صرحت الممثلة المصرية، رانيا يوسف، بأنها لا تعرف مصير الأعمال الدرامية التي إتفقت عليها مع شركات الإنتاج قبل ثورة 25 يناير، مشيرة إلى غموض موقف التلفزيون من شراء الأعمال كما كان معتاداً.

وقالت رانيا أنها لا تزال تنتظر دوران عجلة الإنتاج لترى ماذا ستقدم خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنها في الوقت الحالي تنتظر مثل باقي الممثلين.

وحول قضية الخلع التي أقامتها للانفصال من زوجها المنتج، محمد مختار، قالت رانيا أن محكمة الأسرة حددت يوم 6 أبريل المقبل للنظر فيها، لافتة إلى أن الجلسة تأجلت بعد تعليق العمل بالمحاكم في الأسبوع الأول من الثورة.

وأشارت إلى أنها على الرغم من علاقاتها الطيبة في الوقت الحالي بزوجها محمد مختار، وارتباطهم بعلاقة صداقة في الوقت الحالي، إلا أنها مستمرة في القضية.

وحول إمكانية الصلح بينهم أو الانفصال من دون محاكمة قالت رانيا: “الله أعلم”.

إيلاف

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. بس المهم خبر والسلام ,,,, خلص عرفنا انها بدها تتنيل تستنى حكم المحكمه ,,و مافي غير سيرتها هي واياه نفس الخبر ونفس الصوره…. الى ان يصير السادس من ابريل ,,, ينزل خبر وبنرتاح من هالسيره ,,,

  2. فعلن غبي من إستغبا الناس هالحمار إشتراها بفلوسو ل إن ما فيه وحدة ترضا تعيش مع دب و هي ضحكت عليه لحد ما نالت إلشهرة طنجرة و لاقت غطاها

  3. تزوجتيه لما كنت فقيرة و ما في واحد يعرفك لكن الحين كبرت وتنجرتي وصرتي مشهورة وعندك مال شو راح تعملي مع هدا الشيبوخ

  4. خلاص أنا بريحك يا رانيا انتي طالق طالق طالق بالمليون يالله انقلعي

  5. اخي مع الحق انت اليوم لست مع الحق خالص ليه تقول عليه كدا انت معشرو وتعرفو عشان تدعي عليه يمكن هي الي زي ما قالت مونية لما تنجرت وعندها فلوس بمقاش بيعجبها قال ايه انو مد ايدو عليها في راجل ميضربش مراتو

  6. هي دي الأنــــــــوثة
    تعالي اتفرج يا حج متيم يمكن ربنا يفتح عليك وتعرف تميز
    الأنثي الحقيقي من الأنثي البلاستيك
    اهي دي صوت رقيق وشكل وكله…مش زي اليسا اللي حتي صوتها في الكلام سرسعة.

  7. يكفي اختي كاتيا انه كان متزوجا من الراقصة المتعرية نادية الجندي وانتج اغلب افلامها مثل خمسة باب وغيره من الافلام التي كانت تتعرى بها وهو يمثل معها ، يعني بالعربي الفصيح ( ديوث اصلي ) ، اما رانية فانا اعلافها قبل زواجها منه وكانت فتاة بريئة ، لذا هي تساوى الف من امثاله قبل ان يخربها .

  8. والله انكم يا معشر العرب تجيبون المغص هاهاهاهاهاهاهاهاهاها…….!!
    انوثة مين وكرشها مترين قدامها….انا كم مرة التلكم يا عرب انظرو الى كاثرين وميغان وكيت والعديد من الفنانات الغربيات وعلى اجسامهم الممشوقة قبل ان تنظرو الى هذه الحثالة………اخ يا راسي…..!
    يارب يارب لما بدك تكتبلي اتزوج لا تكتبلي اتزوج غير وحدة ممشوقة ومرموقة وجميلة ومتثقفة ومحترمة…….يااااااااااااااارب…….وازا ممكن ما تكون عربية نقاقة…..!
    هع هع مفرفس…..!

  9. Please Brothers and sisters anyone one who want to send a comment to support libiyan protests
    cnn.com/don lemon
    or
    cnn.com/anderson cooper

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *