اعتقلت الشرطة الأمريكية رجلا وقامت بتكبيله بالقيود الحديدية بعد محاولته اقتحام قصر نجمة السينما العالمية شارون ستون، وقيامه بطرق بوابة القصر بشدة،مدعيا أنه قتل أسامة لادن.

وذكرت الشرطة أن الرجل، الذى يبدو فى الخمسينات من عمره، وقد استقل سيارة أجرة إلى القصر الذى تقيم فيه شارون ستون وهناك ادعى أنه والنجمة العالمية لديهما طفل، ولم تكن شارون فى القصر وقت الحادث لانشغالها بتصوير لقطات من أحد الأفلام فى مدينة نيويورك، ولكن موظفو القصر قاموا باستدعاء رجال الشرطة الذين قاموا بالتغلب على الرجل قبل أن يتمكن من دخول القصر، وبعد اقتياده إلى أحد أقسام الشرطة تم إخضاعه لفحص للقوى العقلية.

وكانت شارون ستون قد تعرضت فى أوقات سابقة لمشاكل كبيرة مع أشخاص كانوا يتعقبونها، ويعد هذا الرجل هو الثانى الذى تعتقله الشرطة مكبلا بالأصفاد من أمام قصر النجمة العالمية.

يذكر أن ستون، وهى منتجة أفلام وعارضة أزياء سابقة، حققت شهرة عالمية بعد النجاح الساحق الذى لاقاه فيلمها الجرئ “غريزة أساسية”، الذى عرض فى عام 1992، وظهرت لاحقا فى “غريزة أساسية 2″، الذى عرض عام 2006، وكانت ستون قد انضمت في أوائل التسعينيات من القرن الماضي إلى كنيسة “الساينتولوجيا”التى تتبع ديانة “الساينتولوجيا”، وظلت بها حتى تحولت إلى الديانة “التبتية البوذية “بعد أن قام الممثل ريتشارد جير بتعريفها على الدالاى لاما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. هما كده الاميركان لما يزهؤ يعملو فيلم ومونتاج واخرج لشاءعه بايخه!!….

  2. يعني قتل بن لادن وحاب يستخبى بالقصر ؟؟!!! ولا جاي يبشر شارون ستون بقتله لاسامه؟؟ ماله داعي الشرطه يعتقلونه كان مفروض تطلعله شارون وتقوله انت قتلت بن لادن اوكي طب انا مال اهلي؟؟!!!

  3. الله يا ايه…
    مليون هلا ومرحبا باسمك يا …ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه …
    وهو معقوله ما اسامحج وابقى زعلان مع نفسي…
    لا والله انا ما اخاصم نفسي..
    اشلونج…مشتاقلج اهوايه اهوايه….وكنت دائما باهدائات السلام اتذكرج واكتب اسمج…..
    وفجئة هليتي علينه مثل هلال شهر رمضان…
    بس هو .. رمضان شهر الطاعة والغفران..
    ..
    وانتي..ايه..كل ملائكة الحب ..ومعنى الانسان…
    ..
    خبريني وين الغيبه وليش اختفيتي..
    ..

  4. تسلم كريم كلك ذووووووووووووق .. شكرا على هاي المقدمه الحلـــوه … اهم شي سامحتني هههههههههههه ….
    اني موجوده وبخير اذا انتو بخير وانشاالله انتو تكونون بخير ..
    كــــريم اني صح غبت بس ما اختفيت لانو اجتي فتره انت والمى ورنوش كلكم رحتو واني انشغلت بالبيت ودوام وقليل افتح نورت و مرات اجي ما اشوفكم وصدفه قبل يومين شفتك وكلت لازم اسلم عليك … والله مشتاقتلكم هوايـــــــه …. وعاشو عيشه سعيده ههههههههههههه

  5. معناه يا ايه ..اوعديني ..
    ان لا تختفين بعد الان ابدا…. لانه انتي عزيزه عليه يا ايه …
    وانا من اقراء اسمك … اتحول الى شاعر..
    ومن تختفين ..انسا اسمي وافقد الذاكره يا ايه..
    ..

  6. يا كـــريم انشاالله اكدر اكون متواصله وما اختفي واذا اني عزيزه عليك انت اعز … وانشاالله دائما تبقى انت شاعر بكلامك الحلو و الذوق … وسلامتك من كل سوء … انت صديق غالي …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *