نشرت الفنانة رحمة حسن -في وقت سابق- عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل «إنستجرام»، صورة لشقيقتها الكبرى صوفيا، معلقة عليها، قائلة:«my big sister she is my father my mother my everything.happy Mother’s Day to us @sofiehdad».

شقيقة رحمة حسن

وعبر متابعو الفنانة رحمة حسن عن دهشتهم لاختلاف الشبه بينها وبين شقيقتها الكبرى، حيث علق معجب لها، قائلًا: «ازاي مفيش شبه خالص»، كما علق معجب آخر، قائلًا: «ده مش أنتي خالص»، فيما عبر البعض عن إعجابهم بجمال شقيقتها، متمنين لهما الصحة والسعادة والنجاح.

من هي رحمة حسن؟

رحمة حسن ممثبة مصرية بدأت  العمل الفني بالظهور كموديل في أغنيتين للمطرب نديم نور، كما قدمت عدة إعلانات تجارية في تلك الفترة،وكان أول أعمالها السينمائية، فيلم (ألف مبروك) مع المخرج أحمد جلال والنجم أحمد حلمي عام 2009 الذي قدمت خلاله دورًا صغيرًا.

وجاءت انطلاقتها الحقيقية في فيلم (العالمي) مع الفنان يوسف الشريف في نفس العام، ثم فيلم (سمير وشهير وبهير) في عام 2010، ثم اتجهت بعدها للدراما التليفزيونية، فقدمت مسلسلات عدة منها (أزمة سكر، الداعية، موجة حارة)، ومن أبرز أعمالها: “سابع جار، ولاد تسعة، لأعلى سعر، وش تاني، نوارة”.

آخر أعمال رحمة حسن

وشاركت رحمة حسن في بطولة مسلسل سابع جار وهو بطولة “دلال عبد العزيز، شيرين، سارة عبد الرحمن، هاني عادل، نيقولا معوض، هيدي كرم”، وقصة ‏وسيناريو وحوار هبة يسري، وشارك في كتابة الحلقات أيتن أمين، منة إكرام، سما أحمد، منة فوزي، وإخراج أيتن أمين، نادين خان، ‏وهبة يسر.

بدأت رحمة  العمل الفني بالظهور كموديل في أغنيتين للمطرب نديم نور، كما قدمت عدة إعلانات تجارية في تلك الفترة، وكان أول أعمالها السينمائية، فيلم (ألف مبروك) مع المخرج أحمد جلال والنجم أحمد حلمي عام 2009 الذي قدمت خلاله دورًا صغيرًا.

وجاءت انطلاقتها الحقيقية في فيلم (العالمي) مع الفنان يوسف الشريف في نفس العام، ثم فيلم (سمير وشهير وبهير) في عام 2010، ثم اتجهت بعدها للدراما التليفزيونية، فقدمت مسلسلات عدة منها (أزمة سكر، الداعية، موجة حارة)، ومن أبرز أعمالها: “سابع جار، ولاد تسعة، لأعلى سعر، وش تاني، نوارة”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. أحـــمـــــد-فؤاد الغيم
    ‏says:
    نوفمبر 4, 2023 at 10:53 ص

    لا احد ينكر تخاذل اهل السنه واقتناص الروافض للفرص
    :
    :
    باختصار خطاب حسن زميره وضع النقاط على الحروف وخيانتهم لحماس ربما تنهي وجودها وايران لاتكترث ولم يخرج احد في ايران لنصره القدس الجيوش ولا حتى مسيره ولم يبق لأهل غزه الا نصر الله ورحمته
    =============
    مساء الورد يا فؤاد الغيم…. كيفك؟
    أصبت كبد الحقيقة بتعليقك أعلاه ففعلاً أهل السنة من البلاد العربية قد خذلوا أهل غزة ( لكن النُصرة لا تأتي بالطلب و العتاب و البذاءة ) و فعلاً لوهلة بدا للبعض و كأن الروافض لعنهم الله سيقتنصون الفرصة و لكن أبى الله إلا أن يفضح جبنهم على لسان جرذهم اللعين و ليُثبت لأهل فلسطين الحقيقيين لا اللذين يدعون وصلاً بها و هي منهم بريئة أن النصر ليس سوى من عند الله و لن يُحققه سوى أهل فلسطين لا عرب و لا روافض و لا أحد غير الله و هم ….. و الله إنها أيام شداد و لكن لو تمعنا لرأينا أن المولى عز و جل أراد أن يُعطينا جميعاً دروساً لا تُعّد و لا تُحصى و لن يتحقق النصر سوى عند نهاية الدرس!
    أما بالنسبة لأبو نص لسان شيطان الضاحية فقد عرى وجهه و وجه مذهبه القبيح و أرانا القا ذورات التي تقبع تحت عمته النج سة …..أتمنى أن نتعلم كفلسطينيين أن الوجع في الكف لا يشعر به سوى صاحبه و أن الخذلان و الخديعة لا يقع بها سوى من يرى في الاخرين نصره لا في الله!
    دُمت بود و ورد…
    !!

    1. تقول الولية عنكود
      ( لكن النُصرة لا تأتي بالطلب و العتاب و البذاءة )
      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      اذا بماذا تطلب ؟ بالتكفير واتهام الموحدين انهم عباد القبور ؟؟
      يا ولية زيارة القبور سنة نبوية ، فقد زار رسول الله صلى الله عليه واله قبر امه عليها السلام امنة بنت وهب ، وبكى وبكى معه كل المسلمين !!! فلماذا نلام نحن ان زرنا القبور ؟؟!!! ام انت ممن لا يحب ان يتبع سنة رسول الله صلى الله عليه واله ؟؟!!
      متى تصيرين يا ولية نوخناعية ههههههه فقد شرحت لك كثير ، ومن لا تتنخنع لا البسها دبلة ولا خلخال هههههههه

    2. مساء النور والسرور
      تعليقك اختصر ماقلته وأضاف له بشكل رائع
      ماهو رايك في هذا الفديو والى اي مدى توافقينه

      دمتي بود وزهور الياسمين
      سارى تعليقك لاحقا

      1. ما حققه شيعة لبنان في خلال هذا الشهر ، يفوق في بعض النواحي ما حققته غزة ، فاكثر من 245 الف مستوطن غادر المستوطنات القريبة من الحدود اللبنانية ، وعاملين لاسرائيل مشكلة اقتصادية واجتماعية وسياسية ، اما عدد الجنود الذين قتلوا وجرحوا فاعدادهم اكثر من عشرين وهو رقم مساوي لاشتباكات حماس على الارض بعد السابع من اكتوبر ، اما ابراج الانذار المبكر فكلها قصفت !! ولولو يسميها اعمدة كهرباء هههههه واكثر من عشرين دبابة وناقلة والية فجرها شيعة لبنان ، وياتي من يقول لنا ان الشيعة ما شاركوا في الحرب ؟؟!! وانهم يتنصلون ؟؟؟ بل مشاركين للاسف رغم نصيحتي ان لا يشاركوا ههههههههه

  2. حتى بنت جيفارا صارت نوخناعية ههههههههه وعنقود لسه ؟؟!!! يا عيب الشوم

  3. صباح السعادة و قهوة سُكرها زيادة يا فواد الغيم….
    أتمنى أن تكون بخير ……
    عم تُنكش مخي سياسياً 🙂 ……لا مانع و حياك!
    شاهدت الفيديو الذي أرفقته في تعليقك ، بعيداً عن الموضوع اللبناني و بعيداً عن أني لستُ من مُحبي عبد الجليل السعيد و لكن أتفّق معه في جُزئية أن الجرذ المُعمم تخلى و خذل و باع و ما أسماه عطوان بأهم خطاب في حياة الجرذ السياسي إنقلب ليكون الأكثر ركاكة و خنوع ، الخطاب الذي أسقط ورفة التوت عن عورات الحنجوريبن و أتفّق أيضاً أن الشيطان الأكبر خلف الجرذ المُعمم لا تهمه قدس و لا مُقدسات و أن سوريا و لبنان و اليمن أكثر نفعاً و مغنماً من القدس التي في مذهبهم لا مكانة لها حيثُ أن الأقصى في السماء كما يدعي معطوبي المذهب من الكفار عابدي القبور و بالتالي لم و لن أُصدّق في يوم نوايا الحزب و دولة الشيطان التي تقف خلفه و أعتقد بعد الخطاب الكثيرين من الفلسطينيين عرفوا أنه لا يحرُث الأرض سوى عجولها و هو ما أكده أبو نصف لسان حين أكد أن الحرب فلسطينية صرفة و هذا ما أؤمن به من فترة و لهذا توقفت عن التعليقات السياسية فلستُ حُنجورية أبيع الشعارات لأُظهر الإنتماء و لستُ ممن يرون أن الدعم يأتي بالإكراه و التخلي يُبرّر البذاءة فمن دعم فعلى الله أجره و من لم يدعم فليعش مع ضميره فالبوصلة لا يجب أن تنحرف عن الوطن و أهله و حتى من يدعون أنهم دعموا لا أهمية لدعمهم سوى إن أوقفت المجازر و لا يألفن أحدكم مُصاب أخيه و لو طال و هذا الحاصل و ما سيحصل فنحنُ نقرأ حاضراً يُعيدُ تاريخاً، شعوب تبكي و تثور ثم تهدأ ، ستصبح الحرب عادية سوى على أهلها ….. لكن لا أتفّق معه أن القضاء على ال مُ ق ا و م ة لن يُنهي القضية الفلسطينية و هذا رأي يُعبّر عن كُل فلسطيني في الوقت الراهن ،فهم من أعزوا الوطن الجريح و إن إختلفنا معهم يوماً في التفاصيل تبقى المُحصلة النهائية المرجوة واحدة ! المُشكلة لدى أمثالي أني لا أُهلّل سوى ليوسف و لا أبكي سوى عليه فيوسف كما وصفته أمه عمره ٧ سنين أبيضاني شعره كيرلي و حلو ، يوسفنا هذا ليس كيوسف النبي فهو لن يعود لأمه و لو إبيضت عيناها كعيني يعقوب فتجدني لا أُهلّل لحزب و لا دولة و لكن سأُهلّل لمن يوقف المد من الأطفال أن لا يلحقوا بيوسف …. خذلنا الجميع و لكن ما الجديد ؟
    السؤال الذي يطرح نفسه كون المُ ق ا و مة سُنية المذهب و كونها إرتمت في حضن إيران الشيعية لأنها الوحيدة التي عرضت الدعم و لو لغاية في نفس يعقوب و هو إقتناص للفرص من الرافضة للتوغل في البلاد العربية تحت ستر القضية الفلسطينية بسبب خذلان السُنة المُتكرّر ،و حيث نرى الآن الجانب السياسي لل مُقا و مة إبتعد عن محور إيران خصوصاً لتواجده في قطر ، هل برأيك هذه الحرب و الخديعة ستُبعد بقية الحركة عن إيران أو على الأقل ستُحجّم الدور الذي كانت تظنها لاعبته في المنطقة أو على الأقل فلسطين ؟
    نهارك ورد جوري و ياسمين ….
    !!
    يوسفنا…

    !!

    1. هالمرة اقسم بجلال الله فقط قرأت كم سطر
      وصابني القرف والإشمئزاز من تعليقك
      يا آخر القرود يا داعشية يا طائفية حقودة متطرفة
      يا مرتزقة يا عبدة الريال يا رخيصة
      و بدري عالمقطع تبع الطبيب صار ايام ما في محطة أو قناة ومواقع التواصل الا و نشروه
      قمتي اليوم تذكرتي؟ شو بدك تحاولي تثبتي؟
      بعد ما المعلقين مسحوا الارض فيكِ
      و انغسلتي بالبصقات !!!
      على كل حال مهما تنبحـــي على الشيعة و تتحرشي
      حالك حال بنات الليل سعرك ما بيسوى ريال بسوق النخاسة وحتى غير الشيعة قرفوا منك و يحتقروك و حذاء السيد حسن شوكة بحلقك انت وكل الطائفيين الدواعش الوهابية ، وعندنا مثل فلسطيني ينطبق على حالتك
      انتِ لا في الخــرية ولا في القرية
      انـبـحــي

    2. اما يوسف وابن الطبيب وكثير من المشاهد المحزنه فلايوجد كلمات تصف ماحصل لهم ونسأل الله أن ينصر غزه وان يرحم الشهداء ويشافي الجرحي ويمدهم بفرج ونصر قريب.

    3. صباح الفل والياسمين شذا الياسمين
      علقت وللاسف مانشر
      انا اتفق معك في ان ايران ضد الإسلام والمسلمين
      واتفق ان ماحصل فيه خير عظيم من انكشاف الروافض وكنت ولا زلت اعجب من ان بعض المسلمين في كل بلاد الإسلام لايعرفون التاريخ ولم يكلفوا انفسهم بالبحث والاطلاع ولايعرفون خطر الروافض وانهم اخوة وهل الاخ يقتل اخاه ويخذله وكما قال نجاد لولا ايران ماسقطت كابل ولاسقطت بغداد
      اما هل سيكون تقارب فالصورة غير واضحه وان كنت ارى ان ايران مع المسلمين في النغنم وضعهم في المغرم ونسأل الله لأهل غزه النصر والتمكين

  4. ((أحـــمـــــد)) رعاه الله و سدّد خُطاه و من عُبّاد القبور و البشر حمّاه قال لا نُناقش الفواجر و أنا لما يقوله ((أحـــمـــــد))دوماً من المُطيعين….
    !!

  5. لنفرض انه لا يوجد شيعة على وجه الارض ولا على سطح المريخ هههههههه فهل يحتاج الفلسطونين ان يقول لهم احد اعملوا شيء او قاوموا ؟؟؟؟ ما هم شايفين بعينهم ان نسائهم اليهودي بياخذهم للسجن ويقعد يعمل لهن تفتيش داخلي وخارجي ؟؟؟!!! بل حتى الاطفال في السجون ، هذا غير القتل على الطرقات كل يومين ، والاذلال على المعابر ، وتجريف الاراضي واقتلاع اشجار الزيتون ومصادرة البيوت وهدمها ، وتحويل المدن لسجون حقيقية !! ومنع الاكل والشرب والسفر ، ويطلع المستوطن على التلفزيون ويقول لهم اذا لم اسرق انا مزارعكم بيسرقها غيري وبكل صلافة !! وما بقى اليهود شيء ما عملوه للفلسطونين ، هذا غير انتهاكهم لحرمة المقدسات والمساجد !!! ومع كل هذا إذا عمل بعض شبابهم شوية مقاومة يطلع المرجفون والمرجفات والي في قلوبهم مرض يقولون : الشيعة خدعوكم ههههههههه وكان لازم تبقون منبطحين واليهود يركبوكم على الاخر ، وانتم تقولون لهم شكرا وكثر الله خيركم ههههههههههه

  6. لكن ديدن المنافقين والمرجفين ومن في قلوبهم مرض هذا حالهم قديما وحديثا

    أَشِحَّةً عَلَيْكُمْ ۖ فَإِذَا جَاءَ الْخَوْفُ رَأَيْتَهُمْ يَنظُرُونَ إِلَيْكَ تَدُورُ أَعْيُنُهُمْ كَالَّذِي يُغْشَىٰ عَلَيْهِ مِنَ الْمَوْتِ ۖ فَإِذَا ذَهَبَ الْخَوْفُ سَلَقُوكُم بِأَلْسِنَةٍ حِدَادٍ أَشِحَّةً عَلَى الْخَيْرِ ۚ أُولَٰئِكَ لَمْ يُؤْمِنُوا فَأَحْبَطَ اللَّهُ أَعْمَالَهُمْ ۚ وَكَانَ ذَٰلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرًا (19)

  7. يعني اليهودي ماسك لها الطريق وكل ما تطلع تهز على اغنية انديلا الصبح ههههه يقعد يبصبص عليها هههههههه وبعدين ترمي بلاويها على شيعي غلبان مثلي ههههههههه وتقول انت السبب ههههههههههه ؟؟!! ويش هذه البلاوي على الصبح ؟؟ يا ولية هو انا جيت جنبك ؟؟ والا لا سامح الله بينا اولاد وقضايا ومحاكم ههههههههه ؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *