كشف المطرب اللبناني رامي عياش أنه غارق في الحب لشوشته، دون أن يفصح عن اسم الحبيبة، واعدا بأنه سيعلنه قريبا، كاشفا في الوقت نفسه عن حلمه بأن يمثل أمام الفنانة المصرية شريهان.

ونفى أن تكون حبيبته هذه المرة من بيئته، أي أنها ستكون غير درزية، بعكس المرة السابقة، مؤكدا أنها عربية.

وتساءل الفنان اللبناني: لماذا تكون خطيبتي من بنات بيئتي أو طائفتي، وكلنا أبناء الله؟ وأبناء الله ليسوا مقسمين، فليس هناك ابن سهل وابن جبل، وليس هناك فرق بين إنسان وآخر إلا بأخلاقه وعمله، وأنا أبعد ما أكون عن التعصب.

ولفت إلى أنه إذا كان في المرة السابقة خطب من الجبل، فهذا كان محض صدفة، وليس نتيجة قرار مُسبق، لأن للقلب شؤونا وشجونا. وكان عياش عقد قرانه على ابنة إحدى قيادات الطائفة الدرزية العام الماضي، ولكنهما انفصلا قبل الزفاف بشهرين دون أن يكشفا الأسباب.

وعما إذا كان هناك موعد قريب للزواج، قال: “لم نحدد بعد، وأترك ذلك للقسمة والنصيب.. لأنني دائما أسلم أموري لله تعالى.. وإيماني قوي جدا”.

من جهة أخرى نفى عياش أن يكون معجبوه هم الذين اختاروا له اسم ألبومه الذي صدر مؤخرا تحت عنوان “غرامي عياش”، مؤكدا أنه استوحاه فقط منهم؛ لأنهم كثيرا ما كان ينادونه بـ”غرامي عياش”.

ويتضمن ألبومه الجديد 9 أغنيات تنوعت بين اللبناني والمصري، ولفت عياش إلى أنه بصدد تصوير 3 أغنيات بطريقة الفيديو كليب، وهي: إلحق معادك، حبيبي حبيبي، وطال السهر، دون أن يكشف عن أسماء المخرجين، لأنه لم يتخذ القرار النهائي بعد؛ ولأنه لا يزال في مرحلة المفاوضات.

من جانب آخر؛ نفى المطرب اللبناني أن يكون عُرض عليه بطولة مسلسل يرصد سيرة الممثل الشهير رشدي أباظة، وتعجب من قول البعض: “إنه كان السبب وراء عدم تمثيل وائل كفوري دور رشدي أباظة”، وقال متعجبا: “مرة يتهمونني بأنني وراء تأخير إصدار ألبوم الفنانة نوال الزغبي، ومرة أخرى بمنع وائل كفوري من التمثيل”.

واستطرد متسائلا: “كيف أوافق على تمثيل دور رشدي أباظة، بمجرد أن شخصا ما طرح اسمي عرضا كأي اسم آخر، دون أن أطلعَ على حيثيات العمل؟ خاصة وأن شروطي صعبة جدا، ليس من ناحية الأجر، فالفلوس آخر ما أسأل عنها، بل من أجل أن يناسبني العمل بكل ما فيه فليس همي التمثيل، بقدر همي أن يكون عملي الأول في التمثيل حدثا لافتا”.

وإذا ما قرر اقتحام التمثيل أكد عياش أنه يرحب بالتمثيل مع الفنانة التونسية هند صبري، والزعيم عادل إمام، وأكد أنه يحلم بالتمثيل أمام الفنانة المصرية شيريهان.

وعن رأيه في عمل الفنان بالسياسة قال: “لا أحب السياسة، فهي فرقتنا بدلا من أن تجمعنا، ولستُ مع الفنان الذي يُجاهرُ بآرائه السياسية؛ لأن الفنان يجب أن يكون لكل الناس، والفنان الذي يتدخل بالسياسة ليس فنانا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. غارق لشوشتي
    ***********
    ههههههههههه واش تضحك هذي الجملة

  2. والله حاجة غريبه قبل فترة خرج في تراتاتا وبيباركو ليه على الزواج والخطوبه ودلوقت غارق في الحب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عجيب هل البلد

  3. انا سمعت من فترة ان رامي على علاقة حب مع فتاة مغربية مضيفة طيران و الله اعلم هل الخبر صحيح او لا

  4. رامي عياش: غارق لشوشتي في الحب.. وأترك الزواج للقسمة والنصيب
    ههههههههههههههههههه كلمة لشوتى فكرتنى ببنت لندن، هى اللى بتستخدمها على طوووول
    فينك يا زينة، رامى عايزله كلمتين فى عظمه ههههههههه

  5. الشيئ الي محيرني انو سمعت انو مسلم وكمان دكر اسم الشيخ الجليل احمد ابن حنبل وبعدها يقول نحن ابناء الله وهدا لايقوله المسلم لان الله واحد احد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفى احد

  6. Oh dear, his talking about love again, he only lasted one month in marriage, if i were u, i wouldn’t have the gut to say anything, u sound stupid

  7. السلام عليكم:
    لا اريد التعليق على محتوى الموضوع و لكن ما شد انتباهي العبارة “وكلنا أبناء الله؟ وأبناء الله ليسوا مقسمين” لا اعلم ان كان خطا مطبعيا او جاء بالفعل على لسان رامي عياش لان الاصح حسب عقيدتي “عباد الله” و ليس “ابناء الله”. اريد ان اسال اخواني من لبنان عن الطائفة الدرزية و خاصة الجانب العقائدي هل هم مسيحيون او مسلمون (سنة او شيعة). اريد معرفة هذه التفاصيل من باب المعرفة فقط.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *