أحرج مقدم البرامج الساخر أكرم الشرقاوي النجمة المصرية رانيا يوسف أكثر من مرة أثناء حديثه معها عن فيلمها الجديد “ريجاتا”، والمعروض حاليا في السينمات.

وعندما تطرق “الشرقاوي” في برنامجه “عرض كبير” على قناة “cbc” للمشاهد الجريئة التي قدمتها رانيا في الفيلم، بررت له رانيا هذا بأنها تحب تقديم الأفلام التي تضم “شقاوة وبتعمل دوشة وقلق” بحسب تعبيرها، ليحرجها أكرم الشرقاوي بقوله لها: “طب ما توريني كده بتعملي قلق إزاي”، ليثير ضحكها وضحك الجمهور.

وعرض أكرم الشرقاوي أمام رانيا يوسف والجمهور في البرنامج عدد من مشاهدها المثيرة في فيلم “ريجاتا”، وبعد انتهاء عرض الفيديو مازحها بأن الشريط تلف من تكرار مشاهدة العاملين في البرنامج له.

وحاول الشرقاوي أن يحرج رانيا يوسف مرة أخرى، عندما صرحت أن فيلمها “ريجاتا” أرهقها وأن مخرجه محمد سامي متعب بحسب وصفها، ليسألها أكرم: “متعب ليه؟”، ولكنها هذه المرة لم تعر اهتماما بتعليقه، وأوضحت له أن “سامي” متعب لأنه دائما ما يفاجئ الممثلين والعاملين معه في موقع التصوير بأفكار جديدة وعشوائية.

ومازح أكرم الشرقاوي رانيا يوسف عندما أخبرها أن وزير الثقافة الدكتور جابر عصفور طلب بأن يشاهد فيلم “ريجاتا” بمفرده، ثم عرض صورة مفبركة له،حيث ظهر بوجه أحمر بالكامل بسبب شعوره بالخجل بعد مشاهدته للفيلم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ان كانت هي فنانة فلتانة … فالمديع وقح زنديق
    حمد الله ما بتفرجش على هاذي الوشوش و لا اسمع عنها الا هنا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *