قال الفنان رامي صبري، تعليقًا على استضافته في برنامج برنامج «رامز قرش البحر»، مساء السبت، «بوظت لهم الحلقه عشان أنقذت البنت ٣ مرات».
جاء تعليق «صبري» عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عقب ساعات من إذاعة الحلقة.
كان الفنان رامز جلال، علق في برنامج المقالب الذي يقدمه يوميًا في شهر رمضان من محاولة الفنان رامي صبري إنقاذ الفتاة التي تمثل أنها تسقط في المياه ثم تختفي طبقًا لسيناريو المقلب قائلا: «ده حاضن الموزة وعاملي فيها نور الشريف في فيلم حبيبي دائمًا».
وأنقذ رامي صبري الفتاة التي تمثل دور المذيعة التي تغرق 3 مرات وأخذ يصرخ في الشخص الذي يركب مع اللنش «امسكها يا بني امسكها» وعلق رامز على هذا الموقف قائلاً «ده قفش في البت مش عايز يسيبها».
وكان رامز جلال قدم رامي صبري في برنامجه «رامز قرش البحر»، قائلًا: «ضفنا النهاردة مش هتشوفوه في أي برنامج لأن محدش بيجيبه أساسا.. أعصابه أبرد من الإسكيمو صعب تستفزه أو تنرفزه.. جاستن بيبر مصر جاستين تمبرليك العرب.. حفر اسمه في قلوب كل المراهقين.. عقبة واحدة اللي واقفة في طريقه.. هي الهضبة عمرو دياب».
وتابع «جلال» قائلا: «علشان كده بيقلد عمرو دياب في كل حاجة.. عارفين ليه علشان عنده أمل في يوم من الأيام أن لجنة الميوزك أوورد تتلغبط وتديله الجايزة.. ويعتبر أول واحد عمل الكومبو كليب، 3 كليبات في كليب واحد وعليهم كنزاية فري».

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *