أكّد البوب ستار راغب علامة في مقابلة صحافية لمجلة (زهرة الخليج) انه يحب أحلام ولا مانع لديه إن إنضمت للجنة X Factor أو استضافتها في البرنامج نفسه، وأظهر عن حسن نيّة لتصفية كل المشاكل بينهما.

أحلام لم تغيّر موقفها بل استمرت بالمعركة التي شنتها على راغب منذ ان وُصف برئيس لجنة Arab Idol، بل استمرت بكذبها لتوحي للعالم العربي انها هي من تتحكم بقرارات الـ MBC فتضع من تريد “وبتطير مين ما بدها”.

أحلام في مقابلة مع (ليالينا) فتحت النار من جديد بينها وبين المحترم راغب، عندما صرّحت انها هي من طلبت من ادارة المحطة بإختيار راغب ليكون في لجنة تحكيم X Factor إلى جانب إليسا ودنيا سمير غانم.

تصريح أحلام الأخيرأجبر راغب للرد على افتراءاتها وأخبارها المفبركة التي تطلقها من نسج خيالها بعيداً عن الواقع، فكتب ساخراً عليها على التويتر قائلاً: “الى تلك التي تطلق تصاريح كلها حقد وجنون ليلاً نهاراً ..جوابي لك ١- هههههههههه ٢-هههههههههه ٣-لن تحلمي …هههههه ٤- ههههههههه”

تابع راغب مؤكداً على جو لجنة X Factor الذي تسيطر عليه المحبة والاحترام: “أعشق برنامج وأعضاء لجنة xfactor والجو بيننا كله فرح ومحبة واحترام وذوق. ولا مكان عندنا لغير ذلك”

وأضاف: “أشفق على المدّعي وهو فقير النفس.”r

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. YA A7LAM
    ENTY MUTKBRA W MGHRURA
    3EB RAGHEB KTIRRR MU7TRM
    MHMA 7AWLTY MN 7QD W KRAHIE
    ELNAF FAYQIN W 3ARFIN MIN 7BBAB/M7BUB /
    AIMABLE

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *