أعربت الفنانة رانيا يوسف عن سعادتها بتحقيق حلمها بمشاركة نجم الكوميديا عادل إمام “الزعيم” بطولة فيلمه الجديد “زهايمر”.

ومع عودتها للسينما اعتبرت الفنانة المصرية أنها لا تمانع في أداء أدوار الإغراء “الراقي”، كما أن تلك العودة لا تعني تراجعها عن التزامها باتفاقها مع زوجها المنتج السينمائي محمد مختار، بعدم العمل معا كما فعل مع زوجته السابقة الفنانة نادية الجندي.

وعن كيفية اختيارها لمشاركة الزعيم في بطولة فيلمه، قالت رانيا يوسف في حوار لصحيفة القبس الكويتية الأربعاء 7 يوليو/تموز 2010م: “الفنان عادل إمام والمخرج عمرو عرفه اتفقا على ترشيحي، وبالطبع كانت مفاجأة كبيرة بالنسبة لي؛ لأنني منذ بدايتي كنت أتمنى الوقوف أمام الفنان الكبير عادل إمام، ولذلك لم أسأل عن أي تفاصيل، ووافقت فورا، وبالفعل وقعت العقد في الشركة العربية المنتجة للفيلم، وبحضور عادل إمام والمخرج عمرو عرفة”.

واعتبرت رانيا بطولة هذا الفيلم تحقيقا لحلمها بالعمل مع الزعيم، وقالت: “بالتأكيد هذا العمل سيكون نقلة في حياتي الفنية أولا؛ لأن عادل إمام يختار أفلامه بعناية شديدة، وبالتالي أضمن وجودي في عمل تتوفر له كل عناصر النجاح، وثانيا لأنه صاحب الجماهيرية الضخمة، وأي فنانة تعمل معه تضمن أيضا أن يشاهدها الملايين، وهو ما يدفعني إلى أن أبذل كل جهدي في هذا الفيلم”.

وردا على سؤال عن نيتها التركيز على السينما بعد هذا الفيلم، خاصة وأنها ركزت أعمالها في الآونة الأخيرة في الدراما التلفزيونية قالت رانيا يوسف: “لم أفكر في هذا، لكن المؤكد أنه بعد هذا الفيلم ستأتينني فرص كبيرة في السينما، ووقتها ربما أقلل من تواجدي التلفزيوني”.

وشددت في هذا السياق على التزامها باتفاقها بعدم العمل مع زوجها، وقالت: “لن أعمل مع مختار، فأنا وزوجي اتفقنا على ألا نعمل معا منعا للقيل والقال ولن يتغير اتفاقنا”.

عن كيفية توفيقها بين الفن ومنزلها قالت: “أحاول قدر الإمكان ألا يشعر زوجي وأولادي بتقصير مني مهما كان انشغالي، وإن كنت أعتبر نفسي محظوظة بزوجي محمد مختار؛ لأنه كمنتج وفنان يتفهم طبيعة شغلي ويتحمل انشغالي أحيانا.

وفيما يتعلق بموقفها من أداء مشاهد الإغراء خاصة مع عودتها للسينما، قالت: “هناك أدوار إغراء يمكن أن نصفها بالإغراء الراقي؛ مثل دوري في مسلسل “حرب الجواسيس”، كان به إغراء لكن من دون مشاهد ساخنة أو مبتذلة، وهذا هو الإغراء الذي أقبله؛ لكنني في المقابل أرفض أي دور إغراء يخدش الحياء”.

وردا على انتقادها لارتدائها ملابس وصفت بالجريئة في مسلسل “حرب الجواسيس”، قالت الفنانة المصرية: “المسلسل كان يدور في فترة الستينات والسبعينات وكانت البنات في مصر كلها ترتدي ملابس قصيرة، كما أن الشخصية كانت يهودية أيرلندية، ولذلك تطلب الدور ارتداء هذه الملابس”.

كما أكدت رانيا أنه لا يوجد ما يمنعها عن أداء مشاهد الأكشن، سواء في الدراما أو السينما، وقالت: “وأظن أنني الممثلة الوحيدة التي قدمت الأكشن في التلفزيون، فلم تقدم أي ممثلة من جيلي دور قناصة محترفة من قبل، وأغلب هذه الأدوار تسند إلى الممثلين الرجال؛ لكن هذا ليس معناه أنني سأتخصص في أدوار الأكشن؛ لأنني لن أحصر نفسي في نوعية أدوار دون الأخرى حتى لو نجحت فيها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫33 تعليق

  1. بس انتي كما نعلم زوجة محبة لزوجها وام ولم نرى لها افلام تظهر بها بملابس فاضحة ، ارجو الا يقنعك زعيمك بوبوس بالكشف عن مفاتنك مثل من سبقك زي يسرا مثلا!

  2. بدي اسأل هو زوجها مو كان متزوج من نادية الجندي وانتج الها افلام ما ضل في شقفة في جسمها ما شافوها الناس وهي على زمته ؟ ايه طبيعي يسمح لهاي تطلع مع عادل امام واتطلع كل شي ، يسلموا الرجال والله !

  3. IH EL RIGALA DOU ??? DOU RIGALAT AKHIR ZAMAN — EKHALI MARTOU TENAM FI AHDANI RIGAL WE HOWA YADHAK … FINAK YA ANTAR BNI CHADAD TCHOUF AHFADAK AMLINE EZAY.. WA ANTARAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAH .

  4. MASRIYA OULILI MIN FAZLIK KIF TAMALOU KHALTAT EL KABAB EL MASRIYA .. PLEASE MERCI MASRIYA … YAANI MOKAWINAT WE EL MAKADIR KHALTAT EL KABAB EL MASRI .

  5. warda
    كلام مصرية وافتخر صحيح وهذا حديث صحيح عن الرسول صلى الله عليه وسلم
    والديوث هو المفرط في عرض اهله
    واذا الزوج يسمح لزوجته ان رجل اخر يبوسها اويحضنها فهو ديوث

  6. اي ممثلة تخلص من الفنان الكبير عادل امام لن تنتهي بدون تقيبل وحركات ساخنة وعادل امام لن يقبل بحركات باردة ههههههه

  7. كلام مصرية وافتخر صحيح وهذا حديث صحيح عن الرسول صلى الله عليه وسلم
    والديوث هو المفرط في عرض اهله
    واذا الزوج يسمح لزوجته ان رجل اخر يبوسها اويحضنها فهو ديوث
    copy

  8. واضح من أدوارها السابقة نيتها, الشهرة بأقل قدر ممكن من الملابس!
    واؤكدلك أنّه بعد فيلم عادل أمام مارح تزيد نجوميتك, حالك حال نيكول سابا, كانت نجمة مع عادل أمام لمرة وحدة وعمرها ماتكررت وشكرا

  9. جملها مصرى جدا وهية جذاب وجميلة
    اما الموضوع التانى فعلا انا مع مصرية ورائيها صح
    لا يدخل الجنة ديوث
    وربنا يهدى

  10. واخده واحد أد جدها بعد ان كان متجوز من نادية الجندي
    وجاية تتكلم
    تجوزته علشان يشهرها وليها عين تتكلم

  11. يا للعجب ، إنها تطلق على الإغراء مسمى إغراء راقى ، وتسمع أخرى تقول أنه إغراء هادف ، وغداً ستظهر ثالثة تقول : إغراء نبيل ، ولا أدرى لم يتم ربط التصرفات القبيحة بمسميات نبيلة وأوصاف خلابة ، ويوم القيامة عندما يعذب هؤلاء سيكون عذابهم عذاب راقى عياذا بالله ، يقول أحد الحكماء : إنظر إلى وجهك بالمرآة ، فلو وجدته جميلاً ، فلا تجمع قبيح عمل مع جمال وجهك ،،،، ولو وجدته قبيحاً ، فلا تجمع بين قبيحين .

  12. الإغراء الراقي ههههههه شو هالتلاعب بالمصطلحات ! أصلا الغالبيه العظمى من المشاهير من ممثلين و مغنيين وملحنيين ومنتجين لا يرضى بمشاركة ممثله او مغنيه إلا لما يعزمها على العشاء .. وفهمكم كفاية. يبدو أن صاحبة التعليق warda من أنصار التعري طيب تعالي طبقي أفكارك معي.

  13. جمال مصرى ايه وبتاع ايه ده photoshop الصور بيبينهم بالشكل ده وجربوا ده على نفسكوا كلكوا هتطلعوا احلى بكتير وبعدين انا سبق وقلت اغلب الممثلين والمغنيات لابسيين عدسات رمادى مش فاهمة ليه افى الوان تانية كتيرة بس كله بيقلد بعضه وخلاص, يمكن اليسا الوحيدة اللي مش لابسة عدسات رمادى وطبعا نانسي عجرم كمان لان لون عينيها حقيقى

  14. عادل إمام أو سفير النوايا السيئة والمبشر بكل فاحشة وإغراء وهو نسخة مصرية فريدة كما يقول البعض ..لا يتوانى في السخرية من القيم الدينية الإسلامية مثل الوقار والحشمة..ويصور بشكل دائم في أفلامه المثيرة خاصة الأخيرة منها والتي لا رأس ولا أساس لها كل مفاتن المرأة في تعامل وضيع..
    هو ممثل الإغراء بلا منازع والمدافع المستميث عن كل فاحشة وكل فاسقة واليوم تضاف إلى سجله رانيا يوسف ومحمد مختار المنتج والناشر لكل رديلة وفساد كما فعل مع إمرأته نادية الجندي..
    السؤال المحير هنا هو: لماذا سترتدي هذه ال نادية الجندي ورانيا يوسف وغيرهما الحجاب يوما ما وسيتبرئان من ممثل الفساد ومدعم سلطة الفساد
    في مصر الشقيقة ؟

  15. يا ورده وغير مفتخرة واضح من تعليقك المستفز انك مش مسلمه لان ده حديث صحيح عن خاتم الانبياء وخير المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم

    شكرا لكل اللى دافعوا عنى
    -الديوث يا chtitha هو الذى لا يغار على حرماته
    ع فكرة انا مليش فى المطبخ اعذرنى ليا فى الاكل وبس ههههههههههه

  16. يا غراب دبى احترم نفسك والله انت لا من دبى ولاعمر اشكالك يعرفوها

  17. اصلا عادل امام بيحب يبوس وهو قال انا ما بخلى بنتى تمثل منشان ما حدا يبوسا وتسلموا على التعليقات واللة كلها صح

  18. الحق مش عليها على جوزها ’ قمة المهزلة هادا الكلام بتستنى من الزعيم يشهرها وناسية رب العباد هي وغيرها من الممثلين الي ما عدنا نعرف همي عرب ولا اجانب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *