أعلنت الممثلة رانيا يوسف في حوار مع صحيفة “روز اليوسف” المصرية أن “فيلم واحد صحيح” بدأ الإعداد له منذ العام الماضي قبل اندلاع الثورة بثلاثة أشهر حيث كان المنتج أحمد السبكي يجهز له مع هاني سلامة ويختار بطلات العمل وعندما قامت الثورة توقف التحضير للفيلم تمامًا إلى أن عاد العمل في الفيلم مرة أخرى منذ أربعة أشهر وبدأنا في تصويره بعد أن استقر المخرج هادي الباجوري على البطلات الأربع وهن بسمة وكندة علوش وأنا والوجه الجديد ياسمين”.
وعن دورها في الفيلم قالت “أجسد شخصية طبيبة أمراض نسائية وسيدة مجتمع تنتمي لعائلة ارستقراطية تجمعها قصة حب مع هاني سلامة حيث يجد فيها مميزات لا يجدها في باقي البطلات”.
وعن ظهورها في ملابس السباحة تقول ” كل الموضوع أن الشخصية التي أجسدها في الفيلم تنتمي لأسرة ميسورة الحال ولديها حمام سباحة في منزلها وبالتالي من الطبيعي عندما تنزل حمام السباحة أن ترتدي المايوه حتى المرأة المحجبة تسبح في منزلها بالمايوه وهذا تعبير عن المصداقية وقد اخترت أكثر المايوهات حشمة وارتديته في الفيلم ولم ارتد مايوه بكيني أو مايوه قطعتين”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. لا بجد فيكي الخير مهم جدا انك تختاري مايوهات محتشمة بس لو قلتيلي كنت بعتلك تشكيلة حلوة من هنى واسعرهم ممتازة
    على فكرة دول مركات عالمية كمان 🙂

  2. لا فيكي الخير يا اختي أنا كنت حزعل منك جدا جدا لو ما اخترتي مايوه محتشم –أتصور إنك اشتريتيه من عند المخبولة سلوى المطيري هي شاطرة في الحاجات دي عندها تشكيلة من المايوهات و السجاير و الويسكي الحلال.

  3. ههههههههههه مريم الله يغزي شطانك مطيري مين وشتوي ايه
    عشنا وشفنا وسكي وميوهات حلال وكمان جواري في عصرنا هدا

  4. المطيري هي صاحبة الويسكي و السيجار الحلال و كذلك الجواري و العبيد و أكيد موهبتها الفذة تخليها تبتكر مايوه شرعي و حلال. عشنا و شفنا مايوه محتشم من امتى كانت المايوهات محتشمة.

  5. لا تهتمي اختنا رانيا يوسف اعملي مابدا لكي هو في حد ليه حاجة عندك ابدا اااا
    اذا بالبركة

  6. يا شمس يا منورة غيبى وكفايه ضيك يا حبيبى
    هى نرمين يا كاتيا…ورانيا يوسف كمان
    شوفتى …الحظ لما يأاتى يخلى الاعمى ساعاتى!!!

  7. تصدقي يا شرين ما اخدش بالي انو رنيا مع نرمين الفقي في الاعلان وكنت بقول ايه دخل الاعلان دا في الموضوع ملها شري ههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *