بعدما أثارت الراقصة المغربية ميار جازولي الجدل بسبب فيديوهات لها قيل إنّها أهانت من خلالها المصريين، ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض عليها  يوم الإثنين.

وكان عدد من المواطنين المصريين قد قدّموا بلاغات اتهموا من خلالها ميار بالنصب عليهم، وعلى الأثر ألقت القوة الأمنية القبض على الراقصة في محل إقامتها بمنطقة المهندسين، وسط العاصمة. وستباشر النيابة العامة تحقيقاتها مع المتهمة.

إشارة الى أن مقطع فيديو للراقصة المغربية كان قد أثار غضب المصريين بخاصة الصحافيين، لأنها توجّهت لهم خلاله بالإهانات، فتقدّم المحامي سيد أبو عبلة ببلاغ للنائب العام مطالباً إياه اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. من حوالي ست شهور وانا اطبق قانون فرضه علي بعض الناس هههههههههه الي احبهم الله يسامحهم وهو قانون الدقائق الخمسة عشر , لكن يبدو نورت راح ترجع تخرب القانون , نريد شي مفيد , ودقيق فانا امامي خمسة عشر دقيقة لاغير للرقاصات ههههههههههههههههه لان وراها هناك الف خمسة عشر دقيقة لاشياء اخرى , فالرجاء اعلمونا هل هي رقاصة وترقص ؟ هههههههههههههه ام راقصة تفتح للزباين وبس ؟ ههههههههههههههه الان راح اشرح لكم ماهو قانون ال ( 15 ) دقيقة المفروض علي من ستة شهور حتى تقدرون قيمة الوقت وهو على شكل توصية وخطة للوصول للقمة ومخلصه : °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°° ♥️لوصرفت يومياً 15 دقيقة في تحسين ذاتك وتطويرها فإنك في نهاية العام سوف ترى التغيير الملحوظ في نفسك. ♥️لو تقلل يومياً 15 دقيقة من تضييع الوقت في أمور لا فائده منها، سوف تحقق نجاحاً، خلال السنوات القادمة. ♥️لو خصصت يومياً 15 دقيقة لتعلم لغة جديدة فهو أفضل من الذهاب إلى دورات اللغة مرة في الأسبوع. ♥️لو تخصص يومياً 15 دقيقة للمشي السريع سوف تجد نتيجة أفضل من ذهابك إلى النادي يومان في الأسبوع. ♥️لو خصصت يومياً 15 دقيقة للقراءة المحفزة التي تثير القشرة الرمادية للمخ، فسوف تحصل على تطورات كبيرة في الفهم. ♥️لو خصصت يومياً 15 دقيقة للكتابة، فإنه سيكون باستطاعتك أن تكتب مقالاً كل يومين أو ثلاثة، وستحصل في نهاية العام على كتاب من تأليفك. ♦️♦️الجميل في قانون 15 دقيقة هو أنه قصير لدرجة لا يمكنك أن تتعذر بعدم وجود الوقت

  2. مساء الخير أستاذة جلمبو.. تقريباً مجموع الدقائق التي قمتي بذكرها هى 90 دقيقة أي ساعة ونصف في اليوم!! ولكن فائدتها عظيمة وأعتقد أن كل منا يملك التسعون دقيقة في يومه وربما أكثر!!! وربما كانت إجازة العيد فرصة لتطبيق هذا القانون والذي سأسميه قانون جلمبو….

    شكراً لكِ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *