في حلقة مختلفة اللون يستضيف برنامج “أميرة” على قناة “الآن” نجم البوب اللبناني “رامي عياش”، صاحب الكاريزما المتوهجة والصوت القوي الشفاف الذي يملك قدرة مستمرة على مفاجأة الجمهور بأغنيات استثنائية. تعرض الحلقة في يوم الأثنين الموافق 29-3-10، الساعة 20:15 مساءً بتوقيت بيروت و 21:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يتناول البرنامج بدايات رامي المبكرة في عالم الفن، الحب والارتباط واختياره لفتاة من قلب الجبل اللبناني، ويكشف عن ارائه حول زواج الفنان وهل يتأثر بوجود عدد هائل من المعجبات من حوله. تكشف مجريات الحلقة عن الكثير من أسرار شغفه وارتباطه بالمغرب وأسباب رعايته للمواهب الغنائية هناك. وتذهب مقدمة البرنامج الاعلامية أميره الفضل إلى أبعد من ذلك بالتعرف على مشاركات رامي في ميدان العمل الإجتماعي الإنساني، عبر تأسيس جمعية تُعنى بالأطفال المصابين بالسرطان.

ومن ضيوف أميرة ايضاً في هذه الحلقة المخرجة السعودية ياسمين صائب التي تحكي عن رحلة الاغتراب التي لازمتها طوال مسيرة حياتها العملية والدراسية. كذلك تشير إلى أسلوب حياتها المختلف، كونها أول مخرجة تلفزيونية سعودية تعمل خارج حدود وطنها وحبها لقيادة الدراجات النارية.

وضمن مبادرات برنامج أميرة ومحاولاته في التعرف على القصص الملهمة يستقبل، أسرة السيد عصام أبو طويلة والذي يناقش العلاقة الانسانية التي تنشأ بين واهب الأعضاء والشخص الذي تم انقاذ حياته، ومفارقات أن يكون الخبر المفجع لأسرة مبعثاً للأمل لدى أخرى، وهل يخفف ذلك من وطأة الغياب والشعور بالحزن لدى ذويهم.

يمثل برنامج أميره منبراً لطرح قضايا المرأة ويهدف البرنامج إلى تمكين دور النساء من خلال رعاية مشاريعهن ومساعدتهن على تحقيق احلامهن. ويسعى أيضاً إلى التأثير بصورة عميقة في المجتمع من خلال القصص الانسانية الملهمة التي يشارك بها الضيوف. يجمع البرنامج في فقراته المتنوعة بين الترفيه، عرض القصص الملهمة، وطرح الحلول من قبل الاختصاصيين وأصحاب القرار، إلى جانب ذلك يستضيف “أميرة” أهم النجوم في الوطن العربي ليضيء على الجوانب الانسانية في حياتهم.

موعد البرنامج :كل أثنين الساعة 20:15 مساءً ويعاد الثلاثاء 15:15 مساءً بتوقيت بيروت

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. صاحب كاريزما؟ وين هالكاريزما ماشفتها ..قولو صاحب الطينه الثقيله.. صاحب النفس الغثيثة … قولو صاحب الوجة المكشر .. والله كلما شفت هالمطرب حسيت اني مكتومه و مو قادره اتنفس…. ثانيا ارجو تصحيح العنوان الى ( يدخل القفص المصدي ) لان باين انه من الرجال الي يصدون بالمكان من اول ليله من ردائته وردائه وجهه .انشر بيبي

  2. wala mahadan msade ghyrik ya benet london, wmin jami3 jihat, albiyan w3akliyan wnafsiyan wjasadiyan…You suck and sick…may GOD help your dirty heart and mind

  3. مرات الوسامة مو كل شي, خاصة عند المشاهير, القبول وخفة الدم هي الأهم, مثل مانقول الحلو الله يخلّي لأهله لكن كمشاهدين نريد من هو خفيف على ( المعدة)

  4. الحمد لله فيب شكرا
    قصدي الوسامة ماتكفي للمشاهير, خفة الدم والحضور تهمنا أكثر

  5. مظبوط كلامك يا بغداد..
    تُعدّ الوسامة عامل مُساعد للشُهرة، وأوقات بتكون فى المرتبة الأولى عند البعض من الجمهور بالنسبة لشباب أو الصبايا بنشوف كلنا مجنونة فولااااااان ومجنون علاااااااااانه، وأكيد طبعاً خفة الدم والحضور تهمنا أكتر كمشاهدين والأهم من كدة يكونوا خاليين من الكليسترول علشان المعدة إللى قولتى عليها مايجلهاش عُصـر هضم!

  6. pls lawe samahti ya bint london khali 3o6adik liki
    ihna mo 3ayzin nisema3e raeyik inti marida kif ma alite soumiya ana ma3aha inti tchofilik docteur nafsani

  7. يعني بدي افهم بنت لندن مو عاجبا العجب
    انا واثق انو شكلك وشخصيتك ابشع من ارائك
    بنصحك تشتري شوية بيكربونات مشان نفسيتك هالحامضة

  8. (بنت لندن) أجول ليش ما تروحين طبيب نفساني انتي و بغداد و نخلص منكم فد أسبوع ههه ههه هههه هههههههه ههههههههههه

  9. ايزوج يطلق يموت شسويلة.. يطبة طوب.. والله سالفة..
    عمري ما حبيتة ولا هضمتة.. لكن الله يوفق لحتة انسفق…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *