“موتوا بغيظكم”.. هكذا رد النجم راغب علامة على المشككين في مصداقية الـ”دويتو” الذي غناه مع النجمة العالمية شاكيرا، مشيرًا إلى عدم معقولية ادعائهم أنه نفَّذ الـ”دويتو” عن طريق التركيب، وهو ما يمكن أن يعرضه للمساءلة القانونية.

وعرض برنامج “أبشر” في حلقة الاثنين 8 نوفمبر/تشرين الثاني 2010 حصريًّا مقتطفات من الـ”دويتو”، فيما أشار علامة إلى أن هذه المقتطفات خير دليل على كذب ادعاءات منتقديه، واصفًا إياهم بأنهم لا يفهمون.

وقال النجم اللبناني إن من يحاولون مضايقته ليسوا من الفنانين، وإنما من الدخلاء على الصحافة والإعلام والإنتاج الذين يحاولون تشويه كل نجاح، مشيرًا إلى أن الفن ليس هو الرديء، وإنما الرديء هو الإنتاج.

وانتقد راغب علامة احتكار الفن، مؤكدًا أنه أضر بالفن وبالشركة المحتكرة نفسها.

وأشاد النجم اللبناني بالفنانة الكبيرة فيروز، وقال إن سبب دعوته زعماء لبنان إلى التدخل من أجل حل مشكلة منع فيروز من الغناء، هو أن فيروز وتراث الرحابنة مِلك لكل العالم العربي لا لورثةٍ بعينهم.

وحقق البرنامج أمنية لراغب علامة بمرافقته في الحملة التي قرر إطلاقها لتشجير بعض المناطق في لبنان، والتي تعرضت لعدد من الحرائق، كما عرض البرنامج تقريرًا عن المخاطر البيئية التي تهدد العالم في الوقت الراهن.

وفي مداخلةٍ هاتفيةٍ مع وزير الداخلية اللبناني زياد بارود، طلب راغب زيارة سجن الأطفال لتفقد الأوضاع هناك وإنقاذ الأطفال الذين تعرضوا للسجن دون ذنب، وأبدى الوزير ترحيبًا كبيرًا بهذه الزيارة.

وتحدث راغب خلال الحلقة عن ألبومه الجديد، وقال: “أشعر أنى عريس مع كل ألبوم أصدره، وتحضيري للألبوم يشبه التحضير للعرس”، وغنى عددًا من أغنياته؛ بدأها بأغنية “سنين رايحة”، كما غنى أغنية “موعود” للفنان الراحل عبد الحليم حافظ الذي وصفه راغب بأنه قدوة لكل المطربين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. تنورتها لا تكاد تستر شيئا…لهدا قال عليها راغب انها نار؟؟!!
    ادا موت بالنار يا راغب !!!

  2. شو هل الحكي والأسلوب من فنان مثل راغب علامه …..موتوا بغيظكم……… والله عيب هيك يحكي .. ومبروك عليك شكيرا.

  3. لم يشكك احد ، ولم يفكر احد في الكليب من اصله ولافيك ولا في شاكيرا … كل ما في الامر انك وجدت ان الناس لا تشتري الكليب كما كنت تتوقع حيث منيت بخسارة مالية كبيرة جراء الملغ الضخم الذي دفعته لشاكيرا للظهور معك ! ولم تسترد الا القليل منه حتى الآن ! فاردت ان تعمل دعاية جديدة للكليب لعل الناس تُقبل عليه لترى اذا كان حقيقة ام تركيب ( وهو على كل حال حقيقي وليس تركيب ) ،،، لكن صدقا ،،، هذا لن يفيدك . وستبقى خاسرا !!!

  4. للاسف لم أتوقع أن يكون هذا حال العرب
    تبحث عن إشباع الذات والشهرة ولكن هيهات الوصول وملامسة السراب
    يا راغب أرجوا ان تصحى مما انت فية وأن ترجع الى التوبة لتكون ممن أحسنوا خاتمتهم.

  5. دنته فنان رخم أوى وبتكدب كمان , مشى كافى إنك بتتعصر ببؤقك وكأنك أعد بحمام وبتيجى على آخر عمرك وبتكدب يا راجل إختشى على دمك . الاغنيه مركبه لانى بحب شاكيره أوى أوى يعنى بالعربى أوى .
    مش هيا أغنية شاكيرا يا رخم وإسمها قود ستف ( good stuff ) والاغنيه بئالها سنتين . فيه حد يا جماعه بيعمل دويتو هوا فى حته وهيا فى حته ثانيه تجى إزاى دى ؟ إنته حتنئطنى يا راجل بتستحمرنا كده عينى عينك .
    روح فى ستين داهيه تاخدك .

  6. بيكدب على التاس عينك كنت عينك…
    مافي ولا صورة تجمعهم….
    وزيدها رجل خايب انت ويلي مستضيفك
    ..بيردد الاغنية وهو يتفرج…يفخر بشئ لم يفعله …وحتى لو فعله فهو ليس مدعاة للفخر…

  7. i live in New york i know whats going on here this man is big lair i do call the big shaw name dalila show in Radio .. i told her the story about .. the ragheb 3alameh .. and they said .. its Big big lair

    i dont know we are in 2010 almost 11 .. and we still act like the worled is stupid

    Mr ragheb u neead to Say Big Sorry to evry body know u … stop there ok … STOP

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *