أعلن الفنان والمطرب اللبناني رامي عياش أنه بصدد دخول مجال التمثيل عبر مشاركته في بطولة فيلم سينمائي جديد، الذي سيكون لبنانيا من حيث القصة والسيناريو والإخراج.

وأضاف عياش في تصريحات خاصة لصحيفة “الإمارات اليوم” أن الفيلم سيشاركه في بطولته مجموعة من الفنانين اللبنانيين والمصريين والخليجيين، كما سيتم تصويره في عدد من الدول العربية أيضا من بينها لبنان ومصر وربما تركياramiayach1.

وأشار عياش إلى أن دوره في الفيلم الذي كتبت السيناريو له كلوديا مارشينيان، سيعتمد على التمثيل فقط لا الغناء، ولكنه سيقدم أغنية الفيلم بصوته ومن ألحانه، لافتاً إلى أنه في حال تضمن الفيلم أغاني أخرى فإنه يفضل الاستعانة بمطرب آخر لتأديتها حتى يكون هناك تعاون وتواصل مع الفنانين.

ولفت عياش إلى أن فكرة دخوله مجال التمثيل ليست جديدة؛ فقد كان من المقرر أن يشارك في مسلسل وفيلم في مصر، لكن تغير الأوضاع في مصر، بسبب الأحداث الحالية، أدى إلى تأجيل كل شيء.

من ناحية أخرى، أعلن الفنان اللبناني أنه لم يحدد حتى الآن موعد زفافه إلى خطيبته

داليدا، مؤكدا أيضا أنهما لم يتفقا حتى الآن على شكل العرس، فبينما ترغب خطيبته في أن يكون الحفل محدوداً، بعكسه الذي يرى أنه لابد أن يكون كبيرا.

وفي سياق متصل، أكد عياش أنه يرفض توجه بعض الفنانين إلى تأجيل ارتباطهم الرسمي بالزواج حتى لا يؤثر هذا القرار في نجوميتهم لدى معجبيهم، وأضاف قائلا: “ليس هناك ما يشير إلى صحة هذا الرأي، بالعكس اعتقد أن الارتباط قد يزيد من نجومية الفنان لأنه يبحث عن الاستقرار، والجمهور يقدر ذلك”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *