حررت الفنانة المصرية رانيا يوسف محضرا بقسم الشرطة تتهم فيه زوجها المنتج محمد مختار بالاعتداء عليها بالضرب، وهو ما تسبب لها في بعض الإصابات بجسدها، مشيرة إلى أن الأزمة الأخيرة بين الطرفين قد تنتهي بالطلاق قريبا.

وقالت رانيا يوسف : إن مشادة كلاميه حدثت بينها وبين زوجها صباح الخميس 20 يناير/كانون الثاني، ولم تكن تتخيل أنه من الممكن أن يصل الأمر إلى العنف البدني؛ حيث ضربها بشدة، وتعرضت لإصابات في بعض مناطق من جسدها.

وأشارت إلى أنها تخشى على نفسها من تواجدها معه؛ لذا لجأت إلى قسم شرطة “الجزيرة” (وسط القاهرة) وحررت محضرا ضده، وأخذت عليه تعهدا بعدم التعرض لها مره أخرى؛ خاصة وأنه كان خلال الفترة الأخيرة يعاملها بعصبية شديدة دون وجود سبب لذلك.

الطلاق وارد

وعن إمكانية أن تنتهي العلاقة بالطلاق، قالت رانيا: إن الطلاق وارد، خاصة بعد الأزمة الأخيرة، ومن الممكن أن يقع؛ لكن ستظل محتفظة بصداقته؛ لكن في إطار الصداقة فقط، خاصة وأنها عاشت معه قصة حب وهناك عشرة تجمعهما، وبعيدا عن الحب فهناك أبناء يجب أن يعيشوا بشكل طبيعي.

على الجانب الآخر اعتذرت رانيا عن المشاركة في بطولة مسلسل “أهل أليكس”؛ لعدم انتهاء مؤلفه سوى من كتابة خمس حلقات فقط؛ ففضلت اختيار مسلسل “الزوجة الثانية”؛ الذي انتهت كتابته، وهي من الشخصيات التي لا تحب أن تقوم بتصوير أكثر من عمل في وقت واحد.

وتعيد رانيا -من خلال مسلسل “الزوجة الثانية”- شخصية الفنانة الراحلة سعاد حسني في الفيلم الذي حمل الاسم نفسه، وشارك في بطولته سناء جميل وصلاح منصور وشكري سرحان.

وستبدأ رانيا في تصويره أوائل شهر فبراير/شباط القادم، وتستكمل رانيا كذلك حاليا تصوير مشاهدها في فيلم “حفلة منتصف الليل” مع المخرج محمود كامل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. طيب مقلتناش سبب الخناقة ايه ومد يدو عليكي ليه ايه السبب يا ست رانيا مع انو محمد مختار معروف انو راجل متسامح وعصري ومش معقد والدليل كان زوج نادية الجندي لسنوات وماكان معترض على افلامها والعري الي كانت تطلع فيه وانتي كمان مطنش انو كان راجل حمشي معاكي والصورة تقول كدا المهم انتي اكيد عملتي حاجة كبيرة لدرجة انو ضربك ولايمكن تتبلي عليه وشفتلك شوفة تانية

  2. الصعيدي والضرب كل واحد مكمــل للاخر ..و مهما عمل حاله كلاس لابد ان يطلع العرق الاصلي .. والمشكلة الصعيديــة نفسها تقبل الضرب والاهانه والدليل انها تقول ساضل صديقة له!! لذا تساهلي الضرب يا مضروبه . انشر حبي!

  3. 3AYZIN IH MINA ARRIGALA LA YEDRABOUKOU WALA YA3TARIDOU 3ALA LIBSOKO WALA 3ALA TAMTILKOM W 3ALA9ATKOM BALACH TITGAWIZOU W 3ICHOU AHRAR AHSAN ASSA3AYDA AGDA3 NAS BASS DA TAFRA YA BINT LONDON SALAM

  4. مش دايما الرجل هو الغلطان لانه في ستات تستفز و تخلي الرجل يفقد السيطرة على نفسه حتى لو كان لا بيهش و لا بينش

  5. قوة المرأة تكمن في ضعفها,,
    لكن هنا هناك وهنالك زوجات لا يسعدن إلا وأسنانهم مكسورة,,,فلماذا سيحرم هذا الرجل زوجته من السعادة؟؟؟؟

  6. بنت لندن في كانون ثاني 21, 2011 |————————–الصعيدي والضرب كل واحد مكمــل للاخر ..و مهما عمل حاله كلاس لابد ان يطلع العرق الاصلي .. والمشكلة الصعيديــة نفسها تقبل الضرب والاهانه والدليل انها تقول ساضل صديقة له!! لذا تساهلي الضرب يا مضروبه . انشر محسساني انك عايشة مع الصعايدة وعرفة كل حاجة عنهم —–الصعايدة دول رجال بمعني الكلمة -ميش زاي رجال الغرب يابنت الغرب

  7. زى ماطلق ناديه الجندى حيرميكى انتى كمان فى الشارع قولى يا رب
    مش فاهمه ايه حكاية تحويل الافلام الى مسلسلات!!! للدرجه دى عندكم افلاس فكرى!!!!
    جاتكم ستين نيله جبتونا ورا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *