منهن بيقبض او بيرتشي شو ؟!!!!، انا بدّي اعرف كل هالمليارات اللي صرفوها ما قدرت عملت بنى تحتية تمنع السيول في يوم عاصف عن آلاف العائلات والأطفال والنساء ؟؟؟؟ ، يا جماعة الخير الحكومات صرفت اكتر من مئة مليار دولار !!! وين راحوا ؟؟شو منظر الشوارع اليوم ؟!!!!!!”
يذكر ان علامة من اكثر الفنانين حرصاً على ابداء ارائه في القضايا العامة نظراً للخلفية الثقافية والسياسية الكبيرة اللذان يتمتع بهما علامة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. وردة وريحتك تجنن وانت تجنن يادلوع يلبقلك ياحلو وانا احبك موت
    كذبك حلو.. شو حلو .. لما كنت شي كذبة بحياتك ..
    كذبك حلو .. تذكرني شي مرة ورجعني عبالك ..
    رجعني وانساني مرة لو ثواني .. كذبك حلو ياعيوني ههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *