عرف الجمهور الفنانة المصرية رندا البحيري من خلال أدوار صغيرة ،لتصبح فجأة نجمة على “أفيشات” السينما من خلال فيلم “أوقات فراغ “والذي حقق نقلة في السينما المصرية إلا أنها سرعان ما تراجعت عن أدوار البطولة لتؤدي مجددا الأدوار الثانية لعدة أعمال وتشرك في سباعية “ليالي الحب” والتي تعتبر أولي بطولاتها المطلقة
التقينا رندا البحيري وحاورتها حول المسلسل وجديدها من الأعمال الفنية وزاوجها المفاجئ خلال رمضان الماضي في الحوار التالي:

ما الذي جذبك في مسلسل “ليالي الحب” ؟

يحاول المسلسل معالجةranda مشاكل الشباب وبما أنني أحدي بنات هذا الجيل فمن واجبي كممثلة أن أقوم بتقديم المشاكل التي يعاني منها الشباب وتقديم محاولات لحلها. كما أن المسلسل جذبني أكثر لأن أحداثه تدور في سبع حلقات فقط. حيث أتي بالمختصر المفيد فأنا لم أقبل المسلسل من باب انه أول بطولة مطلقة لي في التلفزيون كما يعتقد البعض.

لكنك عدت لبطولة الأدوار الثانوية بعد

نجاحك في فيلم “أوقات فراغ” واعتبر

البعض أنك اضعت الفرصة ؟

لو انتظرت البطولة بعد “أوقات فراغ” لم وصلت إلي المكان الذي وصلت إليه حاليا. خاصة وان الفيلم كان حالة فريدة وجديدة كما أنني لا أحسب الدور بعدد مشاهده.

لكن لا توجد فنانة لا تريد أن تقوم

بالبطولة المطلقة ؟

لازالت في بداية مشواري الفني وأمامي الكثير من الوقت كي أقدم ما أريد كما أن كبار النجوم يقومون راهنا بالإشتراك سويا وتقديم أعمال تلفزيونية وسينمائية.ففكرة البطولة الجماعية هي الاتجاه الغالب في الوقت الحالي.

لماذا اخترت أن يكون زواجك سريا ؟

الزواج لم يكن سريا بدليل أن كافة المجلات والصحف الفنية نشرت الخبر بالصور فيما بعد . كما أن الزواج السري عيب ولا أحب أن يطلق هذا علي زواجى سري كان مفاجئ للجميع لأنه لم يسبق له أي ترتيبات حيث تعرفت علي زوجي من فترة قريبة جدا وتطورت علاقتنا بسرعة كبيرة وعندما شعرنا أننا نريد الارتباط قررنا ذلك علي الفور .

ألا ترين أن عدم وجود فترة خطوبة كافية شئ به جزء من المغامرة ؟

أي عمل يقوم به الإنسان جزء من المغامرة والزواج كذلك الزواج ولكني اعتقد أننا عرفنا بعض جيدا خلال الفترة القصيرة التي امتدت فيها علاقتنا قبل الزواج .

هل كان من تخطيط راندا البحيري هو عدم وجود فترة للخطوبة ؟

علي العكس تماما كنت أعتقد بضرورة وجود فترة خطوبة طويلة لكي يكون هناك وقت للتعارف لكن اكتشفت أن فترات الخطوبة الطويلة تسبب العديد من المشاكل وتك لما بتطول قوي ما بيبقاش ليها لازمة أكيد خفت بعد الزواج .

إلي أي مدي ساهم زوجك في وضع الخطوط الحمراء لك في التمثيل؟

خطوطي الحمراء معروفة وواضحة منذ بداياتي وهي خطوط لا تغضب أي رجل مرتبط بفنانة ،فأعمالي لا يمكن أن يكون فيها ما يخجله ، لو شعرت أن هناك خلل في المنزل بسبب العمل سأقوم علي الفور بتخفيف العمل .

تقومين حاليا بتصوير دورك في مسلسلي “ورقة توت” وسنوات الحب والملح” حديثنا عن العمليين؟

انتهيت من تصوير دوري في مسلسل “ورقة توت” قبل رمضان وكان من المقرر أن يعرض خلال رمضان الماضي لكنه لم يعرض لأسباب لا أعرفها .ويتناول المسلسل المشكلات التي تعاني الفتيات في المجتمع المصري من خلال عدة نماذج للفتيات حيث يعرض مشكلة لكل منهم ومن المتوقع عرضه الشهر القادم ،أما مسلسل “سنوات الحب والملح” فقد انتهيت من تصوير الجزء الأكبر منه خلال الفترة الماضية ويتبقي ما يقرب من 25% من المسلسل .

غالبية النجوم يفضلون عرض أعمالهم في رمضان . ألم يشغلك خروج المسلسلين من سباق العرض الرمضاني ؟

أنا طبعبي قنوعة للغاية ولا يشغلني توقيت العرض سواء في السينما أو في التليفزيون. أهم شئ بالنسبة لي أن لا يعرض لي عمل سينمائي في موسم عيد الفطر لأنه أسوء موسم في العالم ، لكن توقيت العرض أمر لا يشغلني كثيرا نظرا لأنها ليست مسؤوليتي فهناك منتج وموزع وهما أكثر خبرة مني بالوقت الملائم لعرض العمل فهذا هو عملهم كما أن الممثل عندما يتعاقد علي العمل لا يكون علي علم بتوقيت عرضه .

أيهما تفضلين السينما أم التلفزيون؟

لكل منهما ميزته الخاصة فالتلفزيون يدخل كل بيت ويشاهدني جمهور عريض أم السينما فهي التاريخ الذي سيبقي لي فيما بعد كما أن الوقوف أمام كاميرا السينما لها مذاق خاص.

ماذا عن دورك في في فيلم “أحاسيس”؟

أقوم بدور زوجة الفنان أحمد عزمي وتحدث بينهم العديد من الخلافات ويحاولان أن يكملا حياتهما

دائما يثار حول أفلام هاني جرجس فوزي المشاكل الم يقلك ذلك خاصة وان فيلم “بدون رقابة” تعرض لانتقادات لاذعة ؟

دوري لم يتم مهاجمته وإثارة الضجة حول الفيلم شئ جيد وهو أفضل من أن يعرض دون أن يشعر به الجمهور .

كيف تختارين أدوارك؟

دائما ادقق في اختياراتي و يهمني بالأساس المنتج والمخرج فلا يمكن أن أعمل مع مخرج لا اعرفه وأعرف أسلوبه.

إلي أي درجة ترضي عن أدائك بعد عرض العمل ؟

لم أرض عن أدائي علي الإطلاق ،ولا أحب أن أشاهد أعمالي لأنني أعتقد دائما أنني لم أقدم كل ما لدي وذلك في كافة الأعمال علي الرغم من أن هناك أعمال كثيرة تكون ناجحة إلا أنني لم أرضي عنها .

تردد في الفترة الأخيرة أنك ترغبين في الحجاب فما صحة هذا الكلام ؟

قرأت هذا الكلام ولكني لم أصرح به لكن في كل الأحوال الحجاب هداية من عند الله و خطوة أتمني أن أقدم عليها ولكني بطبعي لا أتخذ خطوة وأتراجع عنها مهما كانت وإذا قررت أن ارتدي الحجاب فلن أتراجع عنه ولا اعرف وقتها ما إذا كنت سأكمل في التمثيل أم لا.

وجديدك ؟

أستعد لتصوير فيلم “مراجيح” مع محمد نجاتي خلال الفترة القادمة .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. لا افهم بما تعنيه ( بالزواج السري ) الذي هو عيب ، على حد قولها !!! الزواج لا يوجد فيه سرى وعلني اذا انطبق عليه صفة الشرعية ،،، لا يحتاج الزواج بصورة شرعية الا للايجاب والقبول، وولي عن الزوجة، وشاهدين على العقد ، هذا هو الشرع الذي شرعه الله لنا ، فاذا تم ذلك أصبح هذا زواجا كامل الاركان الشرعية، أما تسجيل الزواج وتصديقه عند المأذون بذلك فهذا لحفظ حق الزوجين والابناء بعد ذلك ،،، اما معرفة الناس لهذا الزواج فهو تحصيل حاصل ، كما أنه ليس من المفروض أن يعلم بذلك كل العالم …عيب أن تُفتي يا مدام وأنت لا تعلمين، فتقولين هذا زواج عيب والثاني زواج ( موش عيب ) !!!!

  2. انا اللي بعرفه انو الزواج الشرعي له شرطين لا ثالث لهما :القبول والاشهار يمكن اصدا يعني حرام لان يبطل الزواج لما يكون سري…

  3. بععدين يا ست الكل ،، القبول وحده لا يكفي ،،، تصوري أن فتاة تحب رجلا وتريد الزواج منه فاذا لم يسألها الزواج منه ( الايجاب ) فكيف تتزوجه ولو قبلت ألف مرة …فشرعا ، الايجاب ثم القبول ، ثم الاشهار ( الشهود ) …وعلى فكرة هذا يحدث في كل الاديان السماوية وليس في الاسلام فقط ، فالقسيس ( المأذون عند المسلمين ) يسأل كل من الزوجين عما اذا قبل الزواج من الآخر قبل اتمام الزواج …

  4. اي بس توب… انا شهد على عقد زواجي تنين من المحكمة كانو بالصدفة هونيك…. لا بحياتي شفتن ولا عدت شفتن ….معئول يكونو كافيين للاشهار !!!!????
    مع كتكوتتتتتتتت

  5. نعم اختي ، هذا الشرع ،، وبعدين لما الاتنين يعيشوا مع بعض وقد تم زواجهم الشرعي الرسمي هذا ، فان الجميع سيعلم بأنهما متزوجان ويكون بهذا قد تم الاشهار من اثنين ( الشهود ) الى الباقي ، يعني العملية تحصيل حاصل ،،،، وعلى فكرة حفلة الزفاف تقام ليس للطرب والرقص وخلافه فليس هذا الغرض الاساسي من حفلة الزفاف ،ولكن هي لاشهار هذا الزواج للباقين وليس فقط للشاهدين …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *