حلقة جديدة من برنامج “خليها علينا” على شاشة mbc1 ، إستضافت الاعلامية أروى البوب ستار رامي عياش و الاعلامية خديجة الوعل .

رامي عياش بدأ فقرته بأغنية “مبروك” وأهداها لأروى .
وتحدث اولا عن مسلسله الجديد أمير الليل مع الكاتبة منى طايع والمخرج فادي حداد، وأكد رامي ان المسلسل فيه اسماء كبيرة وفكرة المسلسل بشكل عام تحتوي اسماء كبيرة، وفادي حداد صورته رائعة “انا اكتشفت مخرجين لأول مرة ووصلوا لمراتب مهمة جداً”.
واعتبر عياش ان التمثيل اسهل من الغناء لان المغني يجب أن يتحمل كل الظروف والصوت يتأثر بالحالة النفسية وبكل شيء حوله.
وعن الصورة التي انتشرت وتم انتقادها حين كان بجانب هيفا يقول رامي ضاحكا “انا وهيفا لم نرد لأن الموضوع سخيف وما ضروري كون عم إتفرج على شي معين”.
وعن نجاح الديو مع مايا دياب وتردد خبر أنه “على زعل معها بسبب اعتبار ان مايا ناكرة للجميل واخذت الفضل لنجاح الاغنية لها” يقول رامي :زعلت منها شوي لكنها صديقتي واحبها هي لم تقل انها سبب نجاح الكليب لكنني كنت اشعر بأنها لا تعطي الدعم للكليب على عكس ما يجب أن نفعله”.

وعما اذا اتصل به الفنان المعتزل فضل شاكر يقول رامي “سأغلق الخط لانو مش مفروض يكون عم يقوم بإتصالات وهو وصفني كلني بالتنكة المصداية. واذا رديت على فضل سأخون وطني”.
وعن الفيلم الذي يصوره حاليا يقول “الفنانة درّة ونجوم كثر فيه” يلعب به دور المطرب ويعيش قصة حياة فنان حقيقية وقبل هذا الفيلم كان هناك فيلم لبناني “لكننا تعبنا وانتظرنا طويلا فاضريت لامضاء الفيلم الآخر على اساس انو مش ماشي الحال بالفيلم اللبناني”.
كما تحدث عياش عن هواية الصيد وقام برفقة اروى بسكاتش مضحك ومميز مقلدا النجوم.
ويتابع “ممكن اترشح لمنصب سياسي وفي الخارج طلبوا ان اكون قنصل”.
وعن بعض المشاكل يقول رامي مجيبا “لا ارد على هادي شرارة احتراما لزوجته الفنانة القديرة واذا اعترف بأني بوب ستار او لم يعترف مش فارقة معي.. ولا سيمون اسمر بقدم وبأخر بمسيرتي”.
وعن ابتعاده عن شركة بلاتينوم يقول ان انفصالهما جاء على وفاق وعلاقة صداقة تجمعه بهم لكن متطلباته كانت أكبر مما يريدونها.
واختتم رامي بأغنية “الناس الرايقة” وأدتها معه أروى.

أكدت خديجة انها تحب المرح وانها ليست جدية كما يعتقد البعض كما تحدثت عن برنامجها الاذاعي بيني وبينكم الذي تتحدث به عن المرأة بشكل أساسي وتحدثت عن قضايا الفتاة السعوديات.
وعن تصريحها بأن لقب سفير النوايا الحسنة ليس مناسب للبعض تقول ” الالقاب تمنح لاشخاص غير مناسبين ” واين الاعمال التي يقومون بها .
وتعتبر بدرية أن الفنان حسين الجسمي وصّل الاغنية بمضمونها الاجتماعي لكل مكان وهو موجود بكل القضايا كذلك عادل امام.
وعن امكانية انتقالها من mbc تقول “صعبة ان انتقل لشيء غير mbc وصعب اجد افضل من mbc”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. فضل شاكر اخطأ بتعصبه الديني وانحرافه عن الطريق الصحيح لكن يبقى اشرف منك يا عياش ومن البومه الي قبالبك .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *