هاجمت الفنانة المصرية رانيا يوسف الفنان محمد سلام، بسبب تناقض موقفه من التضامن مع أهالي غزة، وذلك بعد مشاركته في المسلسل الكوميدي “الكبير أوي 8″، الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.

وجاء حديث رانيا بعد أن أعلن سلام، سابقًا، عن رفضه المشاركة في مسرحية “زواج اصطناعي”، التي كانت تشارك في “موسم الرياض” بسبب الحرب الإسرائيلية على القطاع.

وقالت رانيا في تدوينة لها عبر حسابها على فيسبوك إنها تابعت مسلسل “الكبير أوي 8” فرأت مشاهد محمد سلام الراقصة والكوميدية، متسائلة عن كيفية موافقته على المشاركة بمثل هذه النوعية من الأعمال رغم الحرب على غزة، واعتذاره عن مسرحية تحمل المضمون ذاته.

يشار إلى أن الفنانة رانيا يوسف تنتظر عرض مسلسلها “بقينا اتنين” بالنصف الثاني لموسم دراما رمضان هذا العام ويشاركها البطولة الفنان شريف منير.

وتواصل الفنانة رانيا يوسف تصوير مشاهدها في مسلسل “جريمة منتصف الليل”، وتجسد شخصية الراقصة “ريري”.

ويشارك في بطولة مسلسل “جريمة منتصف الليل” أحمد عبد العزيز، وصلاح عبد الله، وميار الغيطي، وتقوم رانيا يوسف بدور والدة الطالبة “ميسون” التي تجسدها ميار الغيطي.

وتظهر رانيا يوسف خلال الأحداث في مشاهد تقدم وصلات رقص وترتدي بدل الرقص المناسبة للدور.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي أكشن، حول جريمة جنائية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتين بالجامعة في مقر سكن إحداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما وتتعقد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة لهما، وقصص الطالبات والطلبة والأساتذة.

كما يستعرض المسلسل العالم المرتبط بالجامعة والوسط الأكاديمي وصراعاته، والبيزنس المرتبط بأصحاب الجامعات الخاصة، وكذلك المشاكل النفسية والأزمات التي يعانيها الجيل الجديد ومفرداته المختلفة عن الأجيال السابقة.

مسلسل “جريمة منتصف الليل” بطولة رانيا يوسف، وأحمد عبد العزيز، وصلاح عبد الله، وعفاف شعيب، ومحمد سليمان، وميار الغيطي، وإلهام عبد البديع، ومحمد عز، ومحمد مهران، وحسني شتا، وأحمد جمال سعيد، وملك قورة.

كما يشارك في البطولة من نجوم الخليج كل من، ليلي سلمان، وعلي السبع، ونوف العبد الله، والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان، وإنتاج “a-a one shot” للمنتج علاء الزير، في أولى تجاربه الإنتاجية بالدراما، بعدما قدم مجموعة من الأفلام لشاشة السينما.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *