نشر النجم رامز جلال مجموعة من الصور للإصابات الدموية التي تعرض لها بسبب نجوم الفن في برنامج رامز قرش البحر و برنامج رامز واكل الجو.

لوسي قامت بتلقين رامز جلال ضربات موجعة وقامت بخدشه في وجهه وجسده وهو ما دفع رامز للتعليق على هجوم لوسي عليه قائلا : ” ضوافر لوسي دانا لو بهزر مع دراكولا مش هتعور كده”.

الإعلامي الشهير نيشان كان ضيفا على رامز جلال في برنامج رامز واكل الجو وكان له العديد من المواقف الطريفة طوال الحلقة الكوميدية.

نيشان قام بمطاردة رامز جلال في مهبط الطائرات بعد اكتشافه للمقلب وقام برمي الصخور في اتجاه رامز جلال ووجه إليه ركلات قوية علق عليها رامز جلال قائلا : ” (نيشان لما يضرب في المليان)..رباط صليبي نتيجة تكلنج من نيشان”.

القفز من طائرة رامز واكل الجو لم يكن بالأمر الهين، لكن الفنان رامز جلال خاض التجربة مع العديد من النجوم الذي وقعوا في فخه وعلى رأسهم الفنان محمد رمضان.. رامز جلال علق على إصابة تعرض له بسبب القفز بالمظلة قائلا : ” ودي أخرت اللي ينزل بالبراشوت ويفرمل برجله غلط (هغير التيل بس مش فالتوكيل)”.

النجم عاصي الحلاني أصيب بصدمة جراء المقلب الساخن الذي تعرض له في برنامج رامز واكل الجو لكن الحلاني أنتقم لنفسه من رامز وقام بتلقينه علقة ساخنة

جورج قرداحي أراد أن ينتقم لنفسه من رامز جلال بسبب المقلب الصعب الذي تعرض له ، فقام بضرب رامز جلال بشكل عنيف وهو العلقة التي علق عليها رامز جلال قائلا : ” تجمع دموي نتيجة التحام مباشر مع جورج قرداحي”.

مايا أحست بالذنب بسبب الإصابة التي تعرض لها الفنان رامز جلال في عينيه وقامت بمصالحته و سامحته على المقلب الساخن الذي تعرضت له في قلب البحر.

الرقيقة مايا دياب تخلت عن رقتها في حلقة برنامج رامز قرش البحر ، مايا تعرضت لصدمة عصبية و قامت بتوجيه الشتائم واللكمات نحو رامز جلال وهو ما تسبب في إصابة عنيفة لرامز جلال في عينه علق عليها رامز جلال قائلا : ” القبض الدامية ميغوركوش الرقة والسهوكه البونيه دي من(مايا دياب)”

النجم محمد رمضان كان صاحب واحدة من أمتع الحلقات التي عرضها في برنامج رامز واكل الجو بسبب رد فعله الذي لم يتوقعه الجمهور تجاه الفنان رامز جلال.

محمد رمضان طارد رامز جلال بعصبية شديدة بعد اكتشافه للفخ الذي وقع فيه وقام بركله بكل عنف وهو ما تسبب في إصابة عنيفة للفنان رامز جلال علق عليها قائلا :” بوز جزمه (محمد رمضان) تحس انه كان لابس شنيور في رجله”

النجمان رامز جلال ومحمد رمضان بعد لحظات من الصلح والقفز بالمظلة من الطائرة

النجمة الكبيرة لوسي لم تكن تتوقع في أتقع في شباك النجم رامز جلال وأن تكون في يوم من الأيام أحد ضحايا رامز واكل الجو.

لوسي فقدت الوعي و أثارت الذعر بين طاقم العمل خوفا على حياتها

النجم عاصي الحلاني أصيب بصدمة جراء المقلب الساخن الذي تعرض له في برنامج رامز واكل الجو لكن الحلاني أنتقم لنفسه من رامز وقام بتلقينه علقة ساخنة

رامز جلال وصف العلقة التي تعرض لها على يد الحلاني في رامز واكل الجو بأنها قاسية وقال على صفحته الرسمية : “كوع مارد الجبل(عاصي الحلاني) والتهريج مع عاصي بيعمل مآسي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ياريت ولو تحددوا قلوب معجباته الذين خطفهم أديش اعمارهم أكيد من الخمسين ومافوق إلا العوانس بجوز ينخطف قلبه

  2. هههههه سمعنا إصابات إصابات .. قلنا المسكين حيكون غرقان في دمه و اثار اللكمات و الضربات حتكون اكثر من اجدعها ملاكم … اتاري كل القصة خربشات …. ربما أتلقى اكثر منها و انا اجري من هنا و هناك على ابني ههههههه

  3. هلا وئام
    استغفرالله بس بسبب الجرائم اللي نشوفه من قبل الجماعات الإرهابية
    من قطع الأعناق و التعذيب ووو بحق الأبرياء ماعادت هذه الحوادث تملا عيوننا

    تحياتي لكي و ل ليلى بتمنى تكونوا بخير يارب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *